recent
مواضيع مميزة

شرح برنامج IOTransfer 3 لنقل وتبادل الملفات بين هواتف الآيفون وجهاز الكمبيوتر


السلام عليكم ومرحبا بكم مجددا في تدوينة وحلقة جديدة على مدونة مستر ابو علي، والتي سنقدم من خلالها برنامج    3 IOTransfer   أفضل برنامج لنقل الصور والملفات من وإلى هاتفك ال iOS ، و هو برنامج يعمل على نظام ويندوز بإصداراته المختلفة بداية من ويندوز 7 إلى ويندوز 10 قادر على القيام على جميع عمليات نقل البيانات, المزامنة, النسخ الاحتياطية وتحويل نسخ المحتوي المختلف من وإلى أجهزة أبل التي تعمل بنظام iOS من هواتف iPhone والأجهزة اللوحية iPad أو أجهزة iPod بالإضافة إلى دعمه إلى أحدث تحديثات النظام iOS 12.

 البرنامج يعمل عن طريق شبك هاتفك بالبرنامج حينها يظهر لك معلومات مهمة مثل المساحة المستخدمة من الهاتف وعدد الصور ومقاطع الفيديو والموسيقى الموجودة على الهاتف.
من الجدير ذكرة أن البرنامج يمتلك واجهة ذات تصميم جيد وسهلة الإستخدام حيث ينقسم التطبيق إلى 4 تبويبات رئيسية تتمكن من خلالها من عمل كافة المهام عن طريقها.
 بعد ذلك ستتمكن مباشرةً من نقل أى من المحتوى الموجود على هاتفك إلى حاسبك الشخصى سواء للتخزين والإستفادة من المساحة أو لأخذ نسخة إحتياطية من تلك الملفات وحفظها بأمان على حاسبك الشخصي و أفضل شيئ فى هذا التبويب أن نقل تلك الملفات وتخزينها إلى حاسبك الشخصى يعمل بنقرة زر واحدة.


عن طريق البرنامج ستتمكن من الحصول أيضاً على معلومات مهمة عن الهاتف مثل المساحة المستخدمة وماهى الملفات التى تستخدم تلك المساحة.
عن طريق تبويب manager  ستتمكن من رؤية والتحكم فى كافة المحتوى الموجود على هاتفك سواء كان ذلك المحتوى هو مقاطع فيديو أو ملفات صوتية أو صور أو حتى التحكم فى جهات الإتصال الخاصة بك بالحذف والإضافة أو التعديل.
عن طريق تبويب Clean يقوم البرنامج -كما يقترح الإسم- بتنظيف جهازك عن طريق إيجاد الملفات التى تستهلك مساحة كبيرة من الجهاز ويقترح البرنامج عليك إزالتها بشكل تلقائى.
هو برنامج يتميز بخصائص عديده وجميله يحب كل شخص أن تتواجد في حاسبه او فونه.


حيث يتميز بخاصية AirTrans  Wireless Transfe :-
هي خاصيه من أبرز المميزات الذي يوفرها البرنامج والذي من الصعب أن تجدها في أي برنامج اخر هو إمكانية نقل ومزامنة أي بيانات على الهاتف دون الحاجة إلى استخدام وصلات USB والتي دائماً ما تكون ضعيفة وتتلف مع الزمن وقد تفقد قدرتها على نقل البيانات بكفاءة.
فمع هذه الخاصية الرائعة كل ما عليك فعله هو توصيل هاتف iPhone الخلص بك أو جهازك اللوحي iPad بنفس شبكة WiFi المتصل بها حاسبك الشخصي ثم أختر جهازك من البرنامج أو أمسح رمز Barcode باستخدام هاتفك وسيتصل الإثنين في ثواني لتبدأ عملية نقل سهلة وسريعة من وإلى الحاسب الشخصي.


 ويتميز بخاصيه إدارة جهات الاتصال:-
يعتبر IOTransfer أداة قوية للإدارة جهات الاتصال على هاتفك حيث يوفر لك القدرة على مزامنة أرقامك بين أجهزتك المختلفة دون الحاجة للقيام بنسخ احتياطية أو استخدام iCloud لتنقل أرقامك من جهاز إلى آخر في ثواني معدودة. يتيح البرنامج أيضاً القدرة على إنشاء نسخ احتياطية من أرقامك للاحتفاظ بها, كما يحل البرنامج المشكلة المزعجة بعدم قدرة مستخدمي أجهزة أبل من حذف أرقام جهات الاتصال حيث يضطروا إلى حذف رقم تلو الأخر بينما يتيح IOTransfer القدرة على حذف أكثر من رقم في المرة الواحدة فقط بتحديدهم أو باختيار الأرقام كلها.

وايضا خاصيه تحميل الفيديوهات من على الانترنت:-
يقدم IOTransfer القدرة لمستخدميه لتحميل أي فيديو إلى أجهزتهم العاملة بنظام iOS بسهولة تامة ومهما كان هذا الفيديو  وحتى وإن لم يكن الموقع يدعم التحميل، فعلى سبيل المثال إذا شاهدت فيديو وأعجبك على فيس بوك فقط قم بإدخال الرابط بالبرنامج وسيحمله لك البرنامج وينقله إلى هاتفك دون أي عناء، و يمكنك الذهاب الي الصفحات التالية لمعرفة المزيد من المعلومات.
 صفحة مدير iPhone 



خاصيه تحويل صيغ الملفات:-
بالتأكيد تعتبر تحويل صيغ الملفات المختلفة واحدة من أكبر المشاكل التي يعاني منها مستخدمي أجهزة أبل خاصة وأن بعضها لا يتوافق مع الأجهزة الأخرى أو العكس حيث لا تدعم هواتف أبل كل أنواع الصيغ المختلفة. برنامج IOTtransfer يقدم لك اداته لتحويل صيغ الملفات المختلفة من صور, مقاطع فيديو وموسيقي بين أشهر الصيغ مثل MP4, MP3, AAC, AVI, MKV, MOV, FLV, WMV دون التأثير على جودة المحتوي.


خاصيه أداة تنظيف الهاتف:-
يعاني مستخدمي أجهزة أبل من iPhone و iPad من مشكلة امتلاء ذاكرة التخزين الداخلية خاصة في الأجهزة ذات المساحة التخزينية ذات 16 جيجابايت. ولكن المشكلة الأكبر من ذلك هو أن جزء من تلك المساحة يكون ممتلئ بالملفات الاحتياطية وملفات التعرف الذاتي والسجلات المؤقتة والتي يحتكر النظام القدرة على التخلص منها والتي تكون بصورة تحدث كل فترة وهو ما يزيد من معاناة مستخدمي تلك الإصدارات ذات المساحة التخزينية صغيرة. برنامج IOTransfer يوفر لك أداة تمكنك من القيام من تلك المهمة لتحافظ دائماً على هاتفك بمساحة تخزينية فارغة من أي ملفات مؤقتة أو غير ضرورية تقف دون الاستمتاع بالمساحة الكاملة لهاتفك.


خاصيه نقل البيانات والنسخ الاحتياطيه:-
يوفر IOTransfer القدرة لمستخدميه لنقل كافة أنواع البيانات من صور, مقاطع فيديو, المقاطع الموسيقية, الكتب الالكترونية والتسجيلات الصوتية. في الصور و الفيديوهات البرنامج قادر على إتاحة القدرة على نقل من وإلى أجهزة iOS بسلاسة تامة بالإضافة إلى الفدرة على تنظيم الصور والفيديو والتعديل على الألبومات ومسح الصور بطريقة مجمعة. أما في المقاطع الموسيقية فبخلاف القدرة على النقل من وإلى أجهزة iOS البرنامج يتيح القدرة على التعديل على الاسم, النوع, الألبوم, السنة والمغني مع القدرة على مسح تلك الملفات بصورة كاملة مرة واحدة. كما أن IOTransfer قادر أيضاً على إنشاء نسخ احتياطية آمنة للحفاظ على بياناتك من الضياع.

و يمكنك تحميل البرنامج من الموقع الرسمي 



google-playkhamsatmostaqltradent