recent
مواضيع مميزة

تطبيق رائع لا يعرفه الكثيرون للاباء لمراقبة أبنائهم وقراءة رسائلهم والواتساب والمكالمات

مرحبا بكم زور ومتابعي موقع مستر ابوعلى
واتساب وغيرها من تطبيقات التواصل الإجتماعي هي وسيلة رائعة للبقاء على اتصال مع العائلة والأصدقاء. حيث مع تثبيت هذه التطبيقات يمكن لعدة مستخدمين في جميع أنحاء العالم الاتصال وإرسال رسائل ومقاطع صوتية ومقاطع فيديو وإجراء مكالمات صوتية وفيديو وأكثر من ذلك بكثير. لا يوجد شيء لا يمكنك مشاركته من خلال هذه التطبيقات ، الشرط الوحيد هو اتصال مستمر بالإنترنت.
وسوف اقدم لك برنامج رائع هو KidsGuard Pro for Android users 
يتيح تطبيق KidsGuard Pro للآباء مراقبة المحادثات التي قام بها صغارهم وجهات الاتصال التي تواصلوا معها على تطبيقات مثل واتس آب وفايبر و LINE وتطبيق رسائل SMS وغير ذلك.
تتبع أماكن الصغار
بإمكانك تتبع الموقع الجغرافي التي يتواجد به أطفالك عبر GPS أو نقطة الوايفاي المتصلين بها للتأكد من سلامتهم.monitor android phone نسخة الاندرويدأيضاً يقوم التطبيق بعرض المكالمات التي أجراها الصغار بالإضافة إلى الصور والفيديو التي قاموا بالتقاطها والملاحظات التي قاموا بتدوينها. كل شيء سوف يكون تحت سمع وبصر الآباء.
نسخة الايفون 
iphone monitoring softwar تطبيق KidsGuard Pro يدعم جميع هواتف ولوحيات الأندرويد

مع كل هذه الفوائد ، هناك آثار سلبية لهذه التطبيقات ، حيث يمكن للمراهقين والأطفال من جميع الفئات العمرية الوصول بسهولة إلى هذا التطبيق ،   وهو مصدر قلق متزايد أيضًا حيث أنهم ليسوا ناضجين بما يكفي ، لهذا  من الضروري بالنسبة للوالدين  مراقبة  الهاتف الخليوي الخاص بهم  ، و من خلال تطبيق KidsGuard Pro ، برنامج رائع هو KidsGuard Pro for Android users
نسخة الاندرويدmonitor android phone  يصبح هذا ممكنا ، حيث يسمح لك هذا التطبيق التجسس بشكل كامل على هاتف طفلك أو أي فرد من عائلتك.  
iphone monitoring software يصبح هذا ممكنا ، حيث يسمح لك هذا التطبيق التجسس بشكل كامل على هاتف طفلك أو أي فرد من عائلتك.  
لا يوجد هاتف خلوي مطور يأتي مع ميزة يحمل في ثناياه  لمراقبة هاتف طفلك الخلوي. ستحتاج إلى تنزيل تطبيق المراقبة الأبوية لجهة خارجية. واحد من أفضل التطبيقات لهذا الغرض هو التطبيق KidsGuard Pro. إنه تطبيق موصى به للغاية لرصد ومراقبة نشاط طفلك على  هاتفه . 
لاستعماله إتبع الخطوات التالية :
الخطوة 1: استخدم عنوان بريدك الإلكتروني للتسجيل في KidsGuard Pro وإنشاء حساب من الرابط التالي :
clevguard
الخطوة 2:  خد هاتف طفلك أو أي شخص وانتقل إلى www.clevguard.com وقم بتنزيل تطبيق KidsGuard Pro assistant  

الخطوة 3: تأكد من تمكين المصادر غير المعروفة في الإعدادات للسماح بتثبيت KidsGuard Pro. بعد ذلك ، ثبّت التطبيق على هاتف طفلك وسجّل الدخول باستخدام حسابك. سيختفي  التطبيق من الشاشة الرئيسية للهاتف عند الانتهاء وسيبدأ عمله 

الخطوة 4: الآن على جهاز الكمبيوتر أو الهاتف الذكي الخاص بك ، قم بتسجيل الدخول إلى لوحة تحكم الويب وستتمكن من الحصول على تقارير مفصلة عن بُعد لك شيئ يحدث في هاتف الذي تراقبه وتتجسس عليه ، حيث ستشاهد رسائله على الواتساب والفيسبوك ورسائل sms ومكالماته والمواقع التي يزورها وغيرها من الأشياء 

التطبيق يقدم طريقة فعالة لمراقبة نوع المحتوى الذي يشاركه طفلك على  تطبيقات التواصل الإجتماعه وكل نشاطه على هاتفه .

google-playkhamsatmostaqltradent