recent
مواضيع مميزة

افضل 10 مواقع لتحميل خلفيات للكمبيوتر والاندرويد عالية الدقة HD

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة متابعي مدونة مستر ابو علي الاعزاء،كثيراً ما تبحث عن خلفيات على الانترنت للكمبيوتر الخاص بك اذا كانت خلفيات للكمبيوتر او حتى صور فنية للمحتوى الرقمى على الانترنت فى كل من الاحوال يوجد مواقع كثيرة منها المميز فى تحميل الصور و منها السىء و عندما تقوم بالبحث فى جوجل عن صورة جيدة كثيراً من الاحوال تجد ان الصور عليها توقيع او لوجو او كتابة رابط منتدى او حتى اذا وجت صورة جيدة تكون جودة ضعيفة لهذا صعب عليك ان تجد خلفية مناسبة اذا كان للكمبيوتر الخاص بك او صورة جيد حتى للمحتوى الرقمى لهذا اليوم سوف نقدم اليكم افضل 10 مواقع على الاطلاق لتحميل الخلفيات .

1 - thepaperwall

فى الحقيقة كان يجب ان نبدأ بهذا الموقع لانه من افضل المواقع على الاطلاق لتحميل الصور و الخلفيات اذا كان خلفيات للكمبيوتر او صور تعبرية خاصة بالمحتوى فهو افضل موقع على الاطلاق يمكنك اختيار بين تشكيلة كبيرة للغاية من الخلفيات عالية الدقة HD و المناسبة حسب ذوقك و ايضاً ما يميز الموقع انه يوجد به اقسام عديدة لما يعجبك مثل ( الحيوانات و الانمى و الالعاب و البرمجة و السيارات و الموسيقى ) و اقسام كثيرة و صور كثيرة سوف تكتشفها بنفسك .
من منا لا يعرف موقع deviantart هو من المواقع المفضلة للصور لدى الجميع بسبب صوره الفنية الرائعة لكن الحقيقة ان هذا الموقع بعض الصور فقط تصلح لتكون صور سطح المكتب او خلفية للكمبيوتر لان الموقع يعتمد على الرسوم الفنية اكثر من الخلفيات و لكن توجد به صور رائع تتوفق على اى موقع اخر و لكن تحتاج الى تعديلات يدوية من اجل ان تكون صور سطح مكتب او ديسك توب للكمبيوتر لكن deviantart رائع للغاية لمن يحتاج صور فنية للمحتوى اذا للمدونات .
hdwallpapers من افضل المواقع لتحميل الخلفيات على الاطلاق يمكنك تحميل خلفيات عالية الدقة HD و ايضاً بمقاسات مختلفة حتى 4k وهو يعتبر من افضل المواقع فى هذا المجال لتحميل خلفيات عالية الدقة و بمقاسات مختلفة و ايضاً يوجد به اقسام كما تريد مثل الحيوانات و السيارات و الخ بجانب انه يوجد به قسم خاص لخلفيات 3D و طبعاً هذا للشاشات 3D فقط .
4 - hdw
موقع hdw كمثل سابقه لتحميل خلفيات عالية الدقة و لكن ما يميز هذا الموقع انه يعطيك افضل الخلفيات المختارة فى البداية لتقوم بتحميلها بشكل مباشر و ايضاً يمكنك البحث عن الصورة الذى تريدها بالموصفات الذى تريدها و سوف تظهر الصورة المثالية لك .
فقط عشاق أبل او من يتملكون اجهزة MAC شوف يعرفون هذا الموقع لانه المفضل لدى الكثير و يحتوى على صور قصاصات فنية رائعة بجانب مقاستها و جودتها الرائعة المتوافقة مع جميع شاشات اجهزة MAC لهذا هو المفضل لدى مستخدمى أبل اكثر .
6 - pexels
لقد استعرضنا موقع pexels فى موضوع سابق لنا | افضل موقعين لتحميل الخلفيات HD بأعلى جودة | لانه افضل موقع يمكنك التحميل منه خلفيات رائعة و لكن ما يميز موقع pexels عن البقية انه صور حية بمعنى انه صور فتوغرافية و ليست جرافيك او فوتوشوب لهذا هو المفضل لدى الكثير للحصول على خلفيات عالية الدقة اذا كان للمحتوى او خلفيات سطح المكتب .
7 - desktoppr
desktoppr هو موقع مميز اخر لتحميل الصور و خلفيات سطح المكتب و لكن المشكلة او العيب الوحيد فى هذا الموقع انك يجب التسجيل فى الموقع من اجل تحميل الصورة بأعلى جودة لها و لكن ما يميز هذا الموقع انك يمكنك ايضاً رفع و مشاركة صورتك عليها ليقوم بتحميلها ملايين الاشخاص .
موقع اخر لتحميل الصور الرائع لسطح المكتب او خلفية لسطح المكتب و لكن هذه الصورة يفضل ان تكون فقط خلفية للكمبيوتر ولا يمكنك استخدمها لغرض تجارى لان الصور محمية بحقوق ملكية فكرية و يمكنك خفض ترتيب موقعك اذا كنت تريد رفعها على مدونة او منتدى لهذا انصح به فقط للكمبيوتر لا غير .
hdwallpapers هوموقع بسيط للغاية لكن صوره مميزة للغاية للاشخاص الذى يحبون البساطة فى الصور مجرد خلفية هذا ما يميز الموقع .
الموقع الاخير لدينا هو wallpaperswide و هو الموقع الافضل لك يمكنك تحميل الخلفيات بالمقاسات الذى تخترها بجانب تقيمها و فى الواجهة تظهر لك الصور الاعلى تقيم التى يمكنك تحميلها بشكل مباشر بالمقاس الذى تريده ايضاً .

google-playkhamsatmostaqltradent