recent
مواضيع مميزة

برنامج ميمو لتشغيل تطبيقات الأندرويد على الكمبيوتر.




هناك الكثير من مستخدمي الهواتف التي تعمل بنظام الأندرويد ممن يواجهون العديد من المشاكل في تشغيل بعض التطبيقات والألعاب الخاصة بنظام الاندرويد علي هواتفهم أو علي أجهزة التابلت الخاصة بهم وذلك قد يكون بسبب ضعف أداء الهاتف وإمكانياته أو صغر حجم الشاشه ولذلك عادةً ما يلجئون إلي تشغيل تطبيقات والعاب الاندرويد علي الكمبيوتر من خلال إستخدام المحاكيات التي تقوم بتشغيل تطبيقات الأندرويد على الكمبيوتر.

تشغيل برامج الاندرويد على الكمبيوتر

يعد برنامج ميمو هو أحد أفضل البرامج التي تقوم بتشغيل تطبيقات وألعاب الأندرويد على الكمبيوتر، فيمكنك من خلال هذا البرنامج تشغيل التطبيقات المتواجدة في متجر جوجل بلاي على الكمبيوتر مع الكثير من الخصائص والإمكانيات الرائعة جدًا والتي من شأنها أن تساعدك على إستخدام التطبيقات والألعاب بشكل رائع جدًا.

كيفية عمل البرنامج

يعمل برنامج ميمو على محاكاة بيئة عمل الاندرويد حتي تتمكن من تشغيل جميع الالعاب والتطبيقات التي تعمل علي جميع الهواتف المحمولة بسهولة فبعد ان تقوم بتحميل البرنامج ستتمتع بالعديد من المزايا الغير موجودة ببرامج تشغيل الاندرويد علي الكمبيوتر الأخرى، فهذا البرنامج يوفر لك إعدادات رائعة جدًا والتي من شأنها أن تساعدك على تشغيل البرامج والألعاب الخاصة بالأندرويد على الكمبيوتر بكفاءة والتحكم فيها بسهولة.

مميزات برنامج ميمو لتشغيل نظام الاندرويد على الكمبيوتر

تم اختبار مشغل تطبيقات الأندرويد على الكمبيوتر ميمو من خلال موقع تواصل 247 والذي يمكنك زيارته والوصول الى المئات من التطبيقات والشروحات المفيدة من خلال الرابط التالي
 https://www.tawasol247.com :
. وفيما يلي نناقش معكم العديد من أهم المميزات والخصائص المتواجدة في برنامج ميمو: يعد برنامج ميمو من أفضل برامج تشغيل تطبيقات الأندرويد على الكمبيوتر لما يتوافر به من مميزات وخصائص ورائعة ومنها:

  • سهل جدًا في الإستخدام مما جعله ينافس الكثير من البرامج الأخرى مثل البرنامج الشهير بلو ستاكس.
  • برنامج متخصص جدًا فهو يعطيك لوحة بها جميع ازرار التحكم الكامل والتنقل التي ستحتاجها وكأنك تقوم بالتعامل مع هاتف يدعم نظام الاندرويد 
  • بالإضافه الى وجود بعض مستشعرات الاندرويد المعروفة كمستشعر الدوران.
  • أما من حيث الالعاب فيوجد مميزات كثيرة أولهم ان جودة تشغيل الالعاب عالية جداً، فالبرنامج سوف يقوم بتشغيل اللعبه بأعلى جودة، حيث أن أجهزة الكمبيوتر أعلى في الجودة بلا شك من الاجهزه المحموله.
  • كما انك تستطيع استخدام الأذرع الخاصة بالبلاي ستيشن في اللعب وضبط الإعدادات. ويمكنك ايضا استخدام الكيبورد والماوس.
  • يدعم برنامج ميمو خاصية السحب والإفلات في نقل الملفات والألعاب.
  • يستخدم في برامج الدردشة والمحادثات المختلفة كتطبيق الواتساب وتطبيق فيس بوك ماسنجر وغيرهم من التطبيقات الأخرى.
  • يمكنك تشغيل أكثر من تطبيق في وقت واحد حيث تستطيع التعامل مع اكثر من هاتف أندرويد من خلال الكمبيوتر الخاص بك، او بمعني اخر تستطيع الحصول علي اكثر من جهاز اندرويد في وقت واحد .
  • يعمل مع جميع إصدارات الويندوز من ابتداءا من Windows XP وحتى Windows 10.
  • يوفر لك إمكانية مشاركة الملفات بين الاندرويد والويندوز.
  • إمكانية التحكم في اللغة ويدعم العديد من اللغات مثل اللغة الانجليزية والفرنسية، ومنها اللغة العربيه
  • واجهة البرنامج بسيطة جداً وهي تشبه الهاتف المحمول او الجهاز اللوحي الذي يعمل بنظام تشغيل اندرويد ويمكنك إضافة الاشياء التي تريدها وحذفها وقت الحاجه .
  • يمكنك تحميل عدد لا نهائي من التطبيقات والبرامج دون ان يبطئ نظام الويندوز الخاص بك أو يحدث به مشاكل.

 

طريقة تشغيل التطبيقات على برنامج ميمو اخف محاكي اندرويد للكمبيوتر

لكي تقوم بتشغيل تطبيقات الأندرويد على الكمبيوتر الخاص بك بإستخدام برنامج ميمو فأنت تقوم بفتح حسابك في متجر جوجل بلاي Google play store ثاو تقوم بالضغط علي زر APK الموجود وتقوم بتنزيل اللعبه علي البرنامج بسهولة تامة، ثم بعد ذلك يمكنك تشغيلها على الكمبويتر الخاص.

متطلبات تشغيل البرنامج

وإليك فيما يلي أهم المتطلبات اللازم توافرها في الكمبيوتر الخاص بك حتى تستطيع تشغيل البرنامج.

  1. يجب أن يكون الكمبيوتر الخاص بك يعمل بأحد صدارات ويندوز من Windows XP وحتى Windows 10.
  2. يجب أن يكون المعالج CPU من نوع Intel او AMD معمارية النواة 64 بت او 32 بت.
  3. يجب ان تكون الذاكرة العشوائية للجهاز RAM 1 جيجابايت على الاقل.
  4. يجب عليك أن تقوم بتوفير مساحة على الهارد ديسك للتخزين لا تقل على 2 جيجا بايت من أجل تثبيت التطبيقات على جهاز الكمبيوتر .

معلومات برنامج ميمو

وفي الأخير نقدم لكم معلومات البرنامج فيما يلي ويرجى العلم بأنه لا ينصح بتشغيل برنامج Memu App Player مع اى برنامج تشغيل تطبيقات الاندرويد اخر على نفس الكمبيوتر لما قد يحدث من مشاكل.

معلومات البرنامج

اسم البرنامج : Memu play
حجم البرنامج : 285 ميجا بايت
رقم الإصدار : 6.0.8
تاريخ الإصدار : 31 يناير 2019
الترخيص : مجاني
اللغة : الإنجليزية
الموقع الرسمي
memuplay.com




google-playkhamsatmostaqltradent