recent
مواضيع مميزة

أفضل برنامج لالغاء قفل الشاشة للاندرويد 2021

من اسوء اللحظات لنا هو عندما يتم نسيان رمز النمط الخاص بالهاتف قد يتسبب هذا الموقف بنسبة لنا حالة قلق كبيرة وخصوصا لو كان يوجد لدينا ملفات هامة دخل الهاتف ونريد الغاء النمط بشكل سريع ومن خلال مقال اليوم سوف نتعرف كيفية الخروج من هذة المشكلة بشكل امان وسريع من خلال ادة رائعة تابعة لشركة PassFab 



سوف نتعرف اليوم على ادة  PassFab Android Unlocker هي ادة موجّهة لحملة أجهزة اندرويد، على أن يتمكّن معها مستخدمي النظام المذكور بإزالة رمز مرور شاشة القفل ورمز مرور قفل FRP من هواتف Samsung  و Huawei وغيرهم من انواع هواتف الاندرويد



 PassFab Android Unlocker  - هو برنامج لفتح شاشة قفل Android و Samsung FRP Lock في دقائق. سواء كان هاتف Android مغلقًا لأنك نسيت رقم التعريف الشخصي أو النمط أو كلمة مرور أخرى ، يمكن أن يساعدك تطبيق PassFab Android Unlocker في حل هذه المشكلة بسهولة.


الحل فى حالة نسيان النمط لهاتف  Samsung  و Huawei  و xiaomi من خلال برنامج  PassFab Android Unlocker

الخطوة الاولي : قم بتشغيل الأداة PassFab Android Unlocker وحدد الميزة المعروفة باسم "إزالة قفل الشاشة". بعد ذلك ، قم بتوصيل جهازك بالكمبيوتر باستخدام كابل USB. سيقوم هذا البرنامج بتثبيت برنامج تشغيل لجهازك.





الخطوة الثانية:مجرد توصيل الجهاز بشكل صيحيح،سوف  ستظهر نافذة منبثقة ، وستحتاج إلى النقر فوق خيار "ابدأ" للانتقال إلى الخطوة التالية.



الخطوة الثالثة: سوف  ستتلقى تذكيرًا يفيد بأن إزالة قفل النمط سيؤدي إلى محو جميع البيانات الموجودة على هاتفك ، هل تريد المتابعة ، ثم اضغط فوق "نعم" للمتابعة.



الخطوة الرابعة: بعد انتظر لبضع ثوان ، سيتم إلغاء قفل شاشة القفل. انقر فوق خيار "تم" ، وتكتمل العملية!







وبذلك يكون تم حل مشكلة نسيان النمط بشكل سهل وامان من خلال هذا البرنامج الرئع

    أهم المميزات الرئيسية لبرنامج PassFab Android Unlocker
-افتح قفل شاشة Android و Samsung FRP Lock في دقائق
- فتح نمط Android ، PIN ، كلمة مرور بصمة الإصبع
- إزالة Samsung FRP Lock بدون كلمة مرور
- يعمل على 99٪ من هواتف Android بما في ذلك Samsung S10 +
قم بإزالة قفل FRP على أجهزة Samsung
- تخلص من جميع القيود لتتمتع بجميع الميزات
- تجاوز حساب Samsung Google بدون كلمة مرور
- دعم 99٪ من أجهزة Samsung ، بما في ذلك Samsung S10 + و Note 10


بعد ذلك ، يمكنك أيضًا مسح قفل Google ، ولكن ستفقد أيضًا جميع البيانات الموجودة على الهاتف. لذلك إذا كنت تبحث عن تطبيق يمكنه مساعدتك في إزالة قفل الشاشة أو قفل Google (FRP) ، فالرجاء تنزيل إصدار PassFab Android Unlocker وتثبيته بالكامل من زر التحميل بالأسفل وإلغاء قفل شاشة Android Lock ببضع نقرات.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكن لـ PassFab Android Unlocker إزالة قفل FRP بسهولة على أجهزة Samsung ،انقر فوق الزر أدناه لتنزيل البرنامج مجانًا وتجربته مجانًا
الدخول الى الموقع الرسمي
تحميل البرنامج مباشر كيفية تجاوز FRP باستخدام الكمبيوتر
google-playkhamsatmostaqltradent