recent
مواضيع مميزة

كيفية حذف جميع رسائل الفيس بوك مرة واحدة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة متابعي مدونة مستر ابو علي الاعزاء،من منا لا يمتلك حساب على فيس بوك والذي يُعتبر أكبر شبكة تواصل اجتماعي في العالم، بالفعل الجميع لديه وأيضاً نستخدم خدمات التراسل الخاصة به والمُتمثلة في ارسال الرسائل بمختلف أنواعها سواء كان صور أو فيديوهات أو حتى نصوص كلامية عادية. اليوم سنضع لكم شرح مُهم جداً وسيوفر لك الكثير من الوقت، حيث سنعرض لكم طريق سهلة تمكنك من حذف جميع رسائل الفيس بوك الموجودة على حسابك دفعة واحدة، وذلك بدلاً من حذفها بشكل يدوي، حيث سيتطلب هذا وقتاً كبيراً في حالة كانت هذه الرسائل كثيرة.الطريقة ستجعلك قادراً على حذف كل رسائل الفيس بوك مُنذ تاريخ انشاء الحساب، كما يُمكنك الاكتفاء برسائل معينة لحذفها والابقاء على البعض الآخر في حالى أنك أردت ذلك. الطريقة تعتمد على تنصيب اضافة على متصفحجوجل كروم والتي تحمل اسم Message Cleaner كما هو موضح بالصورة، لكن يجب التنويه أنه في حالة حذف رسائل الفيس بوك فإنك لن تستطيع استرجاع هذه الرسائل مرة أخرى.
حذف رسائل الفيس بوك:
في البداية يجب عليك تحميل الاضافة من خلال هذا الرابط وذلك من خلال متصفح جوجل كروم كما ذكرت. بعد تحميل وتثبيت الاضافة على المُتصفح، قُم بالدخول الى حسابك على الفيس بوك من جوجل كروم، ثم بعد ذلك سنضغط على الأيقونة الخاصة بالاضافة والتي تظهر أعلى المتصفح كما بالصورة التالية.
بعد ذلك سيتم مباشرة فتح صفحة رسائل الفيس بوك الخاصة بك في نافذة جديدة في المتصفح، ثم نقوم بالضغط على نفس العلامة مرة أخرى لتظهر لنا النافذة الرئيسية للاضافة كما هو مُبين في الصورة التالية.
ستلاحظ وجود اختياران الأول هو Delete All Messages وهو لمسح جميع رسائل الفيس بوك مرة واحدة، أما الاختيار الثاني Choose and Delete هو لحذف بعض الرسائل وأيضاً مرة واحدة والابقاء على بقية الرسائل الأخرى. سنقوم باختيار الخيار الثاني لحذف بعض الرسائل فقط، ثم نقوم بتحديد الرسائل التي نود حذفها من خلال التأشير عليها كما بالصورة التالية، ثم بعد ذلك نضغط على زر Delete Selected Messages باللون الأخضر.
بعد تنفيذ هذه الخطوات، ستلاحظ أن جميع رسائل الفيس بوك التي قمت بتحديدها قد تم حذفها بشكل نهائي وبضغطة زر واحدة.

google-playkhamsatmostaqltradent