recent
مواضيع مميزة

سارع بالحصول علي ساعة ذكية حقا و مفيدة لصحتك و حياتك اليومية و بسعر رخيص جدا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة متابعي مدونة مستر ابو علي الاعزاء،بعد ظهور الهواتف الذّكية تخلّى الكثير من النّاس عن السّاعات التقليدية لإحتواء الهاتف أصلا على الساعة . لكنّ الوضع بدأ يتغير و يعود الإقبال إلى الساعات من جديد مع ظهور الساعات الذّكية 
فهذه الساعة متفرّد و تأتي بعدّة ألوان، و تسمح لك بإجراء و إستقبال المكالمات الهاتفية . كما أنّها مقاومة للماء و الغبار بحيث تعتمد على المعيار IP67، و تحتوي على كل الأدوات التي تحتاجه أثناء مزاولتك لنشاطك اليومي سواء أكان الركض أو المشي أو غيرها من الأنشطة الرياضية، بحيث تسمح لك بمراقية مجموعة من المؤشّرات التي تتعلق بجسمك مثل ضغط الدم و دقّات القلب و مستوى الأوكسجين في الدم و الخطوات و المسافات المقطوعة و غيرها . كما تحتوي على العديد من الميزات الأخرى مثل التحكم في الكاميرا عن بعد .


أمّا عن السعر فالثمن الأصلي لهذه الساعة هو حوالي 40 دولار . لكن مع التخفيض الحالي الذي يقدّمه لنا موقع BangGood يمكنك أن تحصل عليها فقط بحوالي 24 دولار لا غير . و للإشارة فباقي فقط يومين و بضع ساعات على إنتهاء هذا العرض . و رابط شراء الساعة و أيضا صفحة ضخمة تحتوي على ساعات أخرى كثيييييييييييييرة جدا و عروض ممتازة تجد كل ذلك مباشرة أسفل هذا الفيديو . و هنالك عرض إضافي خاص بدولتي السعودية و الإمارات العربية يسمح لك بالحصول على الساعة ثمّ الدفع بعد إستلام المنتج و ليس قبله من خلال ميزة cash on delivery . و يمكنك أيضا الحصول على تخفيضات حصرية إضافية و مطالعة كل العروض الجديد من خلال تطبيق موقع BangGood .

google-playkhamsatmostaqltradent