recent
مواضيع مميزة

شرح تعطيل خاصية تم مشاهدة الرسالة Seen علي جوجل كروم وفايرفوكس وهواتف الأندرويد

أصبحت تطبيقات الدردشة في الوقت الحالي تمثل أهمية كبيرة بالنسبة للمستخدمين حيث يتواجد الكثير من تطبيقات الدردشة منها تطبيق Facebook Messenger,Whatsapp، غيرهما من تطبيقات المحادثة الأخري، من بين الأشياء التي تسبب إزعاجاً لكثير من المستخدمين هي خاصية Seen المتواجدة في هذه التطبيقات.
مستر أبو علي

تعريف خاصية Seen

خاصية Seen هي خاصية توفرها تطبيقات الدرشة حيث عندما يرسل إليك أحد الأصدقاء رسالة وتقوم بفتحها فأنه يظهر بالحساب الخاص به أنك قمت بالإطلاع علي الرسالة الخاصة به الأمر الذي يسبب لك حرج في حال إن لم تقم بالرد عليه.

تعطيل ميزة Seen في تطبيقات الدردشة بهواتف الأندرويد

ويستخدم تطبيق Unseen - No Last Seen لإغلاق خاصية Seen علي أجهزة الأندرويد حيث يعتبر من بين التطبيقات الحديثة التي توفر إغلاق خاصية Seen في تطبيقات الدردشة بهواتف الأندرويد حيث يتميز بأنه يمكن إستخدامه لإيقاف الخاصية في أكثر من تطبيق دردشة.

تعطيل خاصية تم مشاهدة الرسالة Seen لموقع الفيس بوك علي جوجل كروم

ولإلغاء خاصية تم مشاهدة الرسالة Seen علي موقع الفيس بوك ماعليك إلا أن تقوم بتحميل إضافة Facebook Unseen، عندما تقوم بالإنتهاء من تحميل الإضافة علي متصفح جوجل كروم ماعليك إلا جعل أيقونة البرنامج زرقاء وبالتالي لن يعرف أصدقائك إذا كنت بالفعل قد إطلعت علي رسائلهم أم لا.

تعطيل خاصية تم مشاهدة الرسالة Seen علي متصفح فاير فوكس

وحتي تستطيع إلغاء خاصية Seen علي متصفح فاير فوكس ماعليك إلا تحميل إضافة 
Facebook NoMoreSeen، بعد أن تقوم بتحميلها ستلاحظ ظهورها في شريط الأدوات، في هذا الوقت ماعليك إلا أن تتركها حيث ستعمل بنفسها بدون أي تدخل منك وبشكل ألي، سوف تمنع خاصية Seen من الظهور لأصدقائك.
google-playkhamsatmostaqltradent