recent
مواضيع مميزة

للمصممين : أفضل 3مواقع لتحميل الصور المفرغة والخلفيات المبهرة الجاهزة للتصميم

يحتاج المصممين في كثيرٍ من الأحيان إلى صور عالية الدّقة لبعض الأشياء المشهورة التي يمكن استخدامها مع خلفية مناسبة، ولهذا تكون الصور بصيغة PNG وذات خلفية شفافة يمكن وضع أي صورة خلفها لتنتج صورة مميزة يمكن استخدامها في التصاميم بسهولة.

الموقع الاول : pngtree
الموقع المعروف الذى لا غنى عنه من أي مصمم الموقع الذى يوفر أكثر من 4 مليون صورة جاهزة للتصميم ( png – psd – vector ) وما يميز هذا الموقع عن غيره هو سهولة إيجاد الصورة المطلوبة حيث أن الموقع يوجد به العديد من الأفسام بالإضافة إلى خانة البحث السريعة كما ويضاف يوميا الى الموقع اكثر من 4 الاف صورة يوميًا، انصحك بتجربة هذا الموقع

رابط الموقع : اضغط هنا

الموقع الثانى : Pngimg 
يوفّر مجموعة كبيرة من الصور المجانية وعالية الدّقة، والتي تتميز عن غيرها بأنها ذات خلفية شفافة وتركّز على منتج أو شيء ما، بحيث يمكن اختيار تصنيف صور محدد لتظهر مجموعة من الصور المميزة بلاحقة PNG.

ويوفّر الموقع مجموعة كبيرة من الصور التي تتنوع مابين الطبيعة والأشخاص والإلكترونيات والحيوانات والسيارات وغير ذلك الكثير، بحيث يمكن للمستخدم الدخول لقسم محدد وتحميل صورة محددة، أو يمكن تحميل مجموعة صور كاملة بشكلٍ مضغوط، والتي ستُساعده في عمل تصاميم مميزة وجذابة بالتأكيد.

رابط الموقع : اضغط هنا

الموقع الثالث : freepik
من أكثر المواقع التى يعتمد عليها فى الثقة وإيجاد الصور عالية الدقة والمجانية وبالصيغة التى تريدها ويمكنك البحث فى مجموعة هائلة من الصور المفرغة والخلفيات والشعارات والأيقونات .. إلخ
بالإضافة إلى أن الموقع مجانى بالكامل .

رابط الموقع : اضغط هنا

google-playkhamsatmostaqltradent