recent
مواضيع مميزة

كيفية فتح الايفون إذا نسيت كلمة سر Apple ID

 يعتبر برنامج PassFab iPhone Unlocker أفضل أداة تتيح للمستخدمين تجاوز رمز مرور الايفون و الايباد للشاشة المقفلة والمعطلة والمكسورة بنقرة واحدة. قم بإزالة معرف Apple بدون كلمة مرور من أي أجهزة iDevices. باستخدام iPhone Unlocker ، يمكنك بسهولة إزالة معرف آبل وفتح الشاشات المقفلة عندما تنسى رمز المرور على iPhone و iPad ، أو إذا كنت لا تعرف كلمة المرور على جهاز iOS مستعمل ، حيث يعتبر هذا البرنامج أفضل أداة تتيح لك تجاوز معرف Apple بدون كلمة مرور أو فتح الآيفون بدون آيتونز، حيث يكون معرف Apple مغلق أو معطل لأسباب أمنية أو نسيت كلمة مرور معرف Apple ولا يمكنك إعادة تعيينها ولذلك يساعدك هذا التطبيق على إزالة معرف Apple الحالي و iCloud على الجهاز المنشط دون أي متاعب. برنامج الغاء قفل الايفون والايباد بدون إدخال رمز, تحميل برنامج فتح قفل الايفون اذا نسيت رمز الدخول iPhone.



أفضل برنامج لإلغاء قفل شاشة الآيفون وإزالة معرف Apple وكلمة المرور


يمكنك استخدام برنامج PassFab iPhone Unlocker فى حالات كثيرة وشائعة ومنها على سبيل المثال عند نسيان رمز مرور iPhone / iPad / iPod Touch بعد أخر تغيير لها أو أن كلمة مرور شاشة غير معروفة تم تعيينها عن طريق الخطأ بواسطة الأطفال أو أي شخص آخر أو عند تعطل جهاز آيباد أو آيفون بعد تجاوز حدود محاولات إدخال رمز المرور غير الصحيحة ، ولكن لا يمكن لـ iTunes استعادة الجهاز أو عندما يتم تعطيل معرف Apple أو قفله ، ونسيت معرف Apple أو كلمة المرور أو تريد إزالة iCloud من جهاز iOS بدون كلمة مرور أو مسح البيانات الخاصة ولكن الشاشة المكسورة لا تسمح لك بإدخال كلمة المرور وحالات قفل أخرى مماثلة على أجهزة iOS. إمكانية فتح الآيفون أو الآيباد بعد نسيان كلمة المرور, برنامج الغاء قفل الايفون والايباد بدون إدخال رمز Apple, طريقة فتح قفل الايفون وأجهزة الايباد و تجاوز شاشة القفل و كلمة المرور, طريقة فتح وازالة قفل الايفون و ال Apple iD.



يمكّنك برنامج فتح الايفون هذا من فتح شاشات قفل iPhone / iPad في مواقف مختلفة. كما أنه متوافق تمامًا مع جميع أجهزة iOS وجميع أنواع شاشات التأمين على الجهاز. هل تريد إعادة ضبط المصنع لجهاز الايفون أو الايباد ولكنه يطلب إدخال رمز المرور الخاص بك؟ تمكنك عملية إزالة رمز مرور آيفون الاحترافية هذه من إعادة ضبط المصنع بدون رمز مرور الشاشة ، فإن بمساعدة برنامج الغاء قفل الآيفون PassFab iPhone Unlocker ، يمكنك بسهولة إزالة معرف Apple والشاشات المقفلة عندما تنسى رمز المرور على iPhone و iPad ، أو عندما لا تعرف كلمة المرور على جهاز iOS مستعمل. طريقة فتح وازالة قفل الايفون والايباد, ازالة قفل الايفون - تجاوز جميع انواع قفل الايفون و الايباد, تحميل برنامج PassFab iPhone Unlocker احدث اصدار.

أهم مميزات برنامج الغاء قفل الآيفون PassFab iPhone Unlocker

إمكانية محو بيانات الآيفون أو الآيباد بدون رمز المرور.
امسح جميع المحتويات والإعدادات على آيفون أو آيباد بدون رمز المرور.
يمكنك من استعادة جهاز ايفون أو آيباد لإعدادات المصنع بدون رمز المرور.
يمكنك التبديل إلى معرف Apple مختلف أو إنشاء واحد جديد.
يمكنك تمكين أو تعطيل خيار Find My iPhone.
يمكنك الاستماع إلى Apple Music وتنزيل المدونات الصوتية.
يمكنك التحكم بشكل كامل في جهاز iPhone أو iPad أو iPod touch.
يمكنك الاستفادة بشكل أفضل من أي خدمة iCloud والاستمتاع بجميع ميزات Apple ID.
يمكنك التحديث إلى إصدار iOS الأحدث لاسلكيًا دون فقد معرف Apple المكتسب حديثًا.
لن يتم تتبع جهازك عبر معرف Apple السابق (الذي تم تجاوزه).
لن يتم حظر جهازك عن بُعد من قبل مستخدم Apple ID السابق.
لن يتم مسح جهازك عن بُعد بواسطة مستخدم Apple ID السابق.
سيتم إزالة جهازك من حساب iCloud السابق.

صور برنامج الغاء قفل الايفون PassFab iPhone Unlocker












يتيح لك برنامج الغاء قفل شاشة الأيفون PassFab iPhone Unlocker فتح رمز مرور الايفون في غضون دقائق ويمكنك فتح قفل الشاشة في حالات الطوارئ ويزيل رمز المرور بأمان في دقائق معدودة ويساعدك على استعادة الوصول الكامل إلى جهاز iOS الخاص بك ، كما يتيح لك ايضاً إعادة ضبط المصنع لجهاز الايفون أو الايباد بدون إدخال رمز المرور الخاص بك وتمكنك عملية إزالة رمز مرور ايفون الاحترافية هذه من استعادة إعادة ضبط المصنع بدون رمز مرور الشاشة مع إمكانية مسح كل المحتوى والإعدادات على الآيفون أو الآيباد بدون رمز مرور أو استعادة iPhone أو iPad لإعدادات المصنع بدون رمز مرور. إلغاء رمز الدخول للآيفون, طريقة فتح الايفون إذا نسيت رمز القفل بدون كمبيوتر.

الحالات التى تستدعي استخدام برنامج PassFab iPhone Unlocker

1- إذا كانت لديك المشكلات التالية عند محاولة إدخال كلمة مرور لمعرف Apple الحالي على جهاز iOS المنشط ، فمن الأفضل 
 2  -تجاوز مطالبة تسجيل الدخول الحالية أو إعداد جهازك بحساب تسجيل دخول آخر أو إنشاء معرف Apple جديد.
3- لا يمكن تسجيل الدخول إلى Apple ID باستخدام كلمة المرور الصحيحة
4- لا يمكن تسجيل الدخول إلى معرف Apple بعنوان البريد الإلكتروني الأساسي أو عنوان البريد الإلكتروني الخاص بالإنقاذ
5- لا يمكن استرداد معرف Apple بعد فترة انتظار استرداد الحساب
6- لا يمكن فتح معرّف Apple مع أسئلة الأمان أو رقم الهاتف أو الجهاز الموثوق به
7- لا يمكن إعادة تعيين كلمة مرور معرف Apple باستخدام المصادقة ذات العاملين أو التحقق المكون من خطوتين أو مفتاح الاستراد


يعد إجراء استخدام برنامج فتح الايفون المغلق PassFab iPhone Unlocker بسيطًا للغاية ويتطلب من المستخدمين تثبيت هذا التطبيق خفيف الوزن بحجم 20 ميجا بايت ، وتوصيل جهاز iOS بالكمبيوتر باستخدام اتصال USB (اللاسلكي غير مدعوم) ، ثم انقر ببساطة على زر "ابدأ" الكبير زر. سيقوم التطبيق بعد ذلك بفحص الجهاز وتقديم أداتين - "Unlock Lock Screen Passcode" التي ستزيل ببساطة كلمات مرور شاشة القفل من جميع الأنواع وفتح الوصول إلى البيانات المحلية للمستخدمين ، بينما ستزيل أداة "Unlock Apple ID" الثانية تمامًا حساب المستخدم من الجهاز ومسحه إلى حالة المصنع الأصلية. ستفقد جميع البيانات التي لم يتم نسخها احتياطيًا قبل هذه النقطة. طريقة فتح قفل الايفون إذا نسيت الرقم السري بدون فورمات, برنامج فتح الايفون المقفل برقم سري, تنزيل برنامج PassFab iPhone Unlocker اخر اصدار.

من خلال بضع نقرات بالماوس ، يمكن لـ PassFab iPhone Unlocker إزالة جميع كلمات مرور شاشة القفل وإعادة تعيين إعدادات المصنع لأي جهاز iOS وإزالة معرف Apple والمزيد. يدعم التطبيق جميع طرز أجهزة iPhone و iPad و iPod ويمكنه إدارة جميع إصدارات نظام التشغيل iOS. يمكن أن يعمل على iOS 14.1 و iPadOS 14.1 و iPhone 12 وبعد تجاوز معرف Apple الأصلي بنجاح باستخدام أداة الإزالة المثالية PassFab iPhone Unlocker ، يمكنك استعادة جميع مزايا معرف Apple وخدمات iCloud و iTunes store pruchase والمزيد بنقرات قليلة على جميع أجهزة iPhone / iPad / iPod touch المدعومة. فتح قفل الايفون من دون الحاجة إلى مسح البيانات, فتح قفل الايفون 6, طريقة فتح الايفون المقفل, فتح الايفون بدون ايتونز.


رقم الاصدار: PassFab iPhone Unlocker 2.4.2
التوافق: Windows 7 / 8 /8.1 / 10 (32-Bit/64-Bit)
الصفحة الرئيسية: home page
الحجم: 30 ميجا
تاريخ التحديث: 29/4/2021
يدعم جميع اللغات مثل اللغة العربية 

تحميل برنامج الغاء قفل شاشة الايفون PassFab iPhone Unlocker

google-playkhamsatmostaqltradent