recent
مواضيع مميزة

حل مشكلة تجميد الايفون واعادة التشغيل الاجباري تعليق الآيفون على التفاحة (شعار أبل) خطوة بخطوة



الكثير منا معروض لحدوث بعض المشاكل في جهاز الايفون ومن تلك المشاكل هي 

 مشكلة تجميد  جهاز الايفون الخاص بك  على شعار ابل (التفاحة) تختفي وترجع تظهر تاني وتختفي وترجع تظهر تاني بمعني ان الجهاز لا ينطفئ ولا يشتغل بصورة كاملة.

شعار ابل (التفاحة) ثبات على الجهاز لا يشتغل ولا يغلق (مهنج).

الشاشة الخاصة بالجهاز سوداء بالكامل (في هذه الحالة تأكد من وضع وحالة الشحن الخاصة بالجهاز).

الجهاز يعمل ولكن الشاشة بيضاء بالكامل.

أسباب المشكلة:

لو قمت بترقية الجهاز الي اصدار تجريبي ثم قمت بالعودة الي الاصدار الرسمي (قمت بتحديث نظام الجهاز).

لو جهازك موجود عليه جلبريك ثم قمت بعمل تحديث للجهاز.

أحياناً يحدث هذا للجهاز بدون تدخل منك (من تلقاء نفسه).

وعلى كل الأحوال نحن بصدد مشكلة حقيقة للجهاز ويهمنا الان حل مشكلة التعليق والتهنيج الان وذلك ما نحن بصدد تنفيذه حالياً من خلال الخطوات التالية:


. لذلك، يمكنك استخدام أداة الإصلاح الشاملة مثل برنامج اصلاح اجهزة الايفون وحل مشكلة تجميد جهاز الايفون Tenorshare ReiBoot على هاتفك الذكي. لست مضطرًا للتبديل إلى جهاز جديد عندما يواجه هاتفك الذكي القديم أو الجهاز اللوحي مشاكل في النظام. لأنه إذا كان بإمكانك إصلاح هذه المشكلات باستخدام أداة ريبووت الرائعة، فيمكنك استخدام جهازك القديم مرة أخرى دون أي مشكلة. وهذا هو سبب كتابتنا لتلك المقالة عن Tenorshare ReiBoot.

ReiBoot هو تطبيق لاستعادة الجهاز يمكن استخدامه لاستعادة أجهزة Apple iPhone و iPad والدخول في وضع الاسترداد دون الضغط على زر ملتف.


تشتمل الواجهة الرئيسية لـ ReiBoot على عدد قليل من الأزرار ، والتي تتطلب توصيل جهاز iPhone أو iPad بجهاز الكمبيوتر باستخدام كابل USB برق. سيؤدي النقر فوق “الدخول إلى وضع الاسترداد” إلى تمكين البرنامج من أداء سحره. سيتم عرض اسم الجهاز وطرازه في الواجهة الرئيسية بمجرد إجراء اتصال ناجح.


كتطبيق مستقل ، لا يتطلب ReiBoot تثبيت iTunes من أجل التفاعل مع iPhone. يوفر لك البرنامج خيار تشغيل جهاز iOS في وضع الاسترداد ثم إصلاح نظام التشغيل. وهو يدعم وضع الاسترداد وتغيير شعار Apple وعدد من الحلول الأخرى للمشاكل الشائعة التي تواجهها أجهزة iOS.


يمكن استخدام ReiBoot لحل العديد من المشكلات ، مثل عدم القدرة على تمهيد الجهاز ، والأوقات التي يكون فيها عالقًا في “التحقق من التحديث” ، وعدم القدرة على تشغيل الهاتف ومشكلات الشحن.


يمكن أيضًا استخدام التطبيق في الحالات التي يتم فيها كسر زر الصفحة الرئيسية أو دخول منتج Apple في حلقة إعادة التشغيل.


الكل في الكل ، ReiBoot هو تطبيق برمجي مفيد للغاية لأي شخص يعاني من مشاكل في جهاز iOS ، بما في ذلك iPhone المكسور.




