recent
مواضيع مميزة

تحميل افضل واقوى واسرع برنامج vpn على الأطلاق للكمبيوتر


 هل تريد تحميل برنامج vpn لتغيير الـ IP والتصفح بأمان علي الانترنت؟ هل تريد تحميل برنامج vpn لفتح المواقع المحجوبة وإستخدامها بدون قيود؟ هل تريد أفضل برنامج vpn للاندرويد مع إصدارات مختلفة تعمل علي الايفون والماك والويندوز وأيضاً علي جوجل كروم وفاير فوكس؟ من الأخر هل تريد أفضل برنامج vpn علي الأطلاق بأسعار خيالية. إذا كان جوابك نعم فهذا هو الموضوع المناسب لك.

يعتبر إستخدام برامج vpn امراً هاماً في أيامنا هذه وذلك لكثرة المواقع المحجوبة في بلداننا المختلفة بالإضافة إلى القيود التي توضع علي مواقع معينة وتحجبها والأمر الأهم وهو حماية البيانات الخاصة بك من السرقة عبر استخدام برنامج vpn مجاني او مدفوع. اليوم سأقوم بعرض موضوع شيق جداً تحميل برنامج vpn للكمبيوتر مجانا برابط مباشر ويمكنك بعد استهلاك المدة التجريبية ان تقوم بشراء النسخة المدفوعة والتي تعطيك مميزات أكثر وأكثر وأهم ميزة موجودة في هذا البرنامج وهي سرعة التصفح بالاضافة الى وجود سيرفرات عربية.

تحميل برنامج Ivacy vpn للكمبيوتر 
سأستعرض عليكم اليوم برنامج Ivacy أحد أفضل وأشهر برامج VPN الموجودة في العالم. شركة Ivacy التي تقع في سنغافورة والتي تقدم للمستخدمين بناء على ما طرح على موقعهم الالكتروني كل ما هو مطلوب ومميز بشكل مجاني. تقدم شركة Ivacy برنامج vpn للكمبيوتر والاندرويد والايفون والعديد من المنصات الأخرى بالإضافة إلى تواجد أكثر من 450 خادماً (سيرفر) موزع على أكثر من 100 مدينة حول العالم منهم دول عربية مثل مصر والإمارات وغيرها من الدول العربية.

كما تقدم Ivacy ضمان استرداد الأموال لمدة 30 يومًا. للاشتراك ، لديك الكثير من خيارات الدفع ، بما في ذلك PayPal ، وبطاقات الائتمان الرئيسية ، Bitpay ، Alipay ، بالإضافة إلى العديد من أنظمة الدفع بالعملة المعدنية والدفع فيات. الخيارات المتعددة للدفع مع بيتكوين و cryptocurrencies الأخرى سوف ترضي المستخدمين المهتمين بالخصوصية.

تتوفر تطبيقات Ivacy لـ Windows و MacOS و Android و iOS. يمكن إعداد VPN يدويًا على Linux وبعض أجهزة التوجيه. مع كل خطة ، يمكنك توصيل ما يصل إلى خمسة أجهزة في وقت واحد ، وهو ما يعد إلى حد كبير معيار الصناعة ومتوفر لمعظم المستخدمين.

يتيح لك حساب Ivacy الوصول إلى أكثر من 450 خادمًا تغطي أكثر من 50 بلدًا. وتشمل هذه بعض خوادم P2P المحسنة في العديد من البلدان ، بما في ذلك الولايات المتحدة وكندا. يمكنك الحصول على عرض النطاق الترددي غير المحدود للتحميل والتحميل قدر ما تريد ، مما يجعل هذا مثالي ل torrenters. يمكن أيضًا جذب مستخدمي Kodi إلى هذا المزود لأنه يحتوي على وظيفة إضافية مخصصة لإخفاء عنوان IP الخاص بك أثناء استخدام الخدمة.

تتضمن مزايا الأمان تشفير 256-بت AES و IPv6 المدمج و حماية تسرب DNS ومفتاح إنهاء. يمكنك الاختيار من بين عدة بروتوكولات وفقًا لاحتياجاتك ، والاستفادة من الأنفاق المقسمة المستندة إلى التطبيق والتي تمكنك من اختيار حركة المرور التي تمر عبر الشبكة الظاهرية الخاصة.






 افتراضيًا ، يتم تحديد الولايات المتحدة كبلد ، لذلك إذا قمت بالنقر ببساطة على زر الطاقة ، فستكون متصلاً بأسرع خادم متوفر للولايات المتحدة. هنا ، يمكنك رؤية موقعك الحالي وعنوان IP الخاص بك. في الجزء السفلي من الشاشة يوجد خيار الاتصال بـ ، والذي ينقلك إلى قائمة البلد. يمكنك اختيار عرض المدن بدلاً من ذلك عن طريق تحديد علامة التبويب المدن.

للاسف لا يقدم البرنامج خطط مجانية أو حتي إصدارات تجريبية ولكن يمكنك استرداد مالك في غضون 30 يوماً من تاريخ الشراء أو سبعة أيام للحسابات الشهرية. ويمكنك البحث عنه علي الانترنت فهو منتشر في مواقع عديدة. 



خوادم البرنامج و اداءه
تقدم Ivacy شبكة خوادم متواضعة ، ولكنها ليست صغيرة ، مع أكثر من 450 شبكة في أكثر من 50 دولة. يمكنك تحديد خادمك استنادًا إلى البلد أو المدينة ، أو يمكنك استخدام علامات التبويب الخاصة لاختيار واحد لحالة استخدام محددة مثل التنزيل أو البث.

اختبرنا العديد من الخوادم وكان الأداء العام الذي اختبرناه ممتازًا. قد تتوقع خلاف ذلك من مزود أقل تكلفة ، ولكن لم يخيب Ivacy. تمكنا من لعب الألعاب عبر الإنترنت باستخدام خوادم اختبار في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة دون مشاكل. استخدمنا نفس الخوادم لتدفق 1080p بدون تخزين مؤقت.

كان الوقت العام للاتصال بالخادم سريعًا ولم يكن هناك أي تباطؤ ملحوظ فيما يتعلق بالتصفح العام مع أي من الخوادم التي جربناها. غالبًا ما حصلنا على رسالة خطأ عند محاولة الاتصال بخادم Los Angeles. عملت في بعض الأحيان ولكن ليس في الآخرين. لم يتم اختبار جميع الخوادم بحيث يمكن أن تكون هذه مشكلة فردية أو مستمرة.

عند إجراء اختبارات السرعة ، نهدف إلى أن نكون تجريبيًا قدر الإمكان. لكل اختبار ، قمنا بتنزيل نفس الملف المنفرد (~ 100 ميجابايت) من خادم موجود في ولاية أوريغون. تم إجراء الاختبارات في ثلاث أوقات مختلفة من اليوم ، إلى جانب مزودين آخرين ، NordVPN و StrongVPN. أجرينا الاختبارات في تورونتو ، كندا ، ولكل مزود ، أجرينا اختبارات باستخدام خوادم عينة في شرق الولايات المتحدة ، والغرب الأمريكي ، والمملكة المتحدة. بالإضافة إلى اختبار خوادم VPN ، أجرينا اختبارات التحكم في كل نقطة زمنية دون استخدام VPN.

في boxplots أدناه ، يكون وقت التنزيل المتوسط ​​هو المكان الذي يلتقي فيه المربعان الأزرقان. الاقل هو الافضل. الحجم الإجمالي للصندوق هو مؤشر على الانتشار في النتائج. أصغر هو أفضل.


الامن و الخصوصية
يقع Ivacy في سنغافورة وهي بعيدة كل البعد عن مراقبة الحكومة الجماعية للاتحاد الأوروبي. اسم "Ivacy" هو لعب على "الخصوصية" ، ولكن هل هذا مزود ترقى إلى لقبه؟

يوفر Ivacy للمستخدمين سياسة خصوصية واضحة. عند القراءة ، يصبح من الواضح أن Ivacy تأخذ خصوصية المستخدم بجدية بالغة وتعمل بسياسة عدم تسجيل حقيقية. ولا يتتبع أي بيانات حركة مرور أو اتصال ، "بمعنى أنه لا يمكننا تحديد نشاط محدد وتوصيله مع مستخدم معين من خدماتنا".

يأتي الأمن على شكل تشفير 256-bit ذي درجة عسكرية مع مفاتيح RSA 2،048 للمصادقة والسرية التامة للأمام. لديك عدد من خيارات البروتوكول للاختيار من بينها ، بما في ذلك PPTP و SSTP و L2TP و OpenVPN و IKEv2.

عندما يتعلق الأمر بحماية تسرب DNS ، فإن قسمًا على موقع الويب يتحدث عن الحاجة إلى تنشيط إضافة DNS آمنة داخل العميل. ومع ذلك ، يبدو أن هذا قد عفا عليه الزمن ولا يوجد مثل هذا الخيار متاح. تم التأكد من أن حماية تسرب DNS مضمنة بدون الحاجة إلى تكوين إضافي. يستخدم Ivacy خوادم DNS الخاصة به.

إن حماية تسرب IPv6 مضمنة ولكن معطلة بشكل افتراضي. يمكنك تبديل هذا عن طريق الانتقال إلى الإعدادات> عام. يتم أيضًا تعطيل مفتاح إنهاء التشغيل المدمج افتراضيًا ، ولكن يمكنك تمكينه من خلال الانتقال إلى الإعدادات> اتصالات. يؤدي ذلك إلى إضافة طبقة أمان إضافية عن طريق قتل اتصال الإنترنت تلقائيًا في حالة فقد اتصال VPN لأي سبب من الأسباب.

ميزة أنيقة ذكرناها في وقت سابق هو خيار الانقسام النفق. هذه ليست ميزة غير مألوفة بين مزودي خدمة VPN ، ولكنها بالتأكيد ليست خيارًا قياسيًا ، لذا فقد يفوز بعض المستخدمين. من خلال تقسيم النفق ، يمكنك اختيار بعض التطبيقات للانتقال عبر خادم VPN والآخرين للانتقال عبر الاتصال العادي.

هذا مثالي إذا كنت ترغب في الوصول إلى كل من خدمات الويب الأجنبية والمحلية في نفس الوقت. في هذه الحالة ، يمكنك توجيه حركة المرور من أحد المستعرضات من خلال VPN والآخر لا. كما يمكّنك من تخفيف حالات التباطؤ المحتملة لبعض التطبيقات.


تحميل البرنامج
إذا كنت ممن يحبون دفع المال مقابل قيمة فهذا الموضوع مناسب بالتأكيد لك, ستحصل على مميزات أكثر من رائعة عبر استخدامك  برنامج vpn للكمبيوتر Ivacy. اسعار خرافية ومميزات أكثر من رائعة.

ولكن لو كنت ممن يحبون العمل على النسخ المجانية فأنصحك بمشاهدة هذا المقال لكي تستطيع تحميل برنامج vpn للكمبيوتر مجانا.




google-playkhamsatmostaqltradent