recent
مواضيع مميزة

تحميل متصفح الإنترنت العملاق Torch Browser بمميزات رائعة ونادرة متصفح الكل في واحد


السلام عليكم ورحمت الله وبركاته

الحمد لله والصلاة والسلام علي رسول الله وعلي اله وصحبه ومن ولاه اهلا بكم متابعي مدونة مستر ابو علي احضرت لكم اليوم المتصفح العملاق والقوي وهو متصفح Torch Browser  فهو متصفح رائع جداً لوجود بها مميزات عديدة وكثيرة ستسهل عليك تصفح  الانترنت وسوف نقوم بشرحها ان شاء الله في هذه التدوينة فتابع معنا اولاً وقبل كل شئ فالمتصفح يعتبر شبيه لمتصفح Google Chrome  اما الان لنكمل الشرح فالبرنامج يعتبر شبيه للمتصفح  Google Chrome حيث يحتوي المتصفح علي سوق Chrome الإلكتروني وستلاحظ انت هذا الشبه بين المتصفحين أثناء استخدامك له وأنا أبرئ نفسي أمامك وأمام الله من أي إستخدام سئ للمتصفح وما فيه ولكن يتميز متصفح Torch عن متصفح Google Chrome حيث يحتوي المتصفحTorch علي خصائص كثيرة سنشرحها الان فهيا نبدأ:-



خصائص البرنامج:-



1- خاصية Media Grabber التي يمكنك من خلالها تحميل الفيديوهات والمقاطع الصوتية من المواقع المختلفة مثل موقع اليوتيوب بضغطة واحدة فبهذا يسهل عليك تصفح الانترنت وتحميل الفيديوهات والمقاطع الصوتية التي تريدها.



2- خاصية Torch Torrent  الخاصية التي في غاية الروعة فيمكنك من الآن تحميل الملفات عبر الانترنت من خلاله حيث علي مدير ملفات التورنت وهذه الخاصية تعتبر سريعة وسهلة الإستخدام وستسهل عليك استخدام الانترنت ولا اعتقد انك رأيت من قبل يقدم تلك الخدمة ولكن إذا رأيت لا تبخل بكتابتة في التعليقات.



3- خاصية  Torch Player  حيث تتيح لك تلك الخاصية تشغيل الفيديوهات قبل تحميلها في المتصفح في الأداة وبهذا ستمنحك تجربة تصفح رائعة لك.





4- خاصية Torch Music حيث تمنحك مكتبة جميلة من الأغاني ويظهر لك في الهامش اأيسر مجموعة من الخصائص مثلTrending حيث يتواجد بها المحتويات الشائعة من الأغاني وان لا أفضل استخدام تلك الخاصية لاني لا احب الاغاني و انا ابرئ نفسي امامكم وامام الله من استخدامها ولا افضل لكم استخدامها.



5- خاصية Torch Games حيث تحتوي علي مكتبة جميلة ورائعة جداً من الالعاب المختلفة يمكنك تجربتها ولعبها فهي العاب مسلية وجميلة واعتقد انك لم تلاحظ اي متصفح يحتوي علي تلك الخاصية فبادر تحميله وروابط تحميله في أسفل الموضوع.



6- خاصية  Torch Facelift خاصية في غاية الروعة فيمكنك من خلالها تصميم الفيسبوك الخاص بك عن طريق الاختيار من بعض الثيمات (Themes) فستجعل من شكل الفيسبوك الخاص بك رائع.



والي الآن انتهي موضوعنا عن هذا المتصفح الرائع الذي سوف يعجبكم ان شاء الله وقد قمت بتوفير  لكم التحميل من الموقع الرسمي أو تحميل نسخة التثبيت الاونلاين ونسخة الاوفلاين من روابط خارجية.

تحميل المتصفح:-

والسلام عليكم و رحمت الله وبركاته
google-playkhamsatmostaqltradent