لماذا يتفوق برنامج اصلاح الجوالات ReiBoot 

يأتي برنامج اصلاح الجوالات الذكية Tenorshare ReiBoot لحل المشاكل الشائعة التي تواجهك في كل أجهزة  iOS. هذه ميزة خاصة في البرنامج.  الخاص بك به مشكلات في النظام، فيمكنك تحميل البرنامج وإصلاحه بسهولة. إذا كان هاتف آيفون الخاص بك به مشكلات في النظام، فيمكنك تنزيل Tenorshare ReiBoot iOS وإصلاحه. هناك العديد من تطبيقات إصلاح الأخطاء الأخرى، ولكن معظمها يقتصر على منصة واحدة فقط؛ إما iOS  ولكن على عكس ذلك، يتوفر ReiBoot Download لكل من أجهزة iOS، لذا يمكنك إصلاح أي مشكلة في النظام على أي جهاز يعمل بنظام أندرويد أو iOS باستخدام ReiBoot لإصلاح المشاكل العميقة في النظام.



إذا بحثت عن أدوات إصلاح المشاكل للهواتف المحمولة، فستجد العديد من التطبيقات.  لنظام iOS،  لكن معظم أدوات إصلاح التمهيد قادرة فقط على الدخول والخروج من وضع الريكوفري للأجهزة الذكية. ومع ذلك، مع Tenorshare ReiBoot وTenorshare ReiBoot iOS، يمكنك الدخول في وضع الاسترداد، والخروج من وضع الاسترداد، والقيام بإصلاح جميع المشاكل و عيوب iOS وإعادة ضبط الهاتف كما لو أنه وصل توًا للمصنع، وإصلاح أكثر من 150 مشكلة عالقة على كل من هواتف iOS.
والآن إليكم مراجعة شاملة لأفضل برامج استرداد وإصلاح مشاكل iOS، Tenorshare ReiBoot، لحل جميع مشكلات iPhone وiPad دون المساس بالبيانات المخزنة:



مراجعة برنامج اصلاح الايفون Tenorshare ReiBoot iOS 

هل يسبب لك iPhone الخاص بك مشاكل بين الحين والآخر؟ وبالتالي تتعطل الشاشة أو لا تتمكن من الخروج من وضع الاسترداد؟

يمكن أن يكون هناك العديد من الأخطاء، حتى مع أحدث وأجدد هواتف iPhone الجديدة. أفضل طريقة آمنة للتعامل مع كل هذه الأخطاء هي استخدام برنامج استرداد نظام iOS مثل نظام Tenorshare ReiBoot الموثوق به لتسهيل مهمة الاسترداد.



قد يكون iPhone هو أذكى هاتف في العالم، ولكن حتى الأشياء المثالية بها بعض العيوب. قد تكون على دراية ببعض المشكلات التي يواجهها مستخدمو iPhone مثل التحديثات العالقة، أو الشاشة السوداء أو تجد هاتف معلق على شعار ابل التفاحة، وتجميد الشاشة، ومشاكل التمهيد، والتطبيقات التي لا تعمل، والايفون الذي لا يخرج من وضع الاسترداد، وما إلى ذلك.

يواجه مستخدمو iPhone الكثير من المشاكل من حين لآخر. يمكن أن يكون إصلاح هذه المشكلات بدون أي تطبيق أو أداة لمساعدتك أمرًا صعبًا ومعقدًا، خاصةً عندما لا يستجيب زر الصفحة الرئيسية. يفضل معظم مستخدمي iPhone الانتقال إلى خيار إعادة ضبط المصنع، ولكن هناك خطر شديد يتمثل في فقدان البيانات.

قررت Tenorshare حل هذه المشكلة من خلال تطوير أداة Tenorshare ReiBoot iOS. الغرض الأساسي من تلك الأداة كما ذكرنا بالأعلى هو حل جميع مشاكل iPhone دون متاعب.

في هذه المقالة الإرشادية، سنقدم لك نظرة عامة كاملة على جميع الميزات غير العادية التي يجب أن يقدمها استرداد تطبيق ReiBoot iOS.

يعد برنامج ReiBoot بلا شك أفضل أداة لاسترداد وإصلاح مشاكل نظام iOS. تم تطوير هذا البرنامج بواسطة Tenorshare لغرض وحيد هو تزويد مستخدمي iOS بأداة بسيطة وموثوقة لحل جميع مشاكل iPhone وiPad الخاصة بهم دون المساس ببياناتهم المخزنة.

