recent
مواضيع مميزة

طريقة استعادة الصور والفيديوهات المحذوفة من الاندرويد (بدون روت)


 هل حذفت عن طريق الخطأ بيانات مهمة من جهاز الاندرويد الخاص بك؟ هل أنت قلق بشأن كيفية استعادة الصور ومقاطع الفيديو والمستندات؟ في بعض الأحيان ، نحذف بياناتنا المهمة عن طريق الخطأ ونستخدم طريقة Android root لاستعادة الملفات. لا يحب العديد من المستخدمين تجذير أجهزتهم التي تعمل بنظام الاندرويد لأنها طريقة معقدة. في هذا الدليل ، سنخبرك بكيفية استرداد بيانات الاندرويد بدون روت باستخدام أفضل برنامج لاستعادة بيانات الاندرويد!



هل من الممكن استعادة بيانات الاندرويد بدون روت؟

كثير من الناس يفضلون طريقة الروت لأنهم يعتقدون أنها تعطي نتائج 100٪. لكن ذلك غير صحيح! هذا الإجراء له عيوب كثيرة ، مثل خطر فقدان البيانات. من ناحية أخرى ، من الصعب جدًا على المبتدئين متابعته. لذا
هل من الممكن استعادة بيانات Android بدون جذر؟ بالطبع نعم. يمكنك استخدام Tenorshare UltData for Androidلنظام الاندرويد بدون روت، والذي سيستعيد صورك بدون روت. لا يتطلب برنامج استعادة الصور هذا الوصول إلى الروت مما يعني أنه يمكنك استرداد بياناتك ، بما في ذلك الصور والملفات ومقاطع الفيديو ، في أي وقت من الأوقات.

كيف يمكنني استرداد بيانات الاندرويد بدون روت؟

كما ذكرنا أعلاه ، يمكنك استخدام برنامج استعادة بيانات الاندرويد Tenorshare UltData for Android لاستعادة الملفات دون روت. ومع ذلك ، على الرغم من وجود أسباب وآثار فقدان البيانات ، لا تقلق لأن Tenorshare UltData for Android سيساعد في استعادة بيانات Android الخاصة بك في أي وقت من الأوقات. إنه أحد أفضل برامج استعادة بيانات الاندرويد التي تسمح باستعادة بيانات الاندرويد بدون روت . يمكن لأي شخص استعادة ملفاته المحذوفة بدون نسخ احتياطي بواسطة Tenorshare UltData for Androi.

ما أنواع البيانات التي يمكن لبرنامج Tenorshare UltData for Android استعادتها؟


يمكن استعادة بيانات WhatsApp ، بما في ذلك الصور وجهات الاتصال والمستندات وما إلى ذلك.
إنه يستعيد رسائل WeChat وجهات الاتصال والصور المفقودة والمزيد من Xiaomi (الصين) و Huawei الجديد.
بنقرة واحدة ، يستعيد الصور المحذوفة من هاتف الاندرويد
بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك استخدام تطبيق استرداد بيانات الاندرويد لاستعادة الملفات المحذوفة بدون روت بدون جهاز كمبيوتر. عملية القيام بذلك مباشرة ولا تتطلب سوى بضع ثوانٍ لاستعادة الملفات المحذوفة. دعونا نرى كيف يتم ذلك.


دليل مفصل حول كيفية استرداد بيانات Android بدون جذر
إذا كنت لا تعرف كيفية إجراء استعادة البيانات على Android ، فاتبع الدليل أدناه لأنه سيساعدك على استعادة ملفات Android بدون جذر.

كيفية استرداد الملفات المحذوفة من الاندرويد عبر Tenorshare UltData for Android

الخطوة 1-  يجب عليك تنزيل Tenorshare UltData for Android وتشغيله على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. بعد ذلك ، انقر فوق خيار  استعادة البيانات المفقودة 


الخطوة 2 -  قم بتوصيل جهازك وتشغيل  تصحيح أخطاء USB
بعد ذلك ، يجب عليك توصيل جهازك وتشغيل  تصحيح أخطاء USB ، ومن أجل ذلك ، يمكن اتباع التعليمات التي تظهر على الشاشة.


الخطوة 3-  افحص جهازك بمجرد توصيل الجهاز ، سيبدأ التطبيق في المسح ويعرض لك أنواع الملفات المختلفة التي يمكنك استردادها. اختر الملفات التي تريد الحصول عليها واضغط على زر ابدأ 



الخطوة 4- معاينة الملفات بمجرد اكتمال عملية الفحص ، يمكنك معاينة الملفات 



الخطوة 5 - والنقر فوق الزر  استرداد  تحديد مكان حفظ الملفات 



الخطوة 6 - النقر فوق الزر  استرداد “. سيتم استرداد ملفاتك في غضون ثوانٍ قليلة دون روت لهاتف الاندرويد.


كما تشاهد اكتمل عملية استعادة الصور والفيديوهات المحذوفة 



سارع بالحصول على البرنامج الآن

في الواقع إن برنامج Tenorshare UltData for Android يعتبر من البرامج الغنية بالمميزات و التطويرات، ستكون قادرا على استعادة كافة الصور والفيديوهات المحذوفة من هاتف الاندرويد  باستعمال برنامج Tenorshare UltData for Android, بكل سرعة وبكل بساطة، مع الذكر أن البرنامج يدعم جميع اصدارات الاندرويد ، ويمكنك الحصول على البرنامج الآن بخصم 30% عبر استخدام الكود PF007B أثناء إتمام عملية الشراء من صفحة البرنامج.

وإذا واجهتك أي مشكلة أثناء استخدام البرنامج فلا داعي للقلق أبدًا حيث يوجد هناك دعم فني متعاون جدًا ومجاني سوف يساعدك على حل أي مشكلة تواجهك بعد عملية الشراء وأثناء استخدام البرنامج، وفي حال لم يعجبك البرنامج أو لم تكن راضيًا عن الخدمة التي يقدمها لك فيمكنك تقديم طلب استرجاع خلال 30 يومًا من عملية الشراء.

google-playkhamsatmostaqltradent