recent
مواضيع مميزة

بعد تجربة برامج مختلفة هذا هو الافضل فى استرجاع الملفات

مرحبا بكم متابعي موقع مستر ابوعلى
كثيرة من المواقف و اللحظات التي من الممكن أن يجد فيها المرء عددا من ملفات حاسوبه الشخصي أو أي من محتويات أدوات تخزينه الخارجية (مفتاح فلاشة ، بطاقة الذاكرة ، هارد ديسك خارجي...)  قد فقدت أو حذفت عن طريق الخطأ و دون سابق إنذار ، الشيء الذي من الممكن أن يسبب له نوعا من خيبات الأمل و كثيرا من الإزعاج ، خاصة عندما يتعلق الأمر بفقدان صور و مقاطع فيديو شخصية أو عائلية نادرة ، لا يمكن تعويضها  بأي ثمن .

يمكنك برنامج UltData – Windows Data Recovery من استعادة كل شيء دون خطر.

استرجاع البيانات المحذوفة أو المهيأة أو المفقودة من جهاز الكمبيوتر.

استرد من الهاردسيك أو الميمور أو الفلاشات بكل سهولة.

يتميز البرنامج بمعدل استرداد عالي للبيانات و 100٪ آمن.

يتيح لك UltData - Windows (أي استعادة البيانات) استعادة أي بيانات محذوفة أو منسقة أو مفقودة من جهاز الكمبيوتر أو بطاقة الذاكرة بسهولة. سيرشدك الدليل أدناه خلال العملية لاستعادة الملفات المحذوفة. أولاً ، قم بتنزيل وتثبيت UltData - Windows على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
مقارنة ببرامج استعادة الملفات المحذوفة و المفقودة الأخرى ، يعمل برنامج  UltData - Windows  بطريقة احترافية و فريدة من نوعها . حيث يعمل جاهدا على البحث التي تحتوي على قيم و آثار لبيانات قابلة للقراءة ، و التي في حالة إن وجدها يبدأ بقراءة بداياتها التي من خلالها يتعرف على نوعية البيانات و امتداداتها . ليبدأ بعد ذلك باستعادتها و حفظها بشكلها الكامل في المكان الذي حددت له .
تحميل البرنامج الاجهزة الويندوز
اضغط هنا
تحميل البرنامج لاجهزة الماك

اضغط هنا



google-playkhamsatmostaqltradent