recent
مواضيع مميزة

موقع InVideo افضل موقع لتعديل الفيديوهات وربح المال

موقع InVideo أحد افضل المواقع المتخصصة في مجال تحرير المقاطع المصورة 
هناك برامج عديدة لعمل المونتاج من شركات مختلفة ، و تتباين في قوتها من البساطة الى الاحترافية و قوة الاداء.و هناك من تحتاج الى مواصفات حاسوب عادي دون استهلاك اكبر للعتاد ، غير ان بعضها يحتاج الى عتاد اقوى و حاسوب متطور.

لكن ماذا لو استغنيت عن حاجتك للبرامج التي تقوم بتنصيبها على الحاسوب ،و خلصت نفسك من مشكلة  ما تحتاج اليه من عتاد و انتقلت الى عمل مونتاج للفيديو على الانترنت مباشرة .



نعم الامر ممكن جدا الآن وهناك العديد من  تطبيقات الانترنت  التي تمكنك من فعل ذلك بسهولة ،فمن بين هذه الخدمات موقع InVideo ، محرر المقاطع المصورة عبر الإنترنت و الذي يوفر سلسلة من الإعدادات المسبقة والموارد المحملة مسبقًا ،والذي يتميز بسهولة الاستخدام .


مقاطع الفيديو المصورة و عمل تحرير الفيديو اونلاين 


الموقع  مجاني ، و لا يتطلب الا انشاء حساب فيه .فبمجرد دخولك إلى InVideo ، ستوفر لك الواجهة سلسلة من الإعدادات المسبقة جاهزة للاستخدام. يمكنك إنشاء مقاطع فيديو من جميع الأنواع: التجارية والتعليمية والأسرية وأي مناسبة أخرى تتبادر إلى ذهنك.





في الجزء الداخلي من الواجهة ، ستجد الخط الزمني لمشروعك ، حيث يمكنك إدراج مقاطع فيديو وصور وخلفيات أخرى . بالطبع ، يتيح لنا InVideo وضع المقطوعات الصوتية في مقاطع الفيديو. قاعدة البيانات الخاصة به ممتعة للغاية ، لكن لا شيء يمنعك من تحميل مقطع صوتي خاص بك بتنسيق MP3 .





يوفر InVideo ثلاثة خيارات عند التصدير: 480 بكسل و 720 بكسل و 1080 بكسل.الميزة المحدودة في الموقع هي مدة الفيديو ، والتي لا يجب ان تتجاوز 5 دقائق.

الدخول الى موقع  InVideo

google-playkhamsatmostaqltradent