recent
مواضيع مميزة

ماذا أفعل إذا نسيت الرقم السري للايفون 12؟ استخدم PassFab iPhone Unlocker لحل المشكلة

 لا تقتصر طريقة فتح قفل هاتفك الآيفون على كلمات المرور أو على طريقة محددة، حيث يمكنك فتح قفل الآيفون باستخدام الصوت، من خلال ميزة التحكم الصوتي التي تمّ تقديمها إلى آيفون مع iOS 15.


وهي ميزة مهمة تتيح لك إجراء العديد من المهام باستخدام الأوامر الصوتية، مثل تحرير النص، وضبط مستوى الصوت، وحتى إيقاف تشغيل الايفون وتنفيذ الإيماءات المحفوظة مسبقًا، بما في ذلك إلغاء قفل جهازك الآيفون، وفيما يلي سنوضح لك كيف يمكنك استخدام التحكم الصوتي، لإلغاء قفل جهازك الآيفون عن طريق الأوامر الصوتية.





وفي حين أننا قمنا سابقاً بمراجعة العديد من الأدوات، إلا أن أداة PassFab iPhone Unlocker لفتت نظرنا بسبب صيتها واسع الشهرة التي اكتسبته خلال الآونة الماضية. فهناك العديد من المراجعات التي تؤكد قدرتها على كسر حماية شاشة قفل هواتف الآيفون في خطوات معدودة. وبالتالي قررنا نحن أيضاً أن نعطيها الفرصة ونقوم بتجربتها لنرى كيفية عملها ونشارككم مراجعتنا الشخصية لها.

ما هي أداة PassFab iPhone Unlocker؟

كما يوحي اسمها في أداة مخصصة لفتح قفل هواتف الآيفون وأجهزة الآيباد و iPod Touch بدون كلمة مرور. وهذه هي أبرز المزايا التي توفرها الشركة لمستخدمي الأداة…
يمكنها إزالة قفل حساب  بدون الحاجة لمعرفة كلمة المرور، وبهذا الشكل تكون أداة مناسبة في حالة نسيانك لكلمة المرور أو في حالة شرائك لجهاز مستعمل مُغلق بحساب 
أيضاً لديها القدرة على فتح الأجهزة الثلاثة آيفون وآيباد و iPod Touch وكسر كلمات الحماية المكونة من 4 أو 6 أرقام وكسر حماية مُعرف الوجه والحماية ببصمة الإصبع.
الأداة متوافقة مع معظم – إن لم يكن جميع – هواتف الآيفون الحديثة والقديمة، وهذا يشتمل على هواتف iPhone 12 و iPhone 12 Pro Max، وجميع إصدارات نظام iOS وحتى نظام iOS 14.
تمتاز الأداة بواجهة مستخدم سهلة وبديهية تتيح لأي شخص القدرة على استخدامها حتى وإن لم يكن ذو خبرة كبيرة في التعامل مع البرامج ومتاحة للاستخدام من على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام ويندوز ونظام ماك.


هل هي أداة آمنة وشرعية وموثوق بها؟

بالطبع، فهي أداة من تطوير شركة PassFab وهي شركة رائدة في تطوير العديد من البرمجيات المرتبطة بأنظمة الهواتف الذكية الحديثة أندرويد و iOS وتحصد العديد من الجوائز والتقييمات الإيجابية من مواقع مراجعات الطرف الثالث ومراجعات المستخدمين. ومن خلال تجربتها لها فلقد تبين لنا أنها أداة آمنة تماماً وخالية من أي فيروسات أو برمجيات ضارة ولم يكن لديها أي تأثير سلبي باي شكل من الأشكال على البيانات المتواجدة لدينا على أي من الأجهزة المستخدمة في المراجعة.


كيفية استخدام الأداة لإزالة كلمة مرور الشاشة

الأداة بسيطة جداً وسهلة الاستخدام وليست معقدة، في الواقع هي لا تحتاج لأي شرح تفصيلي، ولكننا سنشارككم تجربتنا الشخصية في استخدامها لإزالة قفل  ورمز مرور شاشة القفل.



الخطوة الأولى قم بتنزيل أداة PassFab iPhone Unlocker من الموقع الرسمي للأداة ثم قم بتشغيلها ومن النافذة الرئيسية للأداة 




في الخطوة التالية قم بتوصيل هاتفك الآيفون بالكمبيوتر عن طريق كابل USB الأصلي وعدما يطالبك الهاتف بأن تثق بالأداة انقر فوق Trust لكي نسمح للأداة بالتعرف على الهاتف.




والآن بمجرد أن يتم التعرف على الهاتف ستظهر لك نافذة جديدة وبها تبويب باللون الأزرق  انقر فوقه لتبدأ عملية إزالة مُعرف  screen lock  بالهاتف. انتظر فترة زمنية قصيرة حتى يتم إزالة بيانات المرور الخاصة بالهاتف، ربما تظهر لك رسالة تفيد بأنه تم تعطيل ميزة  اعطها بعض الوقت حتى اكتمال العملية،






وبمجرد الانتهاء منها ستحصل على إشعار على الشاشة يفيد بنجاح العملية.

كيفية استخدام الأداة لإزالة كلمة مرور شاشة القفل








في هذه المرة سنحاول إزالة كلمة مرور شاشة القفل من على هاتف آيفون. فقط قم بتشغيل الأداة على الكمبيوتر ثم انقر  التالي وقم بتوصيل هاتفك الآيفون بالكمبيوتر عن طريق كابل الــ USB.




في الخطوة التالية يجب أن تتبع التعليمات الإرشادية التي ستظهر لك على الشاشة حيث يمكنك اختيار طراز الهاتف من خلال هذه النافذة.





وبمجرد أن يتم التعرف على طراز هاتفك ستظهر لك نافذة جديدة تحتوي على زر Download يسمح لك بتنزيل البرنامج الثابت Firmware المتوافق مع طراز هاتفك.








بمجرد أن تكتمل عملية التنزيل ستظهر لك نافذة جديدة وفيها زر Start Unlock انقر فوقه لتبدأ عملية إزالة قفل الشاشة. وخلال دقائق بسيطة ستتم إزالة كلمة مرور شاشة القفل من على هاتفك الآيفون أو جهاز الآيباد.




بعد ذلك لم يتبقى أمامك سوى إعداد الجهاز واستعادة نسخة احتياطية من بياناتك من على سحابة iCloud أو iTunes.




كلمة أخيرة عن السعر والأداء




الأداة مجانية، ولكن في الواقع لن تتمكن من كسر حماية الهاتف إلا بعد أن تقوم بشراء البرنامج أو الاشتراك في إحدى الخطط المدفوعة. خطة الشهر الواحد قيمتها 35.95$، بينما خطة العام الواحد قيمتها 33.95$، أو يمكنك الحصول على ترخيص مدى الحياة بقيمة 49.95$. كل خطة دفع تدعم حتى 5 أجهزة في آن واحد وهي حصرية لجهاز كمبيوتر واحد. بالتأكيد أي خطة دفع سوف توفر لك جميع التحديثات الجديدة بشكل مجاني ويمكنك التواصل مع الدعم الفني طوال اليوم على مدار الأسبوع للاستفسار عن أي مشكلة تواجهك أثناء استخدام الأداة ويمكنك استرداد الأموال حتى بعد مرور 30 يوم على استخدامك.  رمز الخصم PF007B
عند الشراء ويمكنك الحصول على خصم 30٪

بالنسبة للأداة فهي تعمل بشكل رائع وكما قُدر لها بالضبط. فهي تقوم بإلغاء قفل مُعرف Apple ID وإزالة كلمة مرور شاشة القفل لهاتفك الآيفون في ثلاث خطوات بالضبط ودون أي تعقيد. قد يمون السعر مرتفع قليلاً بالنسبة لبعض المستخدمين في الوطن العربي ولكن تأكد أنها أداة فعالة للغاية وتستحق قيمتها المعنية.

لتحميل البرنامج من الموقع الرسمي 

مقال حول البرنامح على الموقع الرسمي






google-playkhamsatmostaqltradent