recent
مواضيع مميزة

تحميل ويندوز 8.1 لغة انجليزية 64 بت نسخة خام

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، متابعي مدونة مستر ابو علي الأعزاء، بناء علي طلب متابعي الموقع قمت بجلب لكم نسخة ويندوز 8.1 برو من مايكروسوفت وهي نسخة اصلية  لم يتم التعديل عليها نهائيا وتم تحميلها من الموقع الرسمي لشركة مايكروسوفت.

نبذة عن ويندوز 8.1
ويندوز 8.1 (سابقاً كان يسمى بلو Blue) عبارة عن تحديث مجاني لويندوز 8 انطلق رسميا يوم 17 أكتوبر 2013، هذا التحديث سيعيد زر ابدأ الشهير على سطح مكتب الويندوز بالأضافة إلى ميزات جديدة (مع تلك التي كانت موجودة من قبل) كمتصفح إنترنت إكسبلورر 11 وإمكانية الإقلاع إلى سطح المكتب التقليدي مباشرةً، بالإضافة إلى العديد من الميزات الجديدة خاصة تلك المتعلقة بشاشة الإستقبال مترو كتضمين ألوان غير محدودة وثيمات جديدة مع إمكانية إستبدالها بصور من الشبكة أو الحاسوب وتطبيقات جديدة يمكن ملاحظتها بسهولة عند الدخول.

قررت مايكروسوفت أن تكشف النقاب رسمياً عن تفاصيل نظام التشغيل الجديد ويندوز 8.1، مؤكدة أن هذا الإصدار الجديد صُمِّمَ خصِّيصَاً لإرضاء المستخدمين ومعالجة ملاحظاتهم السابقة.

وبالإضافة إلى ذلك، قالت الشركة في بيان صحفي أنه سيتم إضافة التحسينات والمميزات الجديدة في عدة مواطن رئيسية بويندوز، مثل التخصيص والطابع الشخصي personalization، ومتجر ويندوز، والتطبيقات المُثَبَّتَة مُسْبَقَاً، والبحث.

قبل كل شيء، عليكم معرفة أن مايكروسوفت قد حَسَّنَت نظام تشغيلها الجديد بشكل ملحوظ وخصوصاً من جانب التخصيص، ومن الآن فصاعداً، يُمكن لمستخدمي أجهزة مايكروسوفت اللوحية – Surface Pro وآر تي – القيام بقفل الشاشة لعرض شرائح الصور المختلفة.

شاشة البداية، بالطبع حصلت على الكثير من التحسينات، لذلك سوف تسمح للمستخدمين بتغيير الألوان والخلفيات، وأكدت الشركة كذلك على أنه صار من المسموح للمستخدمين اتخاذ خلفيات سطح المكتب لتكون خلفية شاشة البداية للويندوز الجديد.
معلومات عن النسخة
  1. نوع الملف : iso
  2. الحجم: 4.0 GB 
  3. النواة : 64 بت
  4. اللغة :فرنسية
  5. رقم الاصدار ابديت 3
  6. تحديث 2017
لتحميل الويندوز
شرح تسطيب الويندوز

google-playkhamsatmostaqltradent