recent
مواضيع مميزة

طريقة الشراء من مواقع امريكية لا تشحن الى البلدان العربية و كانك امريكي باقل الاسعار 2018

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة متابعي مدونة مستر ابو علي الاعزاء،اليوم معانا كيفية الشراء من مواقع امريكية او حتى مواقع التسويق العالمية امازون و ايباي التي لا تشحن الى البلدان العربية عبر الحصول على عنوان امريكي و امكانية الحصول على بطاقة فيزا افتراضية امريكية للشراء بكل سهولة من جميع المواقع .
اليوم احمل لكم خبر صار جدا و هو امكانية شراء منتوجات و سلع من امريكا مثل ملابس او هواتف ذكية ما الى ذالك , و الشحن الى 220 بلد عبر العالم و منها الدول العربية .موقعنا اليوم هو shipito , ان كنت لا تعرف هذا الموقع فهو وسيلتك للشراء من الانترنت من اي موقع امريكي , و حتى الشراء من مواقع مثل امازون او الايباي التي تعرض منتوجات مميزة لكن اصحابها لا يشحنوها الى بلدان مثل مصر الجزائر تونس السعودية و غيرها من البلدان العربية و العالم .ايضا يمكنك الحصول على بطاقة فيزا امريكية افتراضية , تقبل في جميع المواقع الامريكية بدون استثناء , لتشتري بدون اي مشاكل من اي موقع في الانترنت .سوف يمكنك من الحصول فور التسجيل على عنوان حقيقي في عدة مستودعات تابعة له في امريكا , و كانك سوف تشتري من الانترنت و انت تسكن في امريكا ,  ما يمكنك من استقبال اي سلعة تريد شرائها من مواقع الانترنت . بعد ان يتم وصول سلع الى المستودع يتم التقاط صورة للمنتوج و ارسالها الى حسابك , لتعرف الحالة التي هو عليها قبل ان يعاد شحنها الى عنوانك في بلدك مباشرة و باقل الاسعار في السوق .موقع shipito سوف يلعب دور الوسيط بينك و بين المواقع الامريكية و يمكنك من الحصول على افضل السلع بافضل الاسعار خصوصا في مواسم التخفيصات التي تعرض في مواقع الانترنت بدون اي تعب او مشاكل .

الموقع مترجم الى العديد من اللغات و منها العربية ما يسمح لك بسهورة الاشتراك و التعامل مع الموقع بسهولة و وضوح لم لا يجبد اللغة الانجليزية .

طريقة الحصول على عنوان امريكي


كل ما عليك فعله هو التسجيل في موقع shipito  من هذا الرابط , بمعلوماتك الشخصية الحقيقة من عنوان و بريد الكتروني في خانة حساب جديد .

طريقة الشراء من مواقع امريكية لا تشحن الى البلدان العربية

هنا تظهر لك صفحة لتختار العضوية الجديدة

طريقة الشراء من مواقع امريكية لا تشحن الى البلدان العربية

العضوية المجانية التي تقتصر على اخد اتعاب الخدمة الا عند الاستعمال , حيث انك لن تدفع شئ حتى تستعمل الموقع .العضوية المدفوعة التي تتميز بنقطتين يجب الانتباه اليها بعناية و هي :
1 - امكانية دمج عدة سلع او مشتريات مع بعضها و ارسالها في طرد واحد .
2 - مستودع خالي من الضرائب بولاية اوريغون ( لان في بلدان مثل امريكا انت تدفع الضرائب حين اقتناء اشياء على الانترنت )
هذه الميزة سوف توفر لك 10 % عند شحن المشتريات الى مستودع الموقع المعتمد في اوريغون الخالي من الضرائب .
- تسعيرة الاشتراك هي 4,17 دولار للشهر , ان كنت تريد شراء الكثير من السلع في مدة زمنية قصيرة , فانصحك باختيار هذه الميزة التي سوف تعود عليك بالفائدة مع الوقت  اما ان كنت تقتني شئ واحد مرة كل فترة زمنية طويلة فيمكنك التسجيل في الخدمة المجانية و الدفع الا المستحقات عند استعمال خدمة الموقع بدون اشتراك شهري .
- بعد التسجيل  مباشرة سوف تحصل على بريد امركي , و بريد استرالي ان كنت تريد التعامل مع المواقع في استراليا


هذا الاخير هو ما تستعمله في الشراء من المواقع بدلا من عنوان منزلك , ليتم شحن السلع التي اشتريتها الى موقع shipito , و من بعدها يتم ارسالها لك الى عنوانك .
هل موقع SHIPITO  مضمون ؟ 
shipito مضمون و له عدة سنوات في المجال , ايضا يحصل على سمعة جيدة في بلدان اروبية مثل فرنسا و بريطانيا لذالك قررت عرضه لكم في هذه التدوينة التي ارجوا ان تكون ذو نفع كبير للبلدان العربية .يمكنك متابعة سلعك التي اقتنيتها من المواقع , طريقة التتبع تختلف باختلاف الوسائل التي انت حددتها , حيث انك سوف تحصل على رقم خاص بك لتتبع مراحل تنقل السلع على الانترنت ان استعملت وسيلة مثل fedex او DHL .ايضا يمكنك الابلاغ عن اي مشكلة تحصل في علمية الشحن و التواصل مع الدعم الفني الذي هو موفر على الموقع بعدة طرق و منها الابلاغ داخل الموقع و الاتصال برقم الهاتف .

ما هي اسعار الخدمات ؟


يمكنك الاطلاع على اسعار الموقع من خدمة shipping calculator في اسفل الصفحة من قسم المساعدة , التي تمكنك من حساب ثمن الخدمة ارسال الطرد قبل طلبها .


اولا تضع معلومات المكان الذي سوف تستقبل فيه السلعة و هي :
Warehouse : المستودع الذي سوف يستقبل السلعة على الموقع
Country : بلدك التي سوف يرسل لك الموقع المنتوج في طرد 
City : مدينتك
Postal Code : رمز بريد مدينتك
- بعدها تضع معلومات عن السلعة التي سوف تقتنيها من المواقع و هي تتمثل في ما يلي 
Weight : الوزن
Value : قيمتها بالدولار
Dimensions : طول و عرض و الارتفاع السلعة ( تجد هذه المعلومات في وصف المنتوج من الموقع الذي تريد الشراء منه )
- حين الانتهاء من وضع كل المعلومات تنقر على زر Calculate , مثل ما هو في الصورة :


بعد النقر على Calculate , سوف تظهر لك في اسفل الصفحة كل الطرق المتوفرة لارسال لك الطرد بمختلف التكاليف و الاسعار
حتى البريد العادي الذي يعتبر اقل التكاليف ان كنت تستطيع الانتضار حوالي شهر ( بالتجربة هذا الخيار غير متوفر في المواقع الاخرى و لا تعتمد الا على DHL و FedEx التي تكون باسعار كبيرة جدا )


ما هي طرق الدفع ؟
يمكنك شحن حسابك بالكثير من طرق الدفع و منها :
- الباي بال
- البيتكوين
- بطاقات الائتمان فيزا و ماستر كارد
- حساب بنكي



ملاحظة : حين التسجيل لن تكون بامكانك شحن حسابك بالباي بال او بطاقة ائتمان , لكن هذه الخاصية سوف يتم فتحها مباشرة حين وصول السلع الى مقرهم ويظهر على حسابك , ما يمكنك من تسديد المستحقات بالباي بال عادي و بدون اي اشكالية .
طلب بطاقة فيزا افتراضية امركية 
ان كنت تريد الشراء من مواقع معينة و هي تفرض عليك ان تكون صاحب فيزا VISA امريكية كوسيلة دفع او تريد ربطها بحساب باي بال للشراء من مواقع مختلفة , يمكنك طلب بطاقة فيزا افتراضية امركية و شحنها من على الموقع من خدمة US Unlocked .


جميع المعلومات المطلوبة تجدها في قسم US Unlocked للحصول على بطاقة الفيزا و تفعيلها , يمكنك طلب الدعم من على الموقع في خانة الاتصال او الدردشة على المباشر 

مرة اخرى رابط الاشتراك في موقع shipito للتسجيل و الحصول على عنوان امريكي , تابعونا للمزيد من المواقع و الشروحات .


google-playkhamsatmostaqltradent