recent
مواضيع مميزة

برنامج VideoProc لتحويل الفيديوهات من HD الي 4K دون فقدان الجودة




اذا كنت تبحث عن برنامج لتحسين جودة الفيديو المصور عبر الهاتف أو تريد تغيير صيغة إحدى مقاطع الفيديو لتفادي مشاكل التوافق أو تريد تسجيل شاشة الكمبيوتر أو كاميرا الويب فيديو ماذا لو كان بإمكانك فعل كل هذه الأشياء من مكان واحد عن طريق برنامج VideoProc الذي يجب أن تقوم بتحميله وتجربته الآن بلا تردد.





مميزات برنامج VideoProc :-

 هو منتج جديد تم إصدار أحدث نسخه منه مؤخرًا من قبل شركة Digiarty Software وهي شركة لها مكانتها فى صناعة برامج متعلقة بالفيديو والـ DVD منذ عام 2006، وقد استغرق تطوير هذا البرنامج حوالي العام والنصف - على حد قول الشركة - حيث كان الهدف هو طرح برنامج مميز حقًا، جدير بالاستخدام لتحويل صيغة اي فيديو وتحريره بشكل احترافي وسريع. ولكن لا يمكن آخذ VideoProc كبديلًا مباشرًة للادوبي بريمير، أو سوني فيغاس، أو iMovie، بل حل عملي لمعالجة الفيديوهات عالية الدقة 4K حتى الملتقطة بواسطة كاميرات GoPro بطريقة أسهل , يمتلك برنامج VideoProc قدرات خاصة كمعالجة فيديوهات 4K UHD بسلاسة والفيديوهات ذات الحجم الكبير عن المعتاد، وايضًا تلك المصورة بشكل سريع وبطيء (Slo-Mo) على حد سواء. كما أنه سريع فى عمليات المعالجة وتطبيق التعديلات بأقصى سرعة ممكنة عن طريق الاستفادة من كامل اداء كرت الشاشة الخارجي، ويوفر لك كذلك كل الإعدادات التي تحتاجها للحصول على أفضل نتائج من أجل تحسين الصوت والصورة , ولا تحتاج لأن تكون محترفًا فى استخدام الحاسوب حتى تتعامل مع VideoProc فقد تم تطوير البرنامج ليكون حل سريع لتعديل الفيديوهات المصورة من خلال كاميرات الهواتف الذكية، وكاميرات GoPro والطائرات بدون طيار، وكاميرات HD العادية، وما إلى ذلك. وبداية من الواجهة الرسومية سوف تكون مألوفة أكثر من البرامج المتقدمة مثل Adobe Premiere و Final Cut X حيث يتم التركيز على الاعدادات والأدوات المهمة فى التحرير دون الشعور بتعقيدات؛ ولهذا السبب ايضًا يكون VideoProc إختيار مثالي لهؤلاء الذين يمتلكون جهاز كمبيوتر متواضع الإمكانيات، فلن تواجه اي نوع من التهنيج أو البطء. دعونا الآن نخوض التجربة ونتعرف على كيفية الاستخدام..



كيفية  تحرير وتحويل صيغ الفيديو :-

لا تحتاج إلى تحميل برنامج آخر من أجل تحرير الفيديو طالما أن لديك برنامج VideoProc، حيث يمتلك مجموعة كبيرة من الأدوات المصممة خصيصًا لتعزيز جودة الفيديو وجعله أفضل بنقرات زر قليلة. بعد أن تقوم بتشغيل البرنامج كل ما عليك هو النقر على زر Video بالأعلى لإضافة ملف فيديو واحد، او Video Folder من أجل تحديد فولدر يحتوى على مجموعة فيديوهات. بمجرد إضافة الفيديو في البرنامج، ستتمكن من الوصول إلى أدوات التحرير عن طريق النقر على زر Option ثم الانتقال إلى علامة تبويبة Video Editor.

حينئذ تستطيع أن تضيف تأثيرات لونية (Effects) وضبط الألوان بدقة، وسطوع الصورة، التباين، درجة اللون والتشبع…إلخ. ويمكنك أيضًا بواسطة أداة القص (Cut) تقصير مقطع الفيديو وتقطيع المقاطع غير المرغوب فيها وإعادة ترتيب مقاطع في أي تسلسل، أما أداة الاقتطاع (Crop) تتيح لك إزالة الأشرطة السوداء أعلى وأسفل الفيديو، أو تركيز الفيديو على جزء مُعين، أو تغيير نسبة الارتفاع والطول… وما إلى ذلك. تستطيع من نفس النافذة كذلك إضافة ترجمة للفيديو، أو دمجه مع فيديو آخر أو إضافة علامة مائية أو تدوير الفيديو وأشياء أخرى كثيرة.

إذا كنت تريد تحرير مقاطع فيديو عالية الدقة 4K مصورة بواسطة كاميرا إحترافية مثل GoPro، فهناك أدوات اكثر تقدمًا تساعدك على تثبيت الفيديو التخلص من الاهتزازات، وتقليل الضوضاء غير المرغوب فيه في الخلفية، وتحويل جزء من الفيديو إلى GIF، او مزامنة الصوت مع الصور. وأيضًا قص فيديو 4K بدون فقدان الجودة. تخيل! جميع هذه الأدوات فى برنامج واحد فقط بالتأكيد يجعله مميزًا.


أما بالنسبة لتحويل الصيغ، فيمُكنك بعد إضافة الفيديوهات إلى برنامج VideoProc أن تضغط على زر Target Format بالأسفل لتظهر لك نافذة الـ Output Profile حيث تقوم بتحديد الصيغة التي تريد تحويل الفيديو إليها. ولأن البرنامج يدعم مئات الصيغ، لابد من أن تكون هناك طريقة سهلة للوصول إلى الصيغة المرغوبة بسرعة. يمكنك فعل ذلك إما عن طريق حقل البحث المتواجد بالأعلى، أو من خلال القائمة الجانبية اليُسرى للقائمة حيث تجد هناك قسم مخصص يحتوي على الصيغ المدعومة لدى أجهزة Apple وسامسونج وسوني، والصيغ العامة فى قسم General Profiles. حتى أنه يمكنك تحويل صيغة الفيديو من HEVC إلى H264. كل ما عليك هو تحديد الصيغة وتضغط Done. بعد الإنتهاء اضغط على زر Run حتى تبدأ عملية تحويل الصيغة فورًا.

كيفية تحميل فيديو من الانترنت للكمبيوتر :-


أحد الأشياء الرائعة التى يقوم بها برنامج VideoProc أيضًا هي مساعدتك على تحميل فيديو من الانترنت للكمبيوتر من أي موقع وبأعلى جودة تصل إلى 4K. يمكنك أيضًا تحميل الموسيقى وقوائم التشغيل والقنوات بسهولة من أكثر من 1000 موقع مثل اليوتيوب وفيسبوك وتويتر وساوند كلاود وديلي موشن. بمقدورك أيضًا تحويل صيغة الفيديو الذي تم تنزيله إلى صيغة أخرى مباشرًة، أو تسجيل بث مباشر على الإنترنت، أو تنزيل مقاطع فيديو دفعة واحدة، وتحميل الترجمات المناسبة للفيديو…وغيرها من الإمكانيات الرائعة يتمتع بها VideoProc.
إن الأمر سهل للغاية، كل ما عليك هو تشغيل البرنامج والنقر على زر Downloader ثم النقر على Add Video أو Add Music حسب ما تريد تحميله سواء فيديو أو موسيقى. الآن اضغط على زر Paste URL & Analyze ليتم لصق الفيديو وتحليله والوصول إلى المحتوى وعرضه أمامك. بعد ذلك قم بتحديد الجودة والصيغة التي تريد تحميل الفيديو بها واضغط على Download Selected Videos ومن ثم على زر Download Now من القائمة الجانبية لبدء تحميل الفيديو على الفور.

كيفية تسجيل فيديو الشاشة :-




يمكنك الذهاب الي صفحة الموقع الرسمي لتحميل البرنامج
بالاضافة الي وجود Giveaway لبعض الخصومات علي البرنامج و يمكنك تفقد صفحة ال Giveaway

google-playkhamsatmostaqltradent