recent
مواضيع مميزة

ازاى فتح الموبايل لو نسيت كلمة السر او حسابك للاندرويد والايفون 4ukey

حل مشكلة نسيان كلمة المرور لهاتف او نسيان نمط الهاتف بكل سهولة وبضغطة واحدة اعادة فنح الموبيل وتغير الباسورد



ربما يكون شعور مهيب إذا أغلقت هاتفك بكلمة سر معينة أو بنمط قفل ولا يمكنك تذكره، والأسوأ من ذلك إذا تم غلق الهاتف تماما بسبب إدخال كلمة السر العديد من المرات.


 الأطفال عادة والأصدقاء هم أكثر الأشخاص الذين في الغالب يعبثون بمحاولات فتح هاتفك إذا تركته أمام أعينهم دون مراقبة. وربما يكون هذا خطئك عند الحديث المستمر عن امتلاكك للكثير من الرسائل المثيرة والتي تجعلهم فضوليين تجاه معرفة مسارات هذه الرسائل عنك.


على أي حال، إذا لم تستطع استرجاع كلمة المرور أو نمط القفل على هاتفك، فيمكنك الاعتماد على القائمة الخاصة بكيفية فتح الموبايل عند نسيان رمز الحماية التي اعددناها لمساعدتك في فتح هاتف على حسب الطريقة التي فقدت بها كلمة المرور أو النمط.


تستخدم كلمات المرور لحماية هواتفنا من السرقة ومن تدخلات الغرباء إلى معلوماتنا الشخصية، ولكن من المحتمل أن تكون هذه الخاصية سلاح ذو حدين إذا تمت بشكل غير صحيح. من الجيد أنه بإمكاننا المساعدة في استعادة ضبط كلمة المرور أو نمط القفل في حالة نسيانه بدون اللجوء إلى إعادة ضبط المصنع


 التي تكلفك فقد جميع البيانات والصور وغيرها من الملفات الموجودة على الهاتف. ولكن في بعض الأحيان لن يكون هذا ممكنا إلا عن طريق هه الخطوة.


إذا كنت تريد عمل كلمة مرور لهاتفك، يمكنك أيضا عمل كلمة مرور بديلة لتفادي أي مشاكل مستقبلية. من الممكن أن يكون هذا أمرا مرهقا في حينها، ولكنه سيخفف عليك الكثير من المشاكل التي ربما تواجهها في حين فقدان كلمة المرور.



google-playkhamsatmostaqltradent