recent
مواضيع مميزة

تحويل صيغ الفيديوهات بدون برامج FVC Free Online Video Converter

في هذه المقالة، نقوم بمراجعة محول الفيديو عبر الإنترنت الخاص بـ FVC

تعرّف على ميزات أداة محول الفيديو عبر الإنترنت هذه، وما يمكن أن يساعدك في تحقيقه، وكيف يكون أداؤها.



مقدمة

ما هي ادة FVC Free Online Video Converter هي أداة محول وسائط متعددة تستند إلى الويب تقوم بتحويل كل تنسيقات الفيديو والصوت الشائعة تقريبًا إلى تنسيق الإخراج الذي تختاره. على الرغم من أنه تطبيق يستند إلى ويب، إلا أنه لا يزال يدعم التحويل الجماعي لملفات الفيديو، التي أعتقد أنها USP لهذه الأداة عبر الإنترنت. هذا الأداة المستندة إلى ويب أقوى مما قد يبدو لأنها لا تقتصر على مهمة التحويل فقط ولكنها تسمح أيضاً لمستخدميها بتخصيص الفيديو باستخدام أدوات التحرير المفيدة. فلنبدأ بسرعة بمراجعته الذي سيساعدك في اختيار استخدام أداة تحويل الفيديو المجانية هذه عبر الإنترنت. سننتقل خطوة بخطوة إلى جانب الصور المخصصة للاستخدامات للحصول على شعور بعملية التحويل بأكملها ولجعل خبرتهم خالية من المتاعب.


 كيف يعمل FVC Free Online Video Converter؟

هو أداة متوفّر على شبكة الإنترنات لذلك هناك ما من حاجة أن يفسّر أنّ جيّدة إنترنت سيكون توصيل لازمة أن يحصل المهمة المطلوبة يتمّ في [جيفي]. وهي تدعم تنسيقات الفيديو الشائعة مثل MP4 وFLV وWMA وMOV وTS وm2ts وMP3، إلخ، على Windows بالإضافة إلى Mac.

عملية التحويل بسيطة مثل إضافة ملف الفيديو واختيار تنسيق الإخراج ثم بدء التحويل.

لبدء تحويل أي فيديو من اختيارك، ابدأ بفتح صفحة محول الفيديو 

عبر الإنترنت FVC Free Online والنقر فوق الزر "إضافة ملفات إلى التحويل". بمجرد النقر فوق الزر، ستظهر نافذة منبثقة تطلب منك تثبيت برنامج مشغّل FVC صغير لا يزيد حجمه عن 1 ميجابايت. انظر الصورة أدناه.



انقر للتنزيل ثم تابع التثبيت. سيتم تثبيته في غضون بضع ثوانٍ، وبمجرد تثبيت واجهة بسيطة مع خيار "إضافة ملفات" ستظهر على الشاشة.


يمكنك الآن إضافة ملف واحد بالإضافة إلى ملفات متعددة للتحويل إلى التنسيق المطلوب من اختيارك. عدم نسيان أن الملفات الصوتية مدعومة أيضًا، لذلك إذا كان ملف الصوت يحتاج إلى تحويل، فسيكون الخيار متوفرًا لك.

لديك خيار تحويل ملف الفيديو إلى التنسيقات التالية: MP4، وMOV، وMKV، وAVI، وM4V، وFLV، وWMV، وWEBM، وVOB، وMPG، و3GP، وGIF أيضاً. إذا كنت ترغب في تحميل فيديو إلى YouTube أو فيس بوك، فسيتم توفير هذا الخيار أيضًا هنا ضمن خيار تنسيق الإخراج.

كيفية تحويل M4V إلى MP4 باستخدام/بدون DRM بمجرد الانتهاء من إضافة وتحديد تنسيق الإخراج الذي تختاره، يمكنك متابعة الخطوة الأخيرة في تحويله. ما عليك سوى الضغط على زر التحويل في الزاوية السفلية اليمنى وسيطلب منك تحديد موقع الإخراج النهائي، وبمجرد تحديد هذا الخيار، ستبدأ العملية.

ولكي أزيد من دهشتي، قدم محول الفيديو هذا إمكانية تحرير إعدادات الفيديو والصوت في وقت تحويل أي فيديو أو صوت. كان خيار تحرير معدل بت الفيديو والعينة ومعدل الإطارات والدقة متوفراً للفيديو، أما بالنسبة إلى معدل بت إعدادات الصوت والعينة وتحرير الصوت، فقد تم توفيره. كانت جودة الفيديو وجودة الصوت غير منقوص ولا يمكن العثور على أي فرق بين المستخدمين العاديين.

المزايا


وجدت هذه الأداة المجانية على الإنترنت جيدة جدا للأسباب التالية.

سهولة الاستخدام: ليست واجهة المستخدم لهذه الأداة عبر الإنترنت نظيفة وسلسة فحسب، بل إن عملية التحويل هي عملية من ثلاث خطوات فقط، وتتطلب خبرة قليلة جدًا أو لا خبرة في تحويل ملف الفيديو/الصوت كمحترف.

بلا علامة مائية:

على الرغم من أن الأداة المساعدة مجانية، إلا أنها لا ترفق علامة مائية بفيديو الإخراج بعد التحويل. هذا هو أحد أفضل الميزات الموجودة في محول الفيديو هذا المستند إلى ويب. لقد استخدمت مسبقًا تطبيقات وبرامج مجانية تترك انطباعًا عنها كعلامة مائية في الفيديو إذا تم استخدامها مجانًا.

ميزة التحرير: قد تكون ميزة التحرير في FVC Free Online Video Converte محدودة، ولكنها لا تزال توفر خيارات كافية لإجراء عمليات التحرير الأساسية في الفيديو بالإضافة إلى الصوت.

يحتفظ بالجودة: تحتفظ هذه الأداة عبر الإنترنت بجودة الفيديو/الصوت الأصلية وتمنح المستخدم مخرجات غير منقوصة.

العيوب


أحد العيوب التي سيشعر بها كل المستخدمين تقريباً عند تحويل ملف فيديو أو ملف صوتي كبير الحجم. حتى أثناء التحويل الجماعي، سيتم الشعور بهذا العيب. لا شك أن المعالجة سريعة وسلسة للغاية، ومع ذلك، فإن تحميل الملفات الكبيرة سيكون بطيئًا قليلاً ما لم يكن لديك نطاق ترددي عريض بسرعة جيدة دون حدود لاستهلاك البيانات.

ثمة عيب آخر يتمثل في جودة تنسيق إخراج الفيديو الذي سيتم الحصول عليه، وهو يقتصر على دقة 1080p HD. إن أفضل جودة متوفرة هي 4000p UHD، ولكن لا ينبغي للمرء أن يتوقع أكثر من ذلك من محول فيديو عبر الإنترنت مجاني.

القليل من الأساسيات


يجب أولاً التحقق من التفاصيل التالية لتنسيقات نظام التشغيل والفيديو والصوت التي تدعمها هذه الأداة المساعدة عبر الإنترنت قبل أن تبدأ في استخدامها. يجب أن يفي نظام المستخدم بالمتطلبات الأساسية كما هو متوفر هنا.


نظام التشغيل

- Windows 10 أو Windows 8 أو Windows 7 أو Windows Vista أو Windows XP (SP2 أو أحدث) macOS 10.7

المعالج:

وحدة معالجة مركزية Intel/AMD بسرعة 1 جيجاهرتز أو أعلى.


ذاكرة الوصول العشوائي:

ذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 1 جرام أو أكثر.


تنسيقات الفيديو المعتمدة: MPG، MPEG-1، MPEG-2، MPEG-4، H.264، H.264/MPEG-4 AVC، DivX، Xvid، AVI، FLV، MP4، M4V، MKV، MOV، 3GP، 3G2، MTV، SWF، WMV، ASF، G، TS، DV، VOB، WMM

تنسيقات الصوت المعتمدة: AAC، AC3، AIFF، AMR، AU، FLAC، M4A، mka، MP2، MP3، OGG، WAV، WMA

خاتمة

ادة FVC Free Online Video Converter هي واحده من أفضل أدوات التحويل المجانية على الإنترنت المتاحة على الإنترنت، والتي لا توفر خيارات التحرير فحسب، بل تعطي أيضا إخراج بلا علامة مائية في العديد من خيارات تنسيق الفيديو. الأداة على الرغم من أنها تتطلب الإنترنت ولكنها لا تزال سريعة في المعالجة، ويمكن أن تكون بنفس السرعة

سرعة التحميل والتنزيل الخاصة بك على الإنترنت. إذا لم تكن بحاجة إلى الكثير من التعديل أو التحرير في ملف الفيديو أو الصوت، فإن هذه الأداة هي إحدى أفضل الأدوات المتوفرة على ويب. وهو يدعم التنسيقات الأكثر شيوعاً ولا يحتاج المستخدم العادي إلى أي شيء أكثر من ذلك.

google-playkhamsatmostaqltradent