recent
مواضيع مميزة

موقع مميز للحصول على كوبونات Gearbest مجانا

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته,
إنتشرت مواقع التسوق عبر النت بشكل كبير خاصة لما لها من مزايا تجعل الناس يختارونها كأسلوب لشراء المنتجات بسهولة.
من أفضل مواقع التسوق و المنافسة حتى لAMAZON نجد موقع Gearbest و هو متجر صيني متميز بشكل خاص بتعدد الإختيارات و العروض المنافسة, بحيث يحتوي على أكثر من 110000 منتج مختلف, إضافة لكون هذا الاخير يقدم عروض على هذه المنتجات تكاد لا تصدق بحيث تجد تخفيضات تصل ل80% أو أكثر على كثير من المنتجات , إكتسب موقع Gearbest الشهير مكانة كبيرة لدى المشترين لعدة أسباب أهمها كما سبق الذكر الأسعار التنافسية و تعدد الإختيارات و المنتجات إضافة للواجهة السهلة الإستخدام و المريحة للموقع و كذلك الدعم الفني الممتاز و الضمانات بحيث أنك مع Gearbest تضمن حقك 100% في حال توصلك بمنتج متضرر أو وقوع أي مشكل كعدم توصلك بالمنتج ... فإنك تستعيد أموالك أو تعوض عن المنتج هذا و يوفر الموقع شحنا مجانيا لأغلبية المنتجات ♥ لكن ما يميزه بالفعل عن غيره و هو موضوعنا الأساسي هو الكوبونات الكثيرة لمنتجاته.

الكوبون - Coupon هو رمز يمكنك كمشتري من تخفيض سعر المنتج عند الشراء... و في هذا المقال سنتعرف على مصدر مميز لكوبونات   Gearbest  + تفاصيل إستخدام الكوبونات ☺
في البداية لو لم تكن مسجلا بموقع Gearbest و ترغب بالشراء منه فيمكنك التسجل من هنا 
موقع Smart Gearbest  هو مصدر مميز لكوبونات Gearbest + مراجعات المنتجات, يتميز بواجهة جد بسيطة + سهلة الإسخدام يمكنك زيارة الموقع من هنا :
عند دخولك لأول مرة تنبتق لك نافذة الإشعارات, إضغط Allow لو كنت ترغب في التوصل بالكوبونات المهمة أو الإشعارات الهامة من الموقع.
الآن فيما يخص الكوبونات فالموقع يحتوي على عدة كوبونات يتم وضعها بشكل يومي, لو كنت تريد كوبون معين يكفيك الضغط على زر البحث على اليمين من القائمة الرئيسية و كتابة إسم المنتج كما يمكنك تصفح آخر الكوبونات من الصفحة الرئيسية.
عند دخولك لصفحة أحد الكوبونات تجد معلومات عن المنتج + فيديو أي مراجعة لمميزات و عيوب المنتج في بعض الأحيان و الأهم الزر الأحمر, يكفي الضغط عليه لتفتح صفحة الشراء على موقع Gearbest + يظهر الكوبون أسفل الزر نفسه و من ثم يمكنك نسخة و إستخدامه مع العلم قد تجد أكثر من كوبون بحيث تجد مسافة بينهم أو واحد بعد الآخر ... لكن الكوبونات ليست دائمة و تظهر و تنتهي خلال وقت معين لكن بمتابعتك لهذا الموقع فستجد الكوبونات التي تريد و المتوفرة دائما.
موقع الكوبونات : Smart Gearbest
تابع الموقع على تويتر : Smart Gearbest
لطلب كوبون معين تواصل مع مدير الصفحة : Smart Gearbest on Facebook 
تحياتي, لا تنسى مشاركة المقال على الجروبات و مع أصدقائك المهتمين ♥
google-playkhamsatmostaqltradent