recent
مواضيع مميزة

شرح وتحميل تطبيق دولينجو 2019 Duolingo لتعلم اللغات الأجنبية


دولينجو Duolingo تطبيق مميز لتعلم اللغات المختلفة بشكل ممتع وبسيط باستخدام الكثير من الدروس القصيرة التي يمكن للمستخدم الاستفادة منها وتحقيق متعة التعلم في الوقت ذاته.
تعلم اللغات المختلفة واكتساب مهارات جديدة في الوقت الحالي ليس أمرا ثانويا لكنه أصبح سمة ضرورية في العصر الذي نعيشه فتعلم واتقان لغة جديدة أصبح أمر ضروري للحصول على فرص أكثر للعمل لكن تعلم اللغات يحتاج الى الكثير من الوقت والجهد وقد يلجأ البعض للالتحاق ببعض الدروس والأماكن الخاصة بالتعلم والتي قد تكون موثوقة وربما لا ولكن بالتأكيد يستهلك هذا الأمر الكثير من الوقت.
مع تطبيق دولينجو Duolingo  لتعلم اللغات المختلة يمكنك أن تستمتع بتعلم اللغة من خلال تطبيق صغير ومميز على هاتفك وبذلك توفر الكثير من الوقت وتحقق متعة التعلم فالتطبيق يناسب المستويات المختلفة وهو ممتع لكل مستخدميه كما يستخدم طرق فعالة للتعلم مع دروس صغيرة ذات تأثير كبير تمنحك إنجاز مميز في وقت قصير للغاية.
دولينجو يعد من أشهر وأفضل التطبيقات لتعلم اللغات الأجنبية ويرجع ذلك للطريقة الرائعة التي يوفرها لمستخدميه في رحلتهم للتعلم فهو يدعم تدريس اللغة بكافة الوسائل الممكنة ويساعدك على إتقان اللغة بكل قواعدها مع وجود ميزة إتقان النطق أيضا التي تتم من خلال دروس مميزة ومفيدة.
 تطبيق مجاني بتصميم مميز يقدم خدمة رائعة لمستخدميه، هذا هو الوصف الذي يمكن التعبير بيه عن تطبيق دولينجو لتعلم اللغات. من خلال التطبيق يمكنك تعلم وإتقان عدد من اللغات المختلفة مثل الإنجليزية والفرنسية والألمانية والسويدية والإسبانية أيضا وذلك بلغتك الأم فالتطبيق يحتوي على عدد ضخم من اللغات تصل الى حوالي 66 لغة مختلفة ليستطيع المستخدمين من كل أنحاء العالم الاستفادة من التطبيق.
مع التطبيق يمكنك أن تتعلم الكثير من قواعد ومفردات اللغة التي ترغب بها بطريقة ممتعة ومسلية لا تشعر معها بصعوبة في التعلم كما أن وجود التطبيق على هاتفك يمنحك فرصة استخدامه بشكل أكبر واستغلال أوقات الفراغ او الأوقات التي تقضيها في وسائل المواصلات في أمر مفيد مثل تعلم لغة جديدة.
يتميز التطبيق بكونه يوفر لمستخدميه إمكانية تحديد أهدافهم والطرق التي تناسبهم للتعلم والوقت المناسب لها فالتطبيق يحدد لك بعض الوقت يوميا لتعلم اللغة من خلاله ويذكرك أيضا بهذا الوقت حتى لا تنسى كما ان التطبيق يمنحك الكثير من النقاط عن التقدم في المستويات الموجودة به وهو بذلك يعمل على تشجيع مستخدميه على التعلم من خلال واحراز تقدم جيد في تعلم اللغة.
دولينجو ليس تطبيق تقليدي يقوم بتوفير بعض القواعد والمفردات الخاصة باللغة ويترك الامر للمستخدم لكنه تطبيق تفاعلي بشكل كبير يعتمد بشكل أساسي على التفاعل مع المستخدم والتأكد من أنه حقق الاستفادة المرجوة من خلال الدروس والاختبارات المستمرة التي يوفرها التطبيق.

أهم الخصائص التي يتميز بها تطبيق دولينجو لتعليم اللغات :

يتميز تطبيق دولينجو Duolingo بالكثير من الخصائص والمميزات التي تجعل منه التطبيق الأفضل لتعلم اللغات لمستخدمي الأندرويد ويظهر ذلك في التقييمات المرتفعة التي حصل عليها التطبيق بالإضافة الى ذلك فهو واحد من اختيارات المحررين على متجر جوجل بلاي كما أن التطبيق تم تصنيفه على كونه الأفضل وذلك لعام 2013 و2014.
الخاصية الأفضل في التطبيق بالفعل تكمن في الطريقة التي يعمل بها ويوفرها لمستخدميه لتعلم لغة جديدة من خلاله بشكل ممتع وبسيط ومجاني أيضا لكن يطل دولينجو تطبيق أندرويد لديه بعض الخصائص التي تضيف الى مميزاته وتجعله تطبيق مميز ومناسب للتحميل والاستخدام بسهولة واليك أهم الخصائص التي يتميز بها تطبيق دولينجو Duolingo للأندرويد:


  • مجاني: يتوفر التطبيق بشكل مجاني وهو يوفر ميزة تعلم اللغات مجانا بالكامل فمن المعروف أن تعلم اللغات يحتاج الى الكثير من الوقت والمال أيضا للحصول على تعليم حقيقي مناسب لكن تطبيق دولينجو يوفر التعليم بأفضل الطرق المناسبة لكنها بشكل مجاني بالكامل.
  • متوفر بحجم صغير: على الرغم من الإمكانيات والمميزات الهائلة المتوفرة في التطبيق الا أنه يتمتع بحجم صغير ومعقول للغاية فيمكن استخدامه بسهولة دون الحاجة الى توفير مساحة كبيرة على ذاكرة الهاتف وهو بذلك يمنح المستخدمين فرصة تحميله واستخدامه بحرية مع التطبيقات الأخرى التي يحتاج اليها المستخدم دون الحاجة الى توفير مساحة كبيرة للتطبيق.
  • يتم تحديثه بشكل مستمر: يعمل مطوري تطبيق دولينجو Duolingo على تحديث وتطوير التطبيق بشكل مستمر كما ان المناهج التي يتم توفيرها من خلال التطبيق توفر تعليم عالي المستوي يرقى الى أفضل الشهادات ويظهر ذلك في مدى جودة التطبيق والمناهج التعليمية التي يوفرها والتي يمكن من خلالها التعرف على جهد مطوري التطبيق.
  • يدعم أكثر من 66 لغة: يوفر التطبيق إمكانياته لتعلم عدد من اللغات وهي الإنجليزية والفرنسية والألمانية وغيرها لكن يراعى التطبيق اختلاف لغات المستخدمين ولذلك يتوفر بأكثر من 60 لغة مختلفة ليتمكن أي مستخدم من تعلم لغة جديدة بلغته الأصلية لأنه من الصعب جدا ان يتعلم المستخدم لغة جديدة بلغة غير لغته الأصلية.

أهم المميزات التي تتوفر في تطبيق دولينجو لتعلم اللغات :

  • تطبيق مجاني ولا يحتاج إلى رسوم أو مصاريف.
  • يوفر عليك الوقت والمجهود الذي كنت تبذله من أجل الذهاب إلى أماكن تقديم الكورسات والدورات التعليمية.
  • التطبيق يقوم بتقديم تقييم لمستواك الحالي قبل الإنتقال بك إلى متسوى أعلى.
  • يساعدك في الحصول على المعلومات بكل سهولة، حيث أنه يوفر العديد من الطرق المبسطة في التدريس والتعليم.
  • لا يحتاج التطبيق إلى مساحة تخزينية كبيرة على الهاتف.
  • يحتوي التطبيق على مناهج ذات جودة عالية تقدم لك أفضل المناهج لتعلم اللغة التي تريدها.
  • يساعدك في الإعتماد على ذاتك في التعلم وتحقيق هدفك دون اللجوء إلى المراكز التعليمية ذات الأثمان الباهظة.
  • يتم تحديث التطبيق بشكل مستمر من أجل توفي مستوى تعليمي أفضل.
معلومات عن تطبيق دولينجو لتعلم اللغات :
  • نوع التطبيق : تعليمي
  • تراخيص التطبيق : مجانى
  • اللغات : يدعم اكثر من 60 لغة مختلفة
  • حجم التطبيق : 15 ميجا
  • نظام التشغيل : اندرويد

تحميل تطبيق دولينجو Duolingo للأندرويد :

google-playkhamsatmostaqltradent