recent
مواضيع مميزة

أفضل 3 مواقع لتحميل أفضل وأجدد الخطوط العربية والأجنبية الاحترافية للمصممين 2018

السلام عليكم متابعى موقع مستر ابو على الاعزاء. يعد اختيار انواع واشكال الخطوط خطوة مهمة جدا فى التصميم حيث انه يبين ذوق المصمم فى اختيار الخط المناسب للتصميم ولذا يحتاج اي مصمم الى مجموعة من الخطوط الجذابة والعملية لاستخدامها. ولذا سأقدم لكم اليوم أفضل 3 مواقع للحصول على اجدد وافضل خطوط مجانية سواء عربية او اجنبية ويمكن للمصمم اختيار الخطوط التى يحتاجها من بين مجموعة ضخمة جدا من الخطوط المميزة والاحترافية 


وأول موقع مميز فى القائمة هو موقع DaFont : وهو الموقع المتصدر وبجدارة فى مجاله وخدماته المتميزة التى يقدمها لزائر الموقع من سرعة وسلاسة فى استخدام الموقع وسهولة فى ايجاد الخط الذى تريد البحث عنه وسرعة التحميل الفائقة، الموقع يقدم الخطوط الاجنبية اكثر من العربية ويمكنك كتابة نص مخصص ليظهر على جميع الخطوط نفس النص والكثير من المميزات الخرافية والتى ستكتشفها بنفسك.
للدخول للموقع : اضغط هنا

الموقع الثانى في القائمة هو موقع Bruchez : وهذا الموقع يختلف قليلا فى كمية الخدمات الهائلة الى يقدمها الموقع حيث انه لايقدم الخطوط العربية والاجنبية فقط بل يقدم الكثير من الفرش والادوات المهمة للمصممين ويقدم ايضا تصميمات psd للفوتوشوب ويقدم ايضا الكثير من المزايا الاخرى.
للدخول للموقع : اضغط هنا

الموقع الثالث والاخير فى قائمتنا هو موقع arfonts : لا يختلف كثيرا عن الموقع الاول حيث انه يقدم تشكيلة ضخمة ومقسمة بطريقة احترافية جدا لسهولة ايجاد الخط المطلوب ويتميز الموقع بسهولة واجهته وبساطته حقا انصحك بتجربة الموقع.
للدخول للموقع : اضغط هنا
google-playkhamsatmostaqltradent