recent
مواضيع مميزة

تطبيق موجود في هاتفك وانت لا تعلم انه الة تدر عليك الاف الدولارات ! تعرف على هذا التطبيق الان

انت الان تلتقط صور رائعة وذات جودة ممتازة وتشاركها مع أصدقائك في مواقع التواصل الاجتماعي وخصوصا تطبيق الانستغرام وذلك لكي تحصل الاعجابات والتعليقات وهدفك الشهرة وجلب اكبر عدد من المتابعين, بينما هناك الكثير من الاشخاص يقومون ببناء صفحات انستغرام ضخمة لتحقيق الاف الدولارات شهريا يدون أي خبرة أو تعقيدات, ففي هذه التدوينة سوف اشارك معك بعض الطرق لكي تربح من الانستغرام.


الربح عن طريق التسويق بالعمولة :


التسويق بالعمولة يعتمد بشكل أساسي على الترويج لمنتج والحصول على أموال مقابل كل عملية بيع. ستشاهد غالبًا المدونين الذين يفعلون ذلك باستخدام شعارات الشريط الجانبي التي تروج للمنتجات، أو حتى من خلال كتابة مقالات ونشرها في موقعك او قناتك على اليوتيوب، فهنا لا يختلف الأمر كثيرًا عن الاسنتغرام. افضل المواقع الربح من افلييت :

الربح عن طريق بيع صورك :


إذا كنت مصورًا محترفًا، فإن انستغرام طريقة رائعة للإعلان عن صورك وبيعها لأفراد أو وكالات. أضف علامة مائية إلى اللقطات واستخدم التسميات التوضيحية لإدراج جميع تفاصيل البيع بطريقة مختصرة.

الربح عن طريق بيع حسابك :


عند معرفتك لهذه الطريقة سوف تكون سعيدًا بمعرفة أن كل عملك الصعب لم يضيع. يمكنك في الواقع بيع حساب انستغرام الخاص بك إذا لم يعد بإمكانك إدارته.

كان كل هذا ما في الامر لذا توكل على الله وابدأ العمل الى ان نلاقيكم بتدوينات اخرى باذن الله.
google-playkhamsatmostaqltradent