recent
مواضيع مميزة

تحميل عملاق التصفح كومودو دراجون comodo dragon اخر اصدار 2018


برنامج comodo dragon هو واحد من أهم برامج التصفح فى العالم ومن اكثر امانا ومن انتاح احد اهم شركات الأمان فى العالم تدعى comodo حيث على حماية جهازك من ملفات التجسس والبرمجيات الحبيثة التى تبعث من مواقع الانترنت المختلفة اهمها مواقع التواصل الاجتماعى الشهيرة مثل الفيس بوك وتويتر وغيرها من المواقع الاخرى .
اذا كنت تبحث على حماية معلوماتك الشخصية على مواقع السوشيال ميديا او تبحث على حماية حساباتك المالية والبنكية فلابد ان يكون اختيارك الاول المتصفح الاكثر امانا فى العالم كومودو دراجون تنين برامج التصفح ف العالم الذى استطاع ان يحصل على العديد من الجوائز فى مجال الحماية ونال مصمموه العديد من الجوائز العالمية الكبرى .
تنزيل برنامج comodo dragon للكمبيوتر  برابط مباشر يعتبر واحد من اهم المتصفات فى مجال برامج التصفح الذى يبستخدمه عشرات الملايين من المتصفحين حول العالم كما يستخدمه كبار مستخدمى  الانترنت الذين يبحثون عن الامان حول العالم كما يعتبر من أهم المنافسن لبرامج التصفح الشهيرة فى العالم مثل جوجل كروم وفاير فوكس الذى يعتبر منافسا قويا لهما ويشبهما فى تقريبا فى معظم الخصائص الخاصة بهم .

مميزات برنامج comodo dragon :
سهولة استخدام البرنامج وسهولة التعرف على خصائصه : حيث يعتبر من اسهل برامج التصفح فى العالم مما ادى الى شهرة كبيرة له حول العالم .
 سرعة التصفح : يعتبر برنامج comodo dragon  برنامج من اسرع متصفحات العالم وينافس كبار برامج التصفح مثل جوجل كروم الذى يعتبر من اسرع برامج التصفح فى العالم .
خاصية الامان : تعتبر من انتاج شركة comodo المتخصصة فى امن الانترنت و تعتبر هذه الشركة  ضامنا كبيرا كأهم برامج التصفح الأكثر امانا فى العالم .
 الراحة : يضمن لك الراحة فى استخدام البرنامج بشكل اكثر من رائع.

التحميل:


google-playkhamsatmostaqltradent