recent
مواضيع مميزة

افضل برنامج vpn للكمبيوتر والاندرويد والايفون 2019 - UFO VPN Review

افضل برنامج vpn للكمبيوتر والاندرويد والايفون 2019 - UFO VPN Review 


تحميل برنامج فتح المواقع المحجوبة مجانا أفضل برنامج VPN للكمبيوتر والاندرويد والايفون , برنامج UFO VPN هو اقوي برنامج vpn للكمبيوتر 2019  فقد حقق البرنامج شهره عالميه بأسعاره ومميزاته من خلال الخدمة التي يقدمها تقريبا علي جميع المنصات فبرنامج UFO VPN يعمل علي الاندرويد والايفون والكمبيوتر والماك وم مما يجعل البرنامج أحد أفضل البرامج في مجاله علي الإطلاق.
سواء كنت مسافرا للخارج أو متصلا فقط بشبكة واي فاي اي مقهى محلي، وأفضل وأبسط طريقة لحماية البيانات الخاصة بك على الانترنت هو شبكة خاصة افتراضية (VPN). يو اف او  UFO VPN  هي واحدة من هذه المنتجات، ويضمن عدم اعتراض المعلومات الخاصة بك وانه لا يتم تقديم المواقع الوهمية لك. وتمتلك الشركة الآن أكثر من 200 خادم في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك خوادم محسنة خصيصا. يو اف او  UFO VPN يتضمن حظر الإعلانات لقياس جيد. لتجربة المستخدم الممتازة، والعديد من الميزات، والخدمة القوية، انها واحدة من أفضل خدمات VPN.

ما هو الـ VPN؟


إذا كنت متصلا بالإنترنت، اذا انت لا محالة تحتاج الي برنامج VPN. عند تشغيل الـ VPN، فإنه يخلق نفق مشفر بين جهاز الكمبيوتر الخاص بك والخوادم الذي يسيطر عليها خدمة الـ VPN. يتم توجيه كل ما تبذلونه من حركة الزيارات على شبكة الإنترنت من خلال هذا النفق، وهذا يعني أن هويتك مخفية تماماً علي الشكبة العنكوبتية، يمكن أخذ نظرة خاطفة على البيانات الخاصة بك. كما أنه يمنع مشغلي الشبكات الخبيثة من اعتراض المعلومات الخاصة بك، أو استخدام تقنيات التسمم DNS poisoning لخداعك في زيارة صفحات التصيد. هذه التكنولوجيا يمكنها حراستك حتى ضد ISP جمع البيانات الخاصة بك على الأنشطة الخاصة بك.

المراقبة الأمنية عند الاتصال من خلال الـ VPN، تغيير عنوان IP الخاص بك، وتمنع أي شخص من التصنت على نشاطك على الإنترنت، ويجعل من الصعب على المعلنين على الانترنت تتبع ملف التعريف الخاص بك. انها مفيدة بشكل خاص لاستخدام الإنترنت أثناء السفر، أو أداء الأنشطة الهامة، مثل الخدمات المصرفية عبر الإنترنت، في حين كنت تتصل بشبكات واي فاي Wi-Fi عامة. وهناك أيضا ناشطون سياسيون وصحفيون يعتمدون على خدمات الشبكة الخاصة الافتراضية (VPN) للرقابة على الحكومة والتواصل مع العالم الخارجي.
يمكنك أيضا استخدامها لمشاهدة محتوى البث في بلدان أخرى عن طريق تغيير عنوان الـ IP الخاص بك.

السعر والمميزات


يدعم UFO VPN ويندوز و ماك و اندرويد. لقد استعرضت أيضا UFO VPN تطبيقات VPN لاي فون واندرويد  - هناك المزيد من التفاصيل على الاندرويد، اي فون، وماك. كلا عملاء المحمول لديUFO VP. يمكنك أيضا تكوين بعض أجهزة التوجيه للاتصال عبرUFO VPN  كذلك، وبذلك توفر تغطية لجميع الأجهزة على الشبكة الخاصة بك.
UFO VPN تقدم ثلاثة مستويات للتسعير : 5.59 $ شهريا، 26.95 $ كل ستة أشهر، أو 70.69 $ سنويا. تقبل الشركة بطاقات الائتمان، بطبيعة الحال، ولكن أيضا  باي بال، بايسيرا. UFO VPN تقدم ضمان استعادة الأموال لمدة 14 يوما، ولكنها لا تنطبق إلا إذا كانت خدمة UFO VPN لا تعمل. لا تروق الخدمة لا يحق لك الاسترداد.

UFO VPN   تقدم نسخة تجريبية مجانية ، ولكن تفعيل النسخة هي أكثر من ملتوية قليلا. وقد عرضت الشركة نسخة تجريبية مجانية لسنوات، ولكن لا يزال لم يجعل من السهل الوصول إليها. هناك العديد من خدمات فين المجانية الأكثر سخاء وأكثرها سخاء.


UFO VPN يتيح لك اختيار واحد من قائمة من 18 بلدا، تشمل حوالي 250 من الخوادم بنسبة حوالي الثلث منذ آخر تحديث بلدي لهذا الاستعراض. هذا تحسن ممتاز ومرحب به. بينما خدمات الـ VPN تدور خوادم جديدة على أساس الحاجة، ما زلت أعتقد أن هذه الأرقام مهمة. أكثر تنوعا موقع الخوادم، والمزيد من الخيارات لديك لانتحال موقعك. كما أنه من المرجح أن تتمكن من العثور على خادم قريب عند السفر، والذي يترجم بشكل عام إلى أداء أفضل للشبكة الظاهرية الخاصة. عدد الخوادم مهم أيضا؛ فكلما زاد عدد الخوادم هناك، قل عدد الأشخاص الذين يتصلون بالخادم نفسه، مما يمنح كل مستخدم شريحة أكبر من فطيرة النطاق الترددي.

لماذا تختار UFO VPN ؟


ستساعدك هذه الخدمة في الوصول إلى مواقع الويب التي قد يتم حظرها في منطقتك، حتى تتمكن من التغلب على مشكلة الرقابة على الإنترنت والجدران النارية.
أنها تأكد من اتصالاتك آمنة عن طريق تشفير البيانات الخاصة بك. يتم إخفاء موقعك الحقيقي وعنوان IP، حتى تتمكن من الوصول إلى ما تحتاجه دون قلق.
كثير من الناس الذين يسافرون، سواء للعمل أو للمتعة، يستخدمون هذه الخدمة، لأنها تتيح لهم بث الموسيقى والأفلام والبرامج التلفزيونية بغض النظر عن مكان وجودهم.
كما يحدث أن تكون الخدمة بسيطة جدا للاستخدام. مجرد تحميل التطبيق والاتصال. لا داعي للقلق بشأن التسجيل أو تقديم الكثير من المعلومات الشخصية الخاصة بك. انها سهلة الاستخدام، وسوف تجد أنه هو في الواقع سريع جدا للحصول على خدمة رائعة.


يمكنك الحصول علي البرنامج مجانا
الموقع الرسمي: https://ufovpn.io/
Android PlayStore: https://bit.ly/2HaUlWE
Apple iTunes: https://apple.co/2Eh2Qxf
Mac: https://bit.ly/2AFRZtq
Windows: https://bit.ly/2QGlDnu

google-playkhamsatmostaqltradent