recent
مواضيع مميزة

طريقة رائعة لعمل ارشيف للرسائل في هاتفك و iMessages على الايفون

1. عمل ارشيف للرسائل عن طريق الايتونز

لأرشفة رسائلك و iMessages على الايفون من خلال الايتونز ، ستحتاج إلى تثبيت برنامج iTunes على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، ثم اتباع هذه الخطوات البسيطة :



• قم بتشغيل iTunes وقم بتوصيل جهاز iPhone بالكمبيوتر.
• أدخل رمز المرور ثم اختر جهازك عندما يظهر على البرنامج.
• انقر على Back Up Now لبدء عملية النسخ الاحتياطي. قد يعجبك ايضا : Gihosoft Mobile Transfer: 1 Click Data Transfer from Phone to Phone

backup iphone to itunes

لتأكيد ما إذا كان النسخ الاحتياطي ناجحًا ، تحقق من تاريخ ووقت أحدث نسخة احتياطية تحت شاشة الملخص.

1. عمل ارشيف للرسائل عن طريق الايكلود

يمكنك أيضًا أرشفة الرسائل على جهازك من خلال iCloud. يمكنك متابعة هذه العملية باتباع الخطوات التالية :

 أداة Jihosoft هي اداة قوية لاستعادة واستخراج البيانات الهامة من الايفون و الايباد للنسخ الاحتياطي على الويندوز و الماك.
قد يعجبك ايضا : Online Youtube Downloader

انتقل إلى الإعدادات> [ اسمك ]> الايكلود > iCloud Backup على الايفون الخاص بك.

تأكد من تشغيل iCloud Backup (النسخ الاحتياطي على الايكلود ) ثم انقر فوق Back-Back (حفظ الآن) لبدء أرشفة الرسائل والبيانات الأخرى.

backup iphone using icloud

كيفية عمل ارشيف للرسائل عن طريق الايكلود التلقائي : 

قم بتشغيل برنامج iCloud Backup بالانتقال إلى الإعدادات > [ اسمك ] > iCloud. سيجري جهازك تحديثات تلقائية طالما كان لديه مساحة كافية ومتصل بشبكة واي فاي  ومصدر طاقة.

ملاحظة

من الجيد ملاحظة أنه على الرغم من أن الايكلود و الايتونز يساعدان في نسخ بياناتك احتياطيًا ، لا يمكنك أرشفة الرسائل فقط. بدلاً من ذلك ، سيكون عليك عمل نسخة احتياطية من جميع البيانات على جهاز iOS الخاص بك. هذا يمكن أن يكون ساحقا بعض الشيء ، خاصة عندما لا تحتاج إلى تخزين جميع البيانات التي لديك.

والان سوف اريكم بعض من افضل التطبيقات لاخفاء رسائلكم في الايفون 

التطبيق الاول Secret Messages :

لإخفاء الرسائل النصية على الايفون ، فإن التطبيق المعروف باسم "الرسالة السرية" قادر على إخفاء الرسائل النصية غير المرغوب فيها ليتم عرضها في الأرشيف لتقليل الوصول الخارجي ويقوم بتشفير الرسائل والبريد الإلكتروني لضمان أمانه. يشير المستخدمون إلى أن التطبيق يتسبب في حدوث خلل معين ويكلف $ 0.99 لإلغاء تأمين ميزاته ( كشف التطبيق ). على أي حال ، هذا تطبيق مدفوع لإخفاء الرسائل النصية على الايفون ، ولكن لا يزال بإمكانك تجربته !

التطبيق الثاني CrypteMe :

هل تتساءل عن كيفية إخفاء الرسائل على iPhone 7 دون حذفها؟ هنا هو تطبيق آخر يعرف باسم " CryptMe "، وجدت أيضا أن تكون عميقة بين مستخدمي الايفون ، والذي يوفر ميزات لإخفاء الرسائل النصية من خلال تطوير الشخصية ووضع كلمة مرور لأنه من أجل الاستمرار في الرسائل النصية . يتم حفظ أرشيف الرسائل الذي لا يمكن الوصول إليه إلا عند تثبيت التطبيق وتسجيل الدخول. وبهذه الطريقة ، فإنه يخفي الرسائل تمامًا من المستخدمين غير المرغوب فيهم ويوفر الخصوصية المطلقة لمستخدميه. ومع ذلك ، فإن التطبيق يكلف $ 0.99 والمستخدمين الذين لا يرغبون في إنفاق الأموال مقيدة من الاستخدام الفعال لهذا التطبيق. هذا تطبيق آخر موصى به إذا كنت ستخفي رسائل نصية على الايفون.







google-playkhamsatmostaqltradent