recent
مواضيع مميزة

عملاق المونتاج فى اصداره الجديد سوني فيغاس برو Sony Vegas Pro 15 مع التفعيل

بسم الله الرحمن الرحيم 
السلام عليكم، مرحبا متابعي ومحبي مدونة مستر ابو على أعلنت شركة ماجيكس magix عن موعد إطلاق النسخة الجديدة رقم 15 من برنامج المونتاج الاحترافي فيغاس برو Vegas pro 15 بعد مرور عام واحد على الإصدار السابق له Vegas pro 14 والذي تولت تطويره شركة ماجيكس magix بعدما اشترت البرنامج من شركة سوني Sony.



ولم ترغب الشركة في الإفصاح عن المزايا الجديدة للإصدار الجديد إلا مع موعد انطلاقه في 28 أغسطس 2017، لكنها أشارت إلى بعض المزايا البسيطة التي طورتها بناء على ملاحظات مستخدمي البرنامج.

أول إشارة لتطويرات البرنامج وهي تغيير واجهة البرنامج الرئيسية GUI بطريقة فريدة من نوعها في أسلوب التحرير، حيث صممت لتكون أكثر جمالاً ومرونة وسهولة في سير العمل، فيمكن من خلال إعدادات الواجهة اختيار لون الخلفية حسب الرغبة سواء كان بلون مظلم أو فاتح وبأزرار أحادية اللون أو متعددة الألوان.

وفي الإصدار الجديد أضيفت أفكاراً جديدة لتسريع عمليات تحرير الفيديو ومن ذلك التقاط صورة من الفيديو بنقرة واحدة بدلاً من تنفيذها في عدة خطوات كما في الإصدارات السابقة.

كما يدعم الإصدار 15 من البرنامج التعامل مع الأجهزة الحديثة الخاصة بعمليات تشفير الفيديو وعمليات التسارع، ومن ذلك دعم أجهزة أنتل Intel Quick Sync Video (QSV).

تحميل البرنامج 


google-playkhamsatmostaqltradent