recent
مواضيع مميزة

أفضل 3 برامج تعديل الصور للاندرويد 2018


هناك العديد من برامج تعديل الصور المتواجدة على منصة جوجل بلاي ويُمكنك دائماً الإعتماد على برنامج شهير مثل الفوتوشوب  Adobe Photoshop Express الذي يعتمد عليه الملايين ويُعتبر من افضل تطبيقات تحرير الصور الآن.
ولكن بعض الأشخاص مثلي قد يُحبون تجربة تطبيقات جديدة لتعديل الصور بإحترافية وتكون بديلة للفوتوشوب بميزات قوية خاصة إذا كان معالج هاتفك قوي وبه رام كبير يُمكنك استغلاله في تحرير الصور على الجوال بدلاً من الحاسوب.
نستعرض معكم 5 تطبيقات بديلة للفوتوشوب لتعديل الصور وإضافة المؤثرات العديدة ومشاركتها لاحقاً على عدة مواقع اجتماعية

1ـ  Photo Editor Pro
تطبيق Photo Editor Pro هو تطبيق مجاني لتحرير الصور على هواتف اندرويد وتم تثبيته على ملايين الهواتف الذكية حتى الآن ويعتبر منافس قوي للفوتوشوب نظراً لميزاته العديدة كما يُقدّم واجهة استخدام سهلة للمبتدئين والمحترفين في تعديل الصور.
ويسمح لك التطبيق بعمل تعديلات كبيرة في الصورة والتحكّم بدقة عالية في الوضوح والسطوع و حرارة اللون وعمل blur للصور والمزيد، كما يملك التطبيق عشرات الفلاتر والملصقات والمؤثرات لتعديل الصور قبل نشرها في المواقع الاجتماعية.
رابط البرنامج على جوجل بلاى : اضغط هنا
2ـ PicsArt Photo Studio
وهو أشعر تطبيق موجود للتعديل على الصور بإحترافية شديدة وقد تم تحميله أكثر من 100 مليون مستخدم على هواتفهم حتى وقتنا الحالىزكا يميزه هو كثرة الفلاتر واجمالها وإمكانيات كثيرة وتمكنك من تحويل الصور المملة إلى ابداع والكثير من المميزات الأخرى . البرنامج سيطلب منك التسجيل لأول مرة قم بالتسجيل بحساب الجيميل الخاص بك واستمتع بالبرنامج
رابط البرنامج على جوجل بلاى : اضغط هنا

3ـ LightX
 LightX تطبيق ممتاز لتحرير الصور فهو يتيح لك قطع الصور، وتغيير وتعديل الخلفية، وإنشاء الرسوم الكرتونية، وتصوير الصور الشخصية والسلفي، وتغيير لون الشعر، وإضافة المؤثرات اللونية، ودمج الصور للحصول على تأثيرات الإضاءة المضاعفة أو المتعددة، وإضافة تأثير طمس الصور. 
يحتوي LightX على مجموعة من الخصائص الاجتماعية، كما يحتوي على مجموعة من الإطارات والكولاج للاختيار منها، كما يمكنك أيضا من وضع العديد من الملصقات على الصور والرسم عليها لتصبح مدهشة، وبإمكانك الكتابة على الصور أو صناعة الرمزيات الخاصة بك. 
يحوي التطبيق كل خصائص تعديل الصور المتقدمة كدمج الألوان، والمنحنيات، والمستويات وتأثيرات الظلال، ويمكنك التطبيق من التحكم بدرجة السطوع، والتباين، والإضاءة، والتظليل والإبراز، كما يمكنك إضافة فلاتر مختلفة على الصور منها Vintage وRetro و Drama و Glow و W&B و Grunge.
رابط البرنامج على جوجل بلاى : اضغط هنا
google-playkhamsatmostaqltradent