404
نعتذر , لا نستطيع ايجاد الصفحة المطلوبة

الأربعاء، 20 يوليو، 2016

كيفية الربح من الفوركس


كيفية الربح من الفوركس


فى هذا الموضوع سوف نتعلم كيفية الربح من الفوركس
وافضل شركات الفوركس 
الجميع، وخاصة الشباب، يطمح الى ربح من البيت عبر الانترنت. تجارة الفوركس هي واحدة من أكثر الطرق الربح بين جيل الشباب المسلمين والعرب، ولذلك هي إحدى أفضل الطرق نجاحة لكسب المال السريع.
فى الاول 

الفوركس الحلال

نعم يوجد 

الفوركس الحلال

ويوجد الكثير من العرب يتعامل على الفوركس

فى الاول نعرف ما هو الفوركس

سوق التداول بالعملات "الفوركس" أو تجارة العملات الأجنبية هو أكبر سوق مالي في العالم، حيث يتم تداول أكثر من 3 ترليون دولار يومياً. و يقوم هذا السوق على أساس التداول في العملات العالمية.

كيف يمكن التجارة فى الفوركس

عملية التداول في فوركس تتم عن طريق شراء أو بيع "أزواج العملات"، حيث يقوم المتداول بتداول عملة مقابل أخرى. من الأمثلة على الأزواج الرئيسية للعملات: زوج اليورو/الدولار الأمريكي، زوج الدولار الأمريكي/الين الياباني، زوج اليورو/الين الياباني، زوج الباوند/الفرنك السويسري ، زوج الدولار الكندي/الدولار الامريكي، و غيرها.
عندما تقوم بإفتتاح صفقة (وضعية) في أسواق فوركس، فإنك تقوم بوضعية "طويلة" على عملة معينة، و وضعية "قصيرة" على عملة أخرى. يشار إلى أنه لا يوجد موقع مركزي محدد لسوق الفوركس، ولهذا فهو يعد من أكثر أنواع التداول مرونة ومتاح عبر الإنترنت لجميع المستثمرين من شتى أنحاء العالم.

كيف تبدأ الربح من الفوركس

على غير الحال في الاسواق الأخرى، فإنت لا تحتاج للكثير من الأمور كي تبدأ التداول في فوركس. فلا تحتاج إلى رخصة، و يمكنك البدأ برأس مال صغير جداً. إلا أنه من غير الحكمة أن تقوم بالبدأ في التداول في هذا السوق من دون التحضير الكافي المسبق، مما يتضمن القراءة و الدراسة و التعرف على مداخل و مخارج هذا السوق، بالإضافة إلى إختيار السمسار الذي يمكن الاعتماد عليه.

افضل شركات الفوركس

قد يكون اختيار شركات الفوركس عن طريق الإنترنت من اهم القرارات التي يتخذها المستثمر. و لهذا فمن المهم جداً أن يتم إتخاذ قرار مدروس بهذا الشأن. وتحتوي شبكة الإنترنت والمواقع الإرشادية والمنتديات العربية على الكثير من المقالات، الدروس والمواضيع المتعلقة بشركات الفوركس وتقييمهم. و من المهم أن يقوم المستثمر بقراءة مثل هذه المقالات قبل اختيار شركة الوساطة الذي سوف يتعامل معها. وفي هذا السياق فقد قمنا في موقع "ديلي فوركس" بوضع عدد كبير من التقارير المقيّمة حول شركات فوركس العالمية، أقرؤوها بحذر قبل اتخاذ قراركم.

قم بالبحث على الإنترنت عن تقييمات وتشريعات شركات الفوركس. خذ ما تقرأه و فلتره بناءاً على ما قلناه في القسم الأول، هل من الممكن أن يكون هذا التقييم من مجرد متداول منزعج؟ في نفس البحث، إبحث عن أي إجراءات قانونية معلقة ضد هذا الوسيط.
 تأكد من عدم وجود شكاوى بشأن عدم القدرة على سحب المال. إن كانت موجودة، قم بالتواصل مع المستخدم إن أمكن و إستفسر عن تجربتهم مع الشركة.
 قم بقراءة جميع القواعد و الشروط الموجودة في الوثائق عند فتح الحساب. التحفيزات لفتح الحساب قد تستخدم ضد المتداول عندما يحاول سحب المال. على سبيل المثال، إن قام المتداول بإيداع 10,000$، و حصل على 2,000$ مكافأة، و بعد ذلك خسر المتداول المال و حاول سحب المبلغ المتبقي، قد تقول شركة الفوركس بأنه لا يمكنه سحب المال لأن المكافأة لا يمكن سحبها. قم بقراءة القواعد و الشروط و تأكد من أنك فهمت جميع الحالات المتعلقة بسحب المال و ما إذا كان بالإمكان سحب المكافآت.
 قم بالتداول لمدة شهر أو شهرين و بعدها حاول سحب المال. إن مر كل شيء على ما يرام، من المفترض بأن يكون من الآمن نسبياً إيداع المال معه. في حال واجهت بعض المشاكل، حاول التحدث معهم. في حال لم ينجح ذلك الأمر، قم بنشر تفاصيل التجربة التي مررت بها على الإنترنت حتى يتعلم الآخرون منها.
 قم بقراءة جميع الوثائق للتأكد من أن شركة الفوركس مخطئة فعلاً. إن فاتك أمر أو لم تتمكن من قراءة الوثائق التي قمت بتوقيعها، عندها لا تلوم إلا نفسك. قم بتوضيح ما سوف تقوم به إن لم يقم بالإجابة على إسئلتك بشكل مناسب أو السماح لك بسحب المال. قد تتضمن هذه الخطوات التعليقات على الإنترنت أو الشكوى عن شركات الفوركس النصابة للسلطة التشريعية.



مواضيع ذات صلة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة 2013-2017 ل مستر ابوعلى
تصميم : مستر ابوعلى