recent
مواضيع مميزة

طريقة ازالة Apple ID وباسورد الشاشة من جهاز الايفون بدون كلمة المرور

 حل مشكلة تم إيقاف الآيفون إذا نسيت رمز دخول iPhone، وايضاء نسيان معرف Apple ID بحث في غاية الجدية والأهمية والأولوية لكثير من المستخدمين. بطبيعة الحال، ينسى الكثير من الأشخاص كلمات سر الدخول إلى هواتفهم المحمولة؛ الأمر الذي يؤدي إلى عدم إمكانية الوصول إلى جهات الاتصال والتطبيقات والصور ومحتوى الهاتف بصورة كُلية. ومِما لا شك فيه أن نسبة كبيرة من حاملي الهواتف الذكية يُعانون من هذه المشكلة الكبيرة. بالنتيجة، لا بد من إيجاد حل جذري لهذه المشكلة.

 الحل الأمثل عند نسيان كلمة مرور هاتف الآيفون  وايضاء نسيان معرف Apple ID والمتمثل ببرنامج 4uKey. لاحظ عزيزي القارئ أن البرنامج مُميز وغني عن التعريف من شركة البرمجيات العملاقة Tenorshare والهادف لفتح أجهزة الآيفون بمختلف أنواعها. لذا، هيا بنا نبدأ هذا الشرح التفصيلي.


ما هو برنامج 4uKey لحل مشكلة رمز دخول الآيفون؟


هل تعاني من نسيان رمز دخول الـ iPhone؟ هل وضع أحدهم كلمة مرور لهاتفك ولم يخبرك بها؟ هل تقوم بإدخال كملة السر ولكن الهاتف لا يقبلها؟ لا تحاول إجراء سوف وير للهاتف على الفور لحل هذه المشكلة، لأنك ستفقد جميع ملفاتك. لذا من الضروري التريث قليلاً والاتجاه نحو حلول أكثر احترافية كبرنامج Tenorshare 4uKey القوي للغاية والمخصص لـ حل مشكلة تم إيقاف الآيفون إذا نسيت رمز دخول iPhone. عِلماً أنه يعمل على أجهزة الويندوز والماك ويدعم اللغة العربية بصورة قوية وواضحة.

وتماشياً مع ما تم ذكره، نرى أن البرنامج قادر وبجدارة على القيام بعدة أمور مذهلة. على سبيل المثال، يقوم بإزالة رمز الدخول المكون من 4 أو 6 أرقام أو بصمة الأصبع والوجه في جميع أجهزة الشركة الأمريكية آبل. كما يعمل على إزالة حساب Apple ID المنسي أو الضائع المُدرج على أجهزة الآيفون في غضون دقائق معدودة. إضافةً إلى تجاوز شاشة MDM وإصلاح الجهاز المُعطل دون الحاجة للجوء إلى الآيتونز أو الآيكلاود. ولذلك ينبغي على كل فرد منا اقتناء هذا البرنامج وتجربته لِمَ يحمل من أهمية بالغة.

كيفية فك قفل الآيفون باستخدام Tenorshare 4uKey

تعرفنا لحد الآن على المستوى النظري عن ماهية البرنامج وبما يُساعد. لكننا سنبدأ الآن بالسعي وراء التفاصيل شيئاً فشيئاً، إذ أنه بصرف النظر عن شكل الحماية التي تستخدمها في هاتفك الآيفون، يتمكن البرنامج من إزالتها في بضعة دقائق دون أي مجهود يُذكر. كما أنه يدعم جميع أجهزة آبل تقريباً وأحدث إصداراتها.


الخطوة 1: تنزيل وتثبيت وفتح برنامج 4uKey



على المستوى العملي، من البديهي في بادئ الأمر تحميل البرنامج للبدء في حل مشكلة تم إيقاف الآيفون إذا نسيت رمز دخول iPhone. إذاً، بعد تنزيله شغّل البرنامج واختر ميزة "فتح رمز مرور قفل الشاشة". (كما في الصورة أعلاه)

الخطوة 2: توصيل الآيفون بالكمبيوتر



حان الآن وقت توصيل الآيفون بالكمبيوتر، وذلك من خلال الكابل الأصلي. عندها، سوف يكتشف البرنامج بصورة تلقائية هاتفك. لتنقر بعدها على زر "ابدأ" من النافذة الرئيسية للبرنامج كما يظهر ذلك في الصورة العلوية.

في حال عدم تمكن البرنامج من اكتشاف الجهاز تلقائياً يُرجى اتباع الخطوات التي سيُظهرها البرنامج لك على الشاشة للدخول إلى "وضع الاسترداد"، وإن تعذر الأمر كذلك فقط اضغط على "الدخول إلى وضع DFU" من أسفل نافذة البرنامج واتباع الخطوات الموضحة كما ترى في الصورة أعلاه.

الخطوة 3: تنزيل حزمة البرامج الثابتة



سيعمل البرنامج في هذه الخطوة على تحميل حزمة البرامج الثابتة من تعاريف ومكونات أساسية لا غنى عنها في عملية التعرف على الجهاز. ومن الضروري في هذه الأثناء تحديد مسار حفظ الحزمة على جهازك. عِلماً أنه من الواجب توفر مساحة لا تقل عن 7 جيجا بايت قبل الضغط على زر "تحميل"، إن لم تنجح عملية تنزيل الحزمة انقر على "اضغط هنا" من أسفل النافذة لتنزيلها من المتصفح.

الخطوة 4: البدء في فتح قفل شاشة الآيفون



عند الانتهاء من تحميل حزمة البرامج الثابتة على الكمبيوتر، انقر على "ابدأ في الإزالة" ليبدأ برنامج Tenorshare 4uKey في العمل على الفور. لاحظ أن العملية ستؤدي إلى مسح البيانات الموجودة على الجهاز وسيتم تحديث الهاتف بعدها لأحدث إصدار. كما أن العملية سوف تستغرق عدة دقائق لذا حبذا لو تحققت من وجود طاقة كافية في الهاتف والكمبيوتر.

الخطوة 5: إعادة تعيين رمز المرور



بعد أن يُنجز البرنامج المهمة بنجاح يمكن إعادة ضبط إعدادات الجهاز من جديد، بما في ذلك إعدادات كلمة السر بأنواعها وحساب آبل أيدي واستعادة النسخة الاحتياطية التي يجدر بك أن تقوم بها بين الحين والآخر تحسباً لمثل هذه الظروف الطارئة. ولا يفوتنا أن ننوه بأن البرنامج سيعمل على إعادة تشغيل الآيفون، وفي حال احتاج الجهاز لإزالة قفل التنشيط ما عليك سوى استخدام أداة "إزالة قفل تنشيط iCloud".


كيفية ازالة Apple ID الآيفون باستخدام Tenorshare 4uKey

الخطوة 1: قم بتثبيت البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتوصيل جهازك به عبر كابل USB. انقر فوق “إزالة معرف Apple”.


الخطوة 2: قم بتوصيل هاتف ايفون الخاص بك بجهاز الكمبيوتر واتبع التعليمات




الخطوة 3: الآن انقر فوق فتح معرف  Apple لفتح iPhone الخاص بك عن طريق إزالة معرف Apple

الخطوة 4: الآن انقر فوق “ابدأ في الإزالة” لفتح iPhone الخاص بك عن طريق إزالة معرف Apple الخاص بك.




الخطوة 5 : لازم يكون عندك رمز دخول الشاشة عندك على جهازك باسورد الشاشة ثم اضغط على تم اعداده بالفعل 



الخطوة 6 : لازم يكون عندك خاصية المصدقية الثنائية تعمل على جهازك لو تعمل هتكمل وتضغط على تعمل لو كانت لا تعمل عندك في جهازك لي الاسف مش هتعرف تكمل فتح معرف جهازك
 


الخطوة 7 : هيبدا البرنامج لك تحميل احدث اصدار ios  متاح لجهازك عشان تقدر تعمل ازلة معرف ابل من جهازك هتضغط على تحميل وهيخود وقت على حسب سرعة الانترنت عندك



بعد كده هيبدا البرنامج في تنزل نسخة ios عندك على الكمبيوتر 

الخطوة 8: بعد ما تمت عملية تنزل نسخة ios  هتضغط على ابدا فى الازلة عشان يبدا يعمل  إزالة معرف Apple الخاص بك.



ودلوقتي بدا البرنامج في عملية ازلة معرفة ابل الخاص بجهازك انتظر لحين انتهاء هذا المرحلة



الخطوة 9: مثل ما تشاهد الان تم حذف معرف ابل من جهازك ينقصك فقط ادخل اعدادت جهازك الايفون لفتح مرة اخري مثل الشبكات والايكلود الخاص بك ومبروك عليك تم حذف معرف ابل من جهازك



استفد أخيراً من هذا العرض المُميز على برنامج 4uKey

من أجل حل مشكلة تم إيقاف الآيفون إذا نسيت رمز الدخول لا بد لك من تجربة هذا البرنامج الرائعة والمتوفر في نسخة مجانية وأخرى مدفوعة. لكن لا تقلق فأنك لن تدفع ثمن النسخة بالكامل، إنما وفر لك الموقع كوبون خصم يمكن استخدامه لتوفير ما يُقارب من 30% من سعر المُنتج الحقيقي. وذلك عبر نسخ هذا الكود [PF007B] ولصقه أثناء عملية شراء البرنامج ليتم الاستفادة من الخصم والحصول على برنامج Tenorshare 4uKey بكامل قدراته وإمكانياته الهائلة. ومن الجدير بالذكر أيضًا أنك سوف تحصل على خدمة ما بعد البيع بشكل مجاني تمامًا حيث يمكنك التواصل مع الدعم الفني في أي وقت لحل المشاكل التي تواجهك كما يمكنك طلب استرجاع أموالك خلال 30 يوم من تاريخ الشراء وذلك في حال لم يعجبك البرنامج.
google-playkhamsatmostaqltradent