recent
مواضيع مميزة

حسن جودة صورك باستخدام برنامج SILKYPIX JPEG Photography


السلام عليكم متابعي مدونة مسترابوعلي اقدم لكم اليوم برنامج لتعديل جودة الصور
ومع SILKYPIX JPEG Photography 8 ، يمكنك إطلاق إبداعك! يمكنك تحسين صورك بتنسيق JPEG التي تم التقاطها باستخدام الكاميرات الرقمية والهواتف الذكية والأجهزة الأخرى. استخدم أدوات الوضوح لضبط الحدة وفرش التحديد الحر وأدوات أخرى. يمكنك إنتاج صور عالية الجودة تخيلتها عند التقاط صورتك.

SILKYPIX JPEG Photography 8
تقنية عمل البرنامج
على الرغم من أن بيانات JPEG تستخدم تدرج 8 بت (256 تدرج) ، فإنه يتم توسيعه تلقائيًا إلى 16 بت (65،536 تدرج) باستخدام SILKYPIX RAW Bridge. من خلال معالجة بيانات JPEG بطريقة مشابهة لبيانات RAW ، يمكن ضبط ارتفاع جودة الصورة الغنية.
و
تحرير سهل مع الأذواق
يتضمن SILKYPIX JPEG التصوير الفوتوغرافي "الأذواق" ، وهو نوع من الإعدادات المسبقة التي تتضمن أنماطًا وأشكالًا مفيدة. اختر طعمًا مثل "Landscape" أو "Portrait" لعمل صورة مكتملة بسهولة تناسب صورتك. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك حفظ جميع المعلمات المخصصة والمعدلة كإعداد مسبق للذوق. المعلمات هي وظائف مفيدة للغاية ، ويمكنك بسهولة إعادة إنشاء الموضوعات والأنماط عبر أي عدد من الصور الفوتوغرافية التي تلتقطها.
و
إزالة الغبار بحرية ، وتحديد اتجاه الصورة واقتصاص الصورة!
قم بإزالة الكائنات غير المرغوب فيها باستخدام أداة الإكتشاف ، مثل الغبار الذي قد يظهر بسبب تلوث مستشعر الكاميرا. يمكنك أيضًا ضبط التدوير أو الاقتصاص وتطبيقهما كما يحلو لك.
و
معالجة صور متعددة في وقت واحد
إذا كنت تعمل مع صور متعددة في نفس الوقت (مثل الصور التي يتم التقاطها باستخدام التصوير المستمر) ، وقمت بتعديل الذوق والمعلمات ، فيمكنك إجراء تصحيحات لجميع الصور المحددة دفعة واحدة.
على سبيل المثال ، حتى إذا قمت بتغميق إعداد التعرض للكاميرا ، إذا قمت بتحديد تلك الصورة وقمت بالتصحيح ، يمكنك تصحيح جميع الصور المحددة مرة واحدة.
و
قم بمعاينة الاختلافات بسبب جودة الورق على شاشتك
تقدم SILKYPIX إدارة ألوان لعرض الشاشة أو طباعتها ، بما في ذلك نظام "دليل الطابعة" الذي يتيح لك محاكاة النتائج المطبوعة من ملف تعريف ICC.
تدعم هذه الميزات عملية من التحرير الدقيق للطباعة.
* يتطلب جهاز عرض يدعم إدارة الألوان



 برنامج silkypix JPEG Photography :



google-playkhamsatmostaqltradent