recent
مواضيع مميزة

كيفية تسجيل اجتماعات Zoom مع الصوت كمضيف أو مشارك



تتوفر ميزة التسجيل المحلي أو السحابي لجميع مشتركي Zoom المدفوع. يمكن تنزيل ملفات Zoom المسجلة إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو دفقها من متصفح. ومع ذلك ، لا يمكن لجميع الحاضرين في Zoom تسجيل اجتماع Zoom. يستضيف Zoom ويستضيف فقط ويبدأ تسجيل سحابي في Zoom. إذا كنت مشاركًا ، فأنت بحاجة إلى الحصول على إذن من مضيف Zoom أولاً.

ماذا لو كنت تريد تسجيل اجتماع Zoom إذا لم تكن المضيف بدون إذن؟ خلال هذا الوقت ، يمكنك استخدام برنامج تسجيل Zoom التابع لجهة خارجية لتسجيل اجتماعات Zoom دون معرفة الآخرين. حسنًا ، ستوضح لك هذه المقالة كيفية تسجيل اجتماع Zoom كمشارك أو مضيف. فقط اقرأ واتبع الخطوات .



  • كيفية تسجيل اجتماع Zoom كمشارك بدون إذن
  • كيفية تسجيل اجتماع Zoom كمضيف
1- كيفية تسجيل اجتماع Zoom كمشارك بدون إذن

على الرغم من عدم وجود إذن تسجيل من المضيف ، فلا يزال بإمكانك تسجيل اجتماعات Zoom باستخدام Vidmore Screen Recorder. برنامج تسجيل Zoom قادر على تسجيل اجتماع Zoom مع الصوت سراً. يمكنك تسجيل جميع الأنشطة التي تظهر على الشاشة باستخدام صوت النظام وصوت الميكروفون. ليست هناك حاجة لإعلام مضيف Zoom. يمكنك تسجيل ومعاينة وقص وحفظ تسجيلات التكبير على Windows و Mac في محطة واحدة.


قم بتسجيل اجتماع Zoom بأي حجم شاشة.
قم بتسجيل أي صوت من اجتماع Zoom ، وكذلك صوتك من الميكروفون.
التقط لقطة شاشة للشاشة بأكملها أو نافذة Zoom.
أضف النص ، والأسهم ، والأشكال ، وتأثيرات منطقة الماوس ، وانقر بالماوس إلى فيديو تسجيل Zoom.
اختر وقت البدء والانتهاء بعد تسجيل اجتماعات Zoom.
العمل مع Windows 10 / 8.1 / 8/7 و Mac OS X 10.10 أو أعلى.


تحميل برنامج Vidmore Screen Recorder


الخطوة 1: تنزيل برنامج Vidmore Screen Recorder وتثبيته وتشغيله مجانًا. اختر Video Recorder لتسجيل فيديو اجتماع Zoom.

الخطوة 2: اختر Full or Custom لتعيين منطقة التقاط الشاشة. إذا كنت ترغب في تسجيل صوت اجتماع Zoom ، يمكنك تمكين خيارات صوت النظام والميكروفون.
الخطوة 3: انقر على أيقونة القائمة في الزاوية اليمنى العليا من مسجل Zoom,. يمكنك تعيين تنسيق الإخراج ومفتاح الاختصار وتأثيرات الماوس وإعدادات أخرى. انقر فوق "موافق" لحفظ التغييرات.
الخطوة 4: الآن يمكنك النقر فوق REC لبدء تسجيل اجتماع Zoom بدون إذن. يمكنك الإيقاف المؤقت والاستئناف وإضافة أدوات الرسم في الوقت الفعلي والتقاط لقطات شاشة أثناء تسجيل Zoom. عندما توقف التسجيل ، ستكون في نافذة المعاينة بشكل افتراضي.
الخطوة 5: يمكنك قطع تسجيل اجتماع Zoom إذا لزم الأمر. لاحقًا ، انقر فوق "حفظ" لتصدير ملف التسجيل. في نافذة تاريخ التسجيل ، يمكنك إعادة تسمية أي ملف وتشغيله ومشاركته وحذفه مباشرة.

2- كيفية تسجيل اجتماع Zoom كمشارك بدون إذن

إذا كان لديك إذن بتسجيل اجتماع Zoom عبر الإنترنت كمضيف أو مشارك ، فيمكنك تجربة الخطوات التالية لبدء تسجيل سحابي في Zoom.

الخطوة 1: قم بتسجيل الدخول إلى بوابة Zoom على الويب كمسؤول. انقر فوق إعدادات الحساب ثم قم بتشغيل Cloud Recording في قسم التسجيل.

الخطوة 2: بدء اجتماع كمضيف. ثم انقر فوق الزر تسجيل بالقرب من الجزء السفلي.

الخطوة 3: حدد Record to the Cloud قبل تسجيل Zoom.

الخطوة 4: يمكنك النقر فوق إيقاف مؤقت / إيقاف التسجيل للتحكم في عملية تسجيل الزوم بالكامل.

الخطوة 5: عند إيقاف التسجيل ، ستتلقى رسالة بريد إلكتروني مرسلة بواسطة Zoom. يجب معالجة تسجيل Zoom قبل المشاهدة.

الخطوة 6: يمكنك عرض أو مشاركة أو تنزيل أو حذف أي ملف تسجيل Zoom cloud.


يمكنك تمكين الحذف التلقائي وتسجيل التحليلات وإعدادات التسجيل الأخرى داخل Zoom. صحيح أن Zoom يقدم ميزة تسجيل الشاشة. تكمن المشكلة في أنه لا يمكن لجميع المستخدمين تسجيل الاجتماعات في Zoom ، خاصة عندما تريد تسجيل اجتماعات Zoom دون إذن سرا.

باستخدام بديل مسجل التكبير ، يمكنك تسجيل فيديو وصوت اجتماع Zoom بمرونة. وهو مدعوم لتسجيل مقاطع فيديو HD ، والصوت ، واللعب ، والويبينار ولقطة الشاشة بدون حد زمني. علاوة على ذلك ، يمكنك تسجيل الاجتماعات الأخرى عبر الإنترنت ، وتدفق الويب والمزيد دون أن يعرف أي شخص.
google-playkhamsatmostaqltradent