recent
مواضيع مميزة

تحميل تطبيق متجر ACMarket لتحميل التطبيقات و الالعاب المدفوعة مجانا للاندرويد



بسم الله الرحمن الرحيم

ACMarket 
برنامج ACMarket هو متجر من متاجر التطبيقات المخصصة للهواتف و اللوحات الالكترونية التي تعمل تحت نظام الاندرويد. ACMarket يحتوي على الآلاف من التطبيقات و الألعاب المميزة بالمجان و الرائع هو أنه يقوم بتوفيرها للتحميل بضغطة واحدة و بسرعة غير محدودة كما أنها في صيغة APK.اضافة الي هذا , ACMarket يعمل بسرعة و خفة و كفاءة عالية على اجهزة الاندرويد .

مميزات ACMarket

الميزة رقم 1 : تنزيل التطبيقات المدفوعة مجانا و توفير المال

ان كنت من مدمني ألعاب الاندرويد الاحترافية و التطبيقات المميزة الخاصة بالاندرويد فلا شك أنك قد قمت من قبل بشراء تطبيقات مدفوعة من متجر سوق بلاي , الآن مع متجر ACMarket يمكنك توفير مزيد من المال و الحصول على التطبيقات المدفوعة بالمجان دون دفع أي سنت .
التصفح
الميزة رقم 2 : تحميل التطبيقات APK للاندرويد انطلاقا من
برنامج ACMarket يوفر لك أيضا ميزة إضافية و هي امكانية تحميل التطبيقات أو الألعاب الخاصة بالاندرويد انطلاقا من المتصفح و ذلك عن طريق الموقع الرسمي للمتجر دون الحاجة الى تنصيب التطبيق كما أنه يمكنك ايضا الولوج الى هذا الموقع عن طريق الكمبيوتر و تحميل التطبيقات APK على الكمبيوتر.

الميزة رقم 3 : توفير جميع التطبيقات للتحميل في صيغة َAPK
بعد تحميل متجر ACMarket و تجربة تنزيل تطبيق أو لعبة منه على جوالك ستلاحظ أن جميع التطبيقات التي تحمل هي في صيغة APK و هاته أيضا ستنفعك كثيرا حيث يمكنك مشاركة الملف مع اصدقائك دون تضييع المزيد من بيانات الانترنت عكس السوق بلاي الذي يجعل كل شخص يضطر الى اعادة تحميل التطبيق في حالة كان قد حذفه من جهازه .

الميزة رقم 4 : التحميل سريع جدا و بدون اعلانات
متجر ACMarket يوفر لك رابط مباشر لتحميل و بسرعة غير محدودة و بدون اي اعلانات

الميزة رقم 5 : تنظيم و تصنيفات عديدة للتطبيقات
متجر ACMarket يحتوي حتى الآن على الاف التطبيفات مقسمة حول 25 تصنيف مختلف مثل الكتب و الصحة و المال و الاعمال و التسوق و التصوير و الرياضة و الألعاب و الطقس و النقل و التعليم و الشات كما أنه يحتوي على أقسام مثل آخر التطبيقات و أفضل 20 تطبيق.


---------
رابط التحميل 


google-playkhamsatmostaqltradent