recent
مواضيع مميزة

مسابقه لربح iPhone XR و ملحقاته مقدمه من موقع Macx DVD




تقدم شركة MacXDVD  مسابقات رائعة بمناسبة اعياد رأس السنة  و في هذه المسابقات جوائز رائعة جدا من منتجات لشركة ابل و منتجات الشركة نفسها حيث ستقدم الشركة للفائزين بعضا من العضويات المدفعوة لبرامجها بشكل مجاني, و للشركة منتجات و برامج كثيرة و, ويمكن لكل متابعي مدونة ابو علي و المشاركين في المسابقات و انشطة اعياد رأس السنة التي تقدمها الشركة للحصول على مدير بيانات iPhone المجاني لنظام التشغيل Mac"و "المشاركة للفوز بجهاز iPhone XR والملحقات" و "الفوز على مستوى الموقع" بخصومات  ".
تفاصيل العروض الخاصة و مسابقات شركة MacXDVD لاعياد رأس السنة لعام 2018 :
      1)    الصفحة الرئيسية لعروض و مسابقات الشركة من هنا
      2)    سوف تبدأ المسابقات و العروض الخاصة من يوم 12 ديسمبر 2018 و حتي 10 يناير 2019


المسابقة الاولي :

ستكون هذه المسابقة علي مدير بيانات iPhone لجهاز Mac.
قوانين المشاركة في هذه المسابقة :
يجب عليك أدخال عنوان بريد إلكتروني صالح ويمكن لجميع المشاركين الحصول علي مفتاح ترخيص مجانًا من MacX MediaTrans (مدير بيانات iPhone لجهاز Mac).

ملاحظات :
* ميزات MacX MediaTrans الرئيسية :
MacX MediaTrans ، يعمل كبديل iTunes ، و هو أفضل مدير لبيانات iPhone لتجاوز أي خطأ iTunes مزعج , و يساعدك هذا البرنامج في النسخ الاحتياطي السريع لمقاطع الفيديو والصور والموسيقى والكتب الإلكترونية وغيرها ، و لتحرير مساحة التخزين على جهاز iPhone ، أو مشاركة / تعديل هذه الملفات على جهاز Mac بشكل ملائم, و كما يساعدك أيضًا على نقل مقاطع الفيديو والموسيقى من Mac إلى iDevices للتمتع بحرية أثناء العطلات الخاصة بك, و بالإضافة إلى ذلك ، تقوم الأدوات المدمجة تلقائيًا بتحويل مقاطع الفيديو إلى تنسيق متوافق مع iOS ، وضغط حجم ملف الفيديو وإنشاء نغمة رنين iPhone حصرية.

المسابقة الثانية :

مسابقه للفوز بجهاز iPhone XR وملحقاته :
 الجوائز المقدمة :
* المركز الاول: iPhone XR
* المركز الثانى: Apple Watch Series
* المركز الثالث: Anker Portable Charger 
* جائزة خاصة: MacX MediaTrans Lifetime مفتاح الترخيص

القوانين :
إرسال بريد إلكتروني صالح لدخول المسابقة, و لربح المزيد من الإدخالات قم باتباع حساباتنا علي  Facebook و Twitter و MacXDVD الرسميين ومشاركة صفحة الحملة على Facebook و Twitter ، إلخ. كلما زاد عدد المشاركات التي تحصل عليها ، زادت فرص الفوز

ملاحظة :
سيتم اختيار الفائزين الثلاثة عشوائيا.

المسابقه الثالثة :

Spin Xmas Slot لربح خصومات فى  الموقع تصل الى 70% للمنتجات الخاصه بشركه MacxDVD :-

القوانين :-
قم بتشغيل العجله الدواره للفوز بكود القسيمة لـ MacX DVD Ripper Pro، VideoProc، MacX Xmas Gift Pack. جميع المشاركين لديهم فرص الحصول على رموز القسيمة بنسبة 50٪ -70٪ والتمتع بأعلى التخفيضات لهذا العام.

لاحظ :-
 البرامج التى تقدم لها الشركه خصومات حتى 70%

اولا برنامج Macx DVD Ripper Pro

ثانيا برنامج Videoproc

ثالثا برنامج MacX Xmas Gift Pack




google-playkhamsatmostaqltradent