الاثنين، 18 يوليو، 2016

عيوب ومميزات شركة نور للنت ADSL واسعار الخدمة

عيوب ومميزات شركة نور للنت ADSL واسعار الخدمة

عيوب ومميزات شركة نور للنت ADSL واسعار الخدمة
سوف نتعرف اليوم على شركة 
 نور للنت ADSL

الشركة من الشركات المقدمة لخدمة الانترنت 
معلومات عن الشركة
تأسست شركة نور عام 1999 للمساهمة في نشر تكنولوجيا الانترنت في مصر حيث استدعت نور فريق من المتخصصين الاجانب من عدة دول لتأسيس البنية التحتية لشبكة نور
كما ساهمت نور في انشاء وزارة الاتصالات بعد ان كانت تخضع اعمالها لوزارة النقل, و اطلقت حينذاك خدمة الانترنت المجاني 07777770 07778880 للمستهلك المصري و التي شهدت تجاوبا كبيرا من قبل المجتمع المصري. 
مع مطلع الالفية الجديدة قامت شركة نور بتوفير خدمات و تطبيقات الانترنت للمصانع و الشركات الكبري و البنوك. و نظرا لما تتمتع به الشركة من سمعة ممتازة و فريدة في كفاءة الخدمة و الدعم الفني قرر د. باسل دلول رئيس مجلس الادارة بعد ثورة 25 يناير بطرح باقات ADSL مخصصة للافراد و الشركات.
في ضوء رؤية ثاقبة لاحتياجات السوق المصرية في المستقبل، تنتهج نور درباً ثورياً لتقديم خدمات وحلول الإنترنت التي تتضمن مجموعة كاملة من أعمال الشبكات والاستضافة على الإنترنت وخدمات الحوسبة السحابية. 
تجمع نور ما بين أحدث التقنيات والخبرات في العالم وفريق عمل تلقى تدريباً فائقاً والأهم من ذلك أن نور تفهم الاحتياجات الحقيقية للعميل والمستهلك وتحترمها. هذه الأسس التي تضم التقنيات والخبرات والاحترام هي الأساس الذي تقوم عليه نور.

فى السوق المصرى
نبد  فى الاول بسعر الباقات لشركة 

سرعة 1 ميجابت

تساوى 39جنية

سعة التحميل: 100 جيجا كل شهر


سرعة 2 ميجابت

تساوى 99 جنية

سعة التحميل: 200 جيجا كل شهر



سرعة 4 ميجابت


تساوى 195 جنية 


سعة التحميل: 200 جيجا كل شهر



سرعة 8 ميجابت


تساوى 195 جنية 


سعة التحميل: 380 جيجا كل شهر



العيوب لشركة حتى الان لم اجد عيوب لشركة 
فقط ينقص الشركة المزيد من المشتركين لتزيد قوته فى الاسوق المصرى



التسميات:
واتساب

مدونة تقنية تحتوى على مجموعة دروس ودورات فى مجالات تقنية مختلفة مثل دروس انظمة التشغيل والبرامج والالعاب وبلوجر وفوتوشوب وتطبيقات اندوريد والربح من الانترنت وغيره من الشروحات المميزة تاست مدونة مستر ابوعلى عام 2013 وبفضل الله نالت اعجاب الكثير مؤسس المدونة مستر ابوعلى مدون مصرى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق