recent
مواضيع مميزة

وداعا لجميع النوافذ المنبثقة والاعلانات المزعجة عند التصفح

هناك الكثير من المواقع التي تستعمل النوافذ المنبثقة ( overlays ) سواء لعرض الإعلانات الخاصة بها أو لجعل الزوار يشتركون في القائمة البريدية أو الإعجاب بصفحاتهم على الفيس بوك وغيرها من الأمور الأخرى ، و لا يمكن أن نختلف أبدا على فكرة أن النوافذ المنبثقة بشتى أنواعها تعتبر من بين أكثر الأمور إزعاجا على الأنترنت ، فلا أحد يحبها لأنها أولا تظهر دون إذن من الزائر ثم قد لا تتوفر على أي شيء يمكن أن يهمك .

وإذا كان الأمر يتعلق بالنوافذ الإعلانية المنبثة فإن إضافة " Adblock" الشهيرة يمكن أن تخلصك منها , لكن بالنسبة للنوافذ المنبثقة التي تكون عبارة عن رسالة أو قائمة بريدية وغيرها فإنك لن تتخلص منها إلا إذا قمت بإستعمال إضافة تدعى "BehindTheOverlay " .


" BehindTheOverlay " هو عبارة عن إضافة مجانية متاحة لمستخدمي متصفح جوجل كروم ومستخدمي متصفح فايرفوكس وميزة هذه الإضافة أنها تعمل على إخفاء و حذف جميع النوافقذ المنبثقة الموجودة في أي موقع تزوره . طريقة إستعمالها بسيطة للغاية حيث أنك بعد تحميل الإضافة وتنصيبها على متصفحك وعندما تزور أي موقع وتظهر لك نافذة منبثقة ما عليك سوى النقر على إيقونة الإضافة التي تكون على هذا الشكل :

تحميل إضافة BehindTheOverlay على :




google-playkhamsatmostaqltradent