recent
مواضيع مميزة

أحدث الحلول! كيفية حل مشاكل نظام 2022|iphone / ios Tenorshare ReiBoot



السلام عليكم , اهلا بكم اعزائي متابعي موقع …… , هل تبحث عزيزي المتابع عن برنامج Tenorshare ReiBoot قادر على استعاده ملفات الـ iso بنقرة زر واحدة , هل تبحث ايضا  عن برنامج وأداة سهلة قادرة على عمل نقطة استرداد recovery ؟ , هل تبحث عن برنامج قادر على إصلاح مشاكل الايفون والايباد واصلاح مشاكل النظام ios ؟.

 هل تريد أداة قادرة على حل مشاكل الشاشة السوداء أو الفشل في التشغيل او الاعادة في التشغيل ؟, هل تبحث ايضا عن برنامج لا يحدث ضررا بهاتف الايفون وكذلك قادر على حل جميع مشاكله ؟, 




هنا في موقعنا الشامل سنقدم لك عزيزي المتابع واحدا من أهم برامج استعادة ملفات الايفون والايباد والحفاظ علي الملفات الا وهو برنامج  Tenorshare ReiBoot
الذي سوف تجده في مقالتنا التي تحمل عنوان تحميل برنامج Tenorshare ReiBoo
من الجدير بالذكر ان الاداة Tenorshare ReiBootاو البرنامج الرائع فى اصلاح مشاكل الهاتف النقال الذي يعمل بنظام ال ios وهو من البرامج المجانية المتوفرة على شبكة الانترنت, والتي تتيح للمستخدم الدخول الى وضع Recovery Mode , واعاده الملفات القديمه لهاتف الايفون او الايباد او الايبود( iphone ,ipad,ipod ) من الوضع الحالي إلى الوضع القديم بالملفات كاملة دون نقص فيها .
مميزات البرنامج
أول أداة لاسترداد وضع iPhone في العالم (مجانًا) وبرنامج استرداد نظام iOS 15 1-انقر للدخول / الخروج من وضع الاسترداد مجانيمجانا إصلاح 150+ من مشاكل نظام iOS مثل عالقة على شعار Apple ، وعدم تشغيل الشاشة ، وحلقة وضع الاسترداد ، وما إلى ذلك. إعادة تعيين iPhone / iPad / iPod touch بدون iTunes / Finder جديد قم بإصلاح أخطاء iPhone / iTunes مثل 4013/4005 بنقرات بسيطة دعم جميع إصدارات وأجهزة iOS بما في ذلك أحدث إصدار من iOS 15 وجميع موديلات iPhone 13


 

وضع الاسترداد او Recovery Mode يمكنك الدخول الي وضع الاسترداد  أو الخروج منه من خلال البرنامج , وهذا يمكنك من استخدام الملفات المحفوظة على هذا الوضع  كما يمكنك عمل recovery لها مره اخري , حتي لا يحدث فقد للبيانات التي قد قمت بحفظها من قبل واستخدامها مرة أخرى عند الحاجة بنقرة زر واحدة وبدون اي مشاكل .

من العلم أنه عند فشل التشغيل للايفون او ظهور الشاشة السوداء على الهاتف هنا نستطيع من خلال برنامج Tenorshare ReiBootإصلاح هذه العيوب بضغطه زر واحده وكذلك عند تعلق شريط الاشعار الذي يحمل وسام apple , أو الشعار itunes عند عدم تشغيله هنا ترجع الحاجة الى استخدام البرنامج وحل جميع المشاكل المتعلقة بسرعه وبطريقه احترافيه .

نبذه مختصره عن البرنامج  Tenorshare ReiBoot

ايضا عندما يحدث للهاتف اعادة التشغيل اكثر من مره وترى أن الهاتف الايفون لا يعمل بصورة مقلقة هنا ترجع إلى البرنامج وتقوم بتوصيل الهاتف بالكمبيوتر الشخصي الخاص بك والعمل على إصلاح تلك المشكلة من خلال البرنامج .

يقوم البرنامج بالبحث عن التحديثات الجديدة للبرنامج او الهاتف ويقوم بتنصيبها للاستفادة منها في حل المشاكل الصعبة والمستعصية التي تواجه المستخدم ,  وتجعله يقلق من عدم تشغيل الهاتف الايفون او الايباد او الايبود مرة أخرى , وبالتالي فقدان الملفات الهامة للمستخدم وهنا أتت التحديثات التي يوفرها المطورون التي تقوم على حل أغلب المشاكل المتعلقة بالهاتف او بالبرنامج وعمله .

من الجدير بالذكر أن البرنامج يحمل واجهة سهلة في الاستعمال فلا تقلق من خلاله يمكنك استخدام جميع الادوات المتوفرة فيه دون التعقيد , لأن البرنامج قائم لحل المشاكل وليس لتعقيد  عمل المستخدم البسيط وهنا تأتي احترافية للمصممين والقائمين على البرنامج , والمطورين الذين لهم الفضل في ظهور تلك الاصدار من البرنامج .

البرنامج ReiBoot   متوفر مجانا وبالتالي لا تقوم بشرائه لأنه متوفر على موقعنا وتحميله برابط مباشر اسفل المقال .

الواجهة البسيطة والسهلة التي يتمتع بها ReiBoot 

من المعلوم أن في البرنامج السهل والبسيط ReiBoot   يوفر واجهة سلسة في استخدامها ومنظرها الخلاب الذي يجعلك تعشق البرنامج وكذلك تعد مرحلة انتقالية لإصلاح الهاتف قبل الوصول به إلى الإصلاح عن طريق الصيانة والفك , حيث من خلال الواجهة هذه يمكنك عمل اصلاح الهاتف او الايباد بطريقه سريعه .

النسخة المجانية توفر العديد من الإصلاحات ولكن هناك نسخة مدفوعة من البرنامج توفر لك شيئين الأول أنه يمكنك نسخ الملفات احتياطيا بالاضافة الى ادارة تلك الملفات من غير ان تدخل الي  itunes .

 من المسلم به انه في البرنامج يمكنك الرجوع الى الاصدار القديم من الاصداره التي كان عليها سواء جهاز الايفون او الايباد او الايبود من خلال البرنامج بنقرة زر واحدة وبدون أي تلف في البيانات .

استعادة نظام Recovery Mode iPhone  


 يمكنك من خلال هذه الاداة استعادة جميع ملفات النظام بنقرة زر واحدة وعدم تلف لأي ملف قد قمت بحفظه على النظام وكذلك ملفات النظام ios الكثيرة والكبيرة الحجم يمكنك حفظها بكل سهولة ويسر وبدون أي فقد أو تلف لها بسبب كبر حجمها فهنا في البرنامج العملاق لا توجد تلك المشكلة .

يمكنك أيضا حل مشكلة الاشعار الأحمر من itunes  وكذلك حل مشكله ظهور الشاشه السوداء , التي تجعل الهاتف لا يعمل بصوره مطلقه  وكذلك شعار apple الذي يظهر بدون اي مقدمات ويجعلك تشعر بالضجر من الهاتف, فلا تقلق لاداعي لكل هذا فالبرنامج ReiBoot  وفر لك حلا لكل تلك المشاكل التي قد تواجهك في استخدام تلك النسخ من الهواتف او الايباد او الايبود .

عمل البرنامج لا يقتصر على اي مشكله كانت أو وقعت فيها الاصدارات المختلفة من الأجهزة ولكن ايضا يعمل علي الانظمة التي تكون في وضعية الاسترداد وحل مشاكلها مطلقا فالبرنامج قوي ومتطور ويعمل بكافة السبل الحديقة في اصلاح الهواتف النقالة .

عند كسر الأمان من الهاتف وتريد الرجوع فيمكنك من خلال البرنامج الرجوع للنسخه السابقه والرجوع للامان مرة أخرى فلا تقلق من تلك المشكلة .

 ابل شعار ايفون 

 يمكنك حذف تلك الأسعار التي تظهر لك عندما يحدث للايفون أي مشكلة تظهر تلك الأيقونة فيجب عليك التخلص منها من خلال استخدام البرنامج أو الأداة التي تستطيع صيانة الهاتف وحذف تلك الاشعار الذي يظهر على الشاشة .

اذا حدث فشل في  حالة الرجوع الى الاصدار القديم فمن الممكن ومن خلال البرنامج يمكنك الرجوع إلى النسخة التي تعمل على جهاز الايفون او الايباد او الايبود بدون اي مشاكل وعدم تلك النسخ السابقه والحاليه من البرنامج .

مشاكل وضع الاسترداد للأيفون iPhone Recovery Mode  يمكنك خلها من البرنامج واستخدام أدواته حيث يمكنك الرجوع للنسخ السابقة من خلال النسخ الاحتياطي للملفات .
ايفون شاشة سوداء 
 
وهذه الشاشه تجعل المستخدم يضجر فعليا منها لانها بالبساطة تجعله لا يتمكن من الوصول إلى التطبيقات الهامة بداخل الهاتف الايفون او الايباد او الايبود  iphone, ipad,ipod وبالتالي وفر البرنامج اداه بداخله تقوم على إصلاح تلك المشكلة في اسرع وقت من توصيل الهاتف أو الهاتف اللوحي الكبير الي الكمبيوتر والعمل على البرنامج والصيانه الشامله للهاتف من خلال البرنامج الاحترافي في عالم اصلاح الهواتف .

المميزات التي يتمتع بها برنامج ReiBoot دون البرامج الاخري 

  • المجانية حيث ان البرنامج يوجد منه نسخة مجانية يمكنك تحميلها من موقعنا وبدون أي اعلانات وبرابط مباشر اسفل المقال .
  • يمكنك عمل recovery  الهاتف بنقرة زر واحدة .
  • الوصول الى وضعية الاسترداد بسهوله كبيره.
  • حفظ الملفات التي توجد على اجهزة الايفون و التي تعمل بنظام ios وهي عالقة بنقرة زر واحدة.
  • يمكنك البرنامج من الوصول إلى iphone recovery mode بدون الضغط على زر  home او power بكل سهوله وبدون اي تعقيد من الوصول إلى تلك النقطة .
  • يدعم جميع الاجهزه التي تحمل نظام تشغيل ios  ويحل جميع المشاكل المتعلقه بها وصيانتها بطريقه احترافيه وسهله


في غضون فترة، سيتم إدخال iPhone الخاص بك في وضع الاسترداد.


تم الدخول إلى وضع الريكفري مود بنجاح.




بعدها، سيبدأ البرنامج في عملية الخروج من وضع الريكفري مود.


في غضون ثواني قليلة، سيتم الخروج من وضع الاسترداد، وسيتم إعادة تعيين جهاز iPhone الخاص بك إلى حالته الطبيعية.


انقر فوق “إصلاح نظام التشغيل” أو “Repair Operating System“ بعد أن يتعرف ReiBoot Pro على جهاز iPhone الخاص بك.


إذا كنت متأكداً من أن جهاز iPhone الخاص بك لا يعمل بشكل صحيح، فانقر فوق الزر “Fix Now” لبدء الإجراء.


ثم اضغط على “Standard Repair”.


ملحوظة: في حالة عدم اكتشاف جهاز iPhone الخاص بك بواسطة ReiBoot Pro، فسوف يعرض لك إرشادات حول كيفية الدخول في وضع الاسترداد.


لا تزال تواجه نفس الموقف؟ انقر فوق “Enter DFU Mode” لمعرفة كيفية وضع جهاز iPhone الخاص بك في وضع DFU.


عادة، لا يضر ReiBoot Pro بالبيانات ويصلح نظام iOS الخاص بك دون فقد أي بيانات، ولكن إذا رأيت أن جهاز iPhone الخاص بك يحتاج إلى إصلاح جدي، فعليك اختيار الوضع المتقدم الذي سيؤدي إلى محو البيانات بالكامل على جهاز iPhone الخاص بك.

سيُطلب منك تنزيل أحدث البرامج الثابتة، وهو أمر ضروري لمتابعة العملية. اختر موقعاً تريد حفظ البرنامج الثابت فيه.


انتظر حتى يتم تنزيل حزمة البرامج الثابتة. بعد انتهاء التنزيل، قم بالضغط على “Start Standard Repair”.


جاري الآن إصلاح نظام iOS على جهازك. ليس عليك فعل أي شيء في هذه المرحلة.




سيتم إخطارك عند انتهاء الإصلاح. انقر فوق الزر “Done” لإغلاق الإعداد. أنت جاهز لاستخدام جهاز iPhone الثابت الخاص بك.


في هذا الجزء، سنقوم بشرح خطوات إعادة ضبط مصنع هواتف ايفون. بعد فتح البرنامج، قم بتوصيل جهازك بالكمبيوتر وانقر فوق “Reset Device”.


ثم انقر على “Factory Reset” للمتابعة.


بعدها، انقر فوق “Download” لتنزيل حزمة البرامج الثابتة الجديدة لإعادة ضبط جهازك. كما يمكنك النقر فوق “تصفح” لتعيين مسار الحفظ للبرنامج الثابت.


عندما يتم تنزيل الفريم وير على الكمبيوتر، انقر فوق “Start Reset” لبدء عملية إعادة الضبط.


 ستؤدي إعادة ضبط المصنع إلى محو جميع البيانات والإعدادات. إذا كان جهاز iPhone الخاص بك قادراً على العمل، فيرجى النسخ الاحتياطي ثم المحاولة مرة أخرى.


ستستغرق عملية إعادة الضبط بأكملها بضع دقائق نظراً لأن حزمة البرامج الثابتة تبلغ الآن حوالي 5 جيجابايت.


بعد حوالي 10 دقائق، ستنتهي العملية وبعد ذلك يمكنك إعداد iPhone كجديد.
 الحد الأدنى لعمل البرنامج 
الرام 1 جيجا رام
الهارد 1 جيجا

تحميل البرنامج لنظام ويندوز
تحميل البرنامج لنظام الماك


google-playkhamsatmostaqltradent