recent
مواضيع مميزة

اصلاح النظام iOS: الآيفون عالق في شاشة support.apple.com/iphone/restore iPhone

غالبًا ما يعاني المستخدمون من أجهزة iPhone الخاصة بهم أثناء وضعها في وضع الاسترداد. ربما لا تعمل مفاتيح الصوت أو أن زر الصفحة الرئيسية عالق. بدلاً من استعادة جهاز iPhone الخاص بك، حاول استخدام ReiBoot. يتيح لك هذا البرنامج الدخول والخروج من وضع استرداد iPhone وذلك أيضًا بنقرة واحدة. هذه الميزة مجانية تمامًا في ReiBoot.



اسباب دخول الايفون في وضع الاستيراد عالق على وضع الريكفري


قبل الشروع في إصلاح جهاز iPhone العالق في مشكلة وضع الاسترداد، من المهم أن تفهم اسباب المشكلة ، حتى تتمكن من حل المشكلة بشكل صحيح  . هناك سببين رئيسيين ليكون هاتف iPhone عالق في وضع الاسترداد: إما بسبب عطل سوفت وير  أو مشكلة هارد وير.

السبب الاول على سبيل المثال ان وقع منك الهاتف في الماء وتم دخول بعض الماء الى الهاتف هنا يكون سبب دخول الايفون في وضع الاستيراد هى مشكلة هارد وير ويكون يحتاج الى صيانة 

السبب الثاني على سبيل المثال عندم كنت تقوم بتحديث جهازك الى احدث اصدار ios تم تعليق الايفون على وضع الاستيراد وهنا تكون مشكلة سوفت وير وهذا ما سوف نتعرف على جل تلك المشكلة من خلال هذا المقال

حل مشكلة تعليق الايفون على وضع الريكفري 


سوف نستخدم برنامج Tenorshare ReiBoot هو تطبيق لاستعادة الجهاز يمكن استخدامه لاستعادة أجهزة Apple iPhone و iPad والدخول في وضع الاسترداد 

تشتمل الواجهة الرئيسية لـ ReiBoot على عدد قليل من الأزرار ، والتي تتطلب توصيل جهاز iPhone أو iPad بجهاز الكمبيوتر باستخدام كابل USB . سيؤدي النقر فوق “الدخول إلى وضع الاسترداد” إلى تمكين البرنامج من أداء سحره. سيتم عرض اسم الجهاز وطرازه في الواجهة الرئيسية بمجرد إجراء اتصال ناجح.

خطوات الدخول / الخروج من وضع الاسترداداصلاح مشاكل ايفون ReiBoot

الخطوة 1: قم بتوصيل جهازك بجهاز الكمبيوتر الخاص بك




الخطوة 2: إذا كان جهاز iPhone الخاص بك عالقًا في وضع الاسترداد، فانتقل إلى خيار “الخروج من وضع الاسترداد”. بعد بضع ثوانٍ، سيخرج جهازك من وضع الاسترداد.



مثل ما تري تم خروج الايفون من وضع الاستيراد بكل سهولة



يمكن أن يساعدك ReiBoot بعدة طرق. إن امتلاك هذا البرنامج يحررك من الذهاب بالهاتف الخاص بك بين الحين والآخر إلى مراكز الصيانة لتحسين أدائه. يبرز ReiBoot بين البرامج الأخرى مثل Dr. Phone وiMyFone نظرًا لارتفاع الطلب عليه وميزاته الشاملة وسعره المعقول والتقييمات العالية من العملاء.

سهل الاستخدام
يحتاج المستخدمون إلى برنامج سهل الاستخدام، وReiBoot هي الأداة المناسبة لكل من المبتدئين والخبراء. يمكن أن تكون معالجة مشكلات iPhone معقدة، ولكن من خلال الواجهة المباشرة التي يوفرها ReiBoot، يمكنك إحياء جهاز iPhone الخاص بك بسرعة. ستشعر بالراحة أثناء استخدام جميع الأدوات المتوفرة في البرنامج.

سعر مناسب للجميع
الإصدار التجريبي مجاني للاستخدام ويمكنك تحميله بسهولة من خلال الموقع الرسم ، ولكن للاستفادة من الميزات الكاملة لـ ReiBoot، عليك الذهاب للحصول على إصدار متميز من ReiBoot pro-iPhone. أفضل جزء هو أنك تحصل على الكثير من الفوائد في نطاق سعري معقول للغاية. إذا كنت ستقارن سعر ReiBoot مع برامج استرداد نظام iOS الأخرى، فستجده الأكثر فعالية من حيث التكلفة من بين آخرين مع مرونة في خطط الأسعار والباقات كذلك:

29.95 دولارًا للاستخدام الشهري.
35.95 دولارًا للاستخدام السنوي.
59.95 دولارًا للاستخدام مدى الحياة.
كوبون خصم : PF007B
يقديم البرنامج خدمة ما بعد البيع في Tenorshare: يتم توفير خدمة عملاء مجانية عبر الإنترنت في أي وقت ، وإذا لم يكن المستخدم راضيًا ، فيمكن استرداد المبلغ بالكامل في أي وقت




مميزات قوية
مع برامج الاسترداد الأخرى المنافسة، قد تضيع جميع بياناتك أثناء استعادة النظام وحل المشاكل الأخرى، ولكن مع ReiBoot، تكون بياناتك دائمًا محمية جيدًا. إلى جانب ReiBoot، يحتوي أيضًا على خيارات إضافية مثل استرداد بيانات iPhone واستعادة بيانات Android وتعديل iOS وWindows Boot Genius وإصلاح أخطاء iTunes ومشاكل المزامنة.

تصنيف عالي من العملاء
يعتمد نجاح أي برنامج على تقييمات العملاء الإيجابية. أعطى العملاء البرنامج تصنيفًا 4.2 بناءً على جميع الميزات التي يجب أن يقدمها البرنامج. بالمقارنة مع المنافسين الذين حصلوا على تقييمات أقل بسبب طريقة استخدامهم المعقدة.