محملاً بالعديد من الميزات السلسة، يمكن أن يساعدك ReiBoot في حل المشكلات الرئيسية. صممت الشركة أيضًا إصدارًا آخرًا من ReiBoot لمستخدمي أندرويد لحل المشاكل عبر عبر الدخول الى وضع الريكفري.

تحميل برنامج ReiBoot لإصلاح مشاكل الهواتف الذكية
رابط التحميل ( خصم 70٪ على النسخة الكاملة ) :  

على الرغم من إمكانية تجربة البرنامج مجاناً إلا أن الميزات الكاملة لإصلاح مشاكل هواتف iOS الشائعة يتطلب الحصول على النسخة الكاملة. وتوفر الشركة عرض بخصم 70% على كل البرامج التي تقدمها ومن ضمنها Tenorshare ReiBoot الذي يمكنك من اصلاح مشاكل الهواتف الذكية بضغطات بسيطة. 



سيناريوهات استخدام ReiBoot
ReiBoot لديه القدرة على التعامل مع جميع المواقف الصعبة التي يواجهها مستخدمو iPhone. يمكن أن تُساعدك تلك الأداة من الدرجة الأولى في إصلاح أكثر من 150 مشكلة iOS وiPad، بما في ذلك ما يلي:



مشكلات شاشة iPhone / iPad، بما في ذلك الشاشة المجمدة، والشاشة السوداء، والشاشة الزرقاء، والاتصال بشاشة iTunes، ووضع سماعة الرأس.
مشكلات iOS مثل عُطل وضع الريكفري، أو عالق في وضع DFU، أو عالق في وضع الريستور، وما إلى ذلك.
أخطاء ReiBoot iOS مثل الايفون عالق على الشاشة السوداء، المشكلة في بدء تشغيل iPhone، الهاتف معطل، iPhone عالق في التحقق من التحديث، مشاكل الشحن، إلخ.
يمكن أن يساعدك أيضًا في تحديث iPhone الخاص بك إلى iOS 15 بنقرة واحدة فقط.

مميزات برنامج اصلاح الهاتف ReiBoot



1- إصلاح نظام iOS

من المستحيل تجنب إصلاح مشاكل السوفت وير، حتى لو كان لديك جهاز iPhone. قد تواجه مواقف مختلفة حيث قد تفقد بياناتك لتحسين أداء نظام iOS الخاص بك. يمكن لأداة ReiBoot إصلاح حوالي 150 خطأً تقنيًا في iPhone لتحسين وظائف هاتفك دون متاعب وأي فقدان للبيانات.

بمجرد إصلاح نظامك، سيعيد الجهاز تشغيل نفسه وستظل بياناتك محمية أيضًا داخل الجهاز.

2- الدخول / الخروج من وضع الاسترداد (الريكفري)

غالبًا ما يعاني المستخدمون من أجهزة iPhone الخاصة بهم أثناء وضعها في وضع الاسترداد. ربما لا تعمل مفاتيح الصوت أو أن زر الصفحة الرئيسية عالق. بدلاً من استعادة جهاز iPhone الخاص بك، حاول استخدام ReiBoot. يتيح لك هذا البرنامج الدخول والخروج من وضع استرداد iPhone وذلك أيضًا بنقرة واحدة. هذه الميزة مجانية تمامًا في ReiBoot.

3- إعادة تعيين أجهزة ايفون (iOS Reset)




ضبط المصنع للايفون ReiBoot

يسمح لك ReiBoot أيضًا بإعادة ضبط أجهزة iOS الخاصة بك باستخدام وضعين مختلفين لإعادة الضبط.

إعادة التعيين العامة: هذا الإعداد مخصص للنكسات البسيطة مثل مشكلات الشبكة ومشكلات الإشعارات وما إلى ذلك.
إعادة ضبط المصنع: هذه ميزة ReiBoot متقدمة وتكون مفيدة عندما ينسى المستخدم كلمة المرور الخاصة به أو يقوم بتعطيلها أو يتعطل النظام. سيعيد ضبط جهاز iPhone / iPad على إعدادات المصنع بدون رمز مرور أو iTunes.
Loading...






ضبط مصنع الايفون tenorshare ReiBoot

4- إصلاح أخطاء iPhone / iTunes

تم تصميم ReiBoot بشكل فعال لمساعدة المستخدمين على معالجة جميع أخطاء iPhone / iTunes. هذه هي الميزة الأكثر تقدمًا في ReiBoot. تسمح لك تلك الأداة بإصلاح أخطاء iTunes بما في ذلك مهلة الاتصال وأخطاء التنزيل والتحديث. بالإضافة إلى ذلك، فإنه يوفر خيارين لإصلاح هاتفك وهي:

الإصلاح القياسي: أصلح مشكلات نظام iOS الشائعة دون فقد بياناتك.
الإصلاح العميق: عندما لا تتمكن من استعادة جهازك للقيام بالإصلاحات القياسية، يمكن أن تساعدك الإصلاحات العميقة والتي تتمتع بمعدل نجاح مرتفع، ولكن سيتم مسح جميع بياناتك.



3 اصلاح الايفون ios tenorshare ReiBoot


5- العودة إلى تحديث الجوال القديم

 

لقد قمت بترقية جهاز iPhone الخاص بك إلى أحدث إصدار وهو iOS 15، ولكن بعد تجربة شاملة لهذا الإصدار؛ تريد إعادة هاتفك إلى النظام القديم. ستواجه العديد من المشكلات عند استخدام iTunes لخفض إصدار iOS إلى إصدار سابق. يسمح لك ReiBoot بالرجوع إلى إصدار iOS الخاص بك القديم وسيقوم أيضًا بإنشاء نسخة احتياطية لبياناتك.

 

كيفية استخدام برنامج اصلاح الجوالات Tenorshare ReiBoot  

البرنامج سهل الاستخدام للغاية، ويمكن أن تساعدك بضع نقرات في إعادة جهاز iPhone الخاص بك إلى حالة العمل في أي وقت من الأوقات مع استخدام برنامج اصلاح الجوالات والأدوات المتاحة به. بعد تنزيل برنامج Tenorshare ReiBoot على جهاز Mac أو Windows، اتبع بعض الخطوات البسيطة لحل مشكلات iPhone لديك.

خطوات إصلاح مشاكل النظام

الخطوة 1: قم بتوصيل هاتفك بجهاز الكمبيوتر الشخصي أو جهاز Mac وانقر فوق الزر “إصلاح نظام التشغيل” لبدء إصلاحات النظام.
الخطوة 2: سيقوم البرنامج بتنزيل حزمة البرامج الثابتة لهاتفك.
الخطوة 3: بعد تنزيل حزمة البرامج الثابتة، انقر فوق “بدء الإصلاح” للمتابعة.
الخطوة 4: بمجرد اكتمال عملية الإصلاح، سيتم إعادة تشغيل جهاز iOS الخاص بك تلقائيًا، مع تأمين بياناتك أيضًا.




 اصلاح الجوال ios tenorshare ReiBoot


خطوات الدخول / الخروج من وضع الاسترداد
اصلاح مشاكل ايفون ios tenorshare ReiBoot




الخطوة 1: قم بتوصيل جهازك بجهاز الكمبيوتر الخاص بك.

الخطوة 2: انقر فوق “أدخل وضع الاسترداد” وسيدخل هاتفك في وضع الاسترداد في غضون دقائق.

الخطوة 3: إذا كان جهاز iPhone الخاص بك عالقًا في وضع الاسترداد، فانتقل إلى خيار “الخروج من وضع الاسترداد”. بعد بضع ثوانٍ، سيخرج جهازك من وضع الاسترداد.





وضع استرداد الجوال ios tenorshare ReiBoot


خطوات عملية ضبط المصنع لجهاز iPhone
الخطوة 1: قم بتوصيل جهازك بـ ReiBoot على جهاز الكمبيوتر.
الخطوة 2: انقر فوق خيار “إعادة ضبط المصنع” لإعادة ضبط جهازك بالكامل.
الخطوة 3: اختر “تنزيل” لتثبيت حزمة البرامج الثابتة لإعادة ضبط جهازك.
الخطوة 4: بعد تنزيل البرنامج الثابت، انقر فوق “بدء إعادة التعيين” للمضي قدمًا.
الخطوة 5: انتظر حتى يقوم البرنامج بإعادة ضبط هاتفك. وهناك فيديو توضيحي على اليوتيوب من أجل المزيد من التفاصيل الحية.
لماذا يجب عليك اختيار ReiBoot
يمكن أن يساعدك ReiBoot بعدة طرق. إن امتلاك هذا البرنامج يحررك من الذهاب بالهاتف الخاص بك بين الحين والآخر إلى مراكز الصيانة لتحسين أدائه. يبرز ReiBoot بين البرامج الأخرى مثل Dr. Phone وiMyFone نظرًا لارتفاع الطلب عليه وميزاته الشاملة وسعره المعقول والتقييمات العالية من العملاء.


سهل الاستخدام
يحتاج المستخدمون إلى برنامج سهل الاستخدام، وReiBoot هي الأداة المناسبة لكل من المبتدئين والخبراء. يمكن أن تكون معالجة مشكلات iPhone معقدة، ولكن من خلال الواجهة المباشرة التي يوفرها ReiBoot، يمكنك إحياء جهاز iPhone الخاص بك بسرعة. ستشعر بالراحة أثناء استخدام جميع الأدوات المتوفرة في البرنامج.

سعر مناسب للجميع
الإصدار التجريبي مجاني للاستخدام ويمكنك تحميله بسهولة من خلال الموقع الرسم ، ولكن للاستفادة من الميزات الكاملة لـ ReiBoot، عليك الذهاب للحصول على إصدار متميز من ReiBoot pro-iPhone. أفضل جزء هو أنك تحصل على الكثير من الفوائد في نطاق سعري معقول للغاية. إذا كنت ستقارن سعر ReiBoot مع برامج استرداد نظام iOS الأخرى، فستجده الأكثر فعالية من حيث التكلفة من بين آخرين مع مرونة في خطط الأسعار والباقات كذلك:


29.95 دولارًا للاستخدام الشهري.
35.95 دولارًا للاستخدام السنوي.
59.95 دولارًا للاستخدام مدى الحياة.
مميزات قوية
مع برامج الاسترداد الأخرى المنافسة، قد تضيع جميع بياناتك أثناء استعادة النظام وحل المشاكل الأخرى، ولكن مع ReiBoot، تكون بياناتك دائمًا محمية جيدًا. إلى جانب ReiBoot، يحتوي أيضًا على خيارات إضافية مثل استرداد بيانات iPhone واستعادة بيانات Android وتعديل iOS وWindows Boot Genius وإصلاح أخطاء iTunes ومشاكل المزامنة.

تصنيف عالي من العملاء
يعتمد نجاح أي برنامج على تقييمات العملاء الإيجابية. أعطى العملاء البرنامج تصنيفًا 4.2 بناءً على جميع الميزات التي يجب أن يقدمها البرنامج. بالمقارنة مع المنافسين الذين حصلوا على تقييمات أقل بسبب طريقة استخدامهم المعقدة.

ختامًا
أصلح جميع مشكلات iOS الخاصة بك باستخدام برنامج اصلاح الجوالات واحد فقط وهو ReiBoot. إنها أداة قوية لحل جميع مشاكل iOS والمتوافقة مع جميع أجهزة iPhone وiPad. أطلقت الشركة إصدارًا احترافيًا من ReiBoot، والذي يدعم حتى أحدث إصدار وهو iOS 15

باختصار، يعد البرنامج مثاليًا للتعامل مع جميع أنواع المشكلات التي تواجهها مع أجهزتك خاصة اذا توقف الهاتف عن العمل وذلك أيضًا بسعر معقول جدًا. لقد صدر iOS 15 للتو وبالتأكيد هناك بعض المشكلات والأخطاء التي تُصاحب ذلك التحديث الجديد، من حسن الحظ يقوم ReiBoot بحل كل تلك المعوقات والأخطاء بكل كفاءة ويمكنكم قراءة المزيد هنا.


google-playkhamsatmostaqltradent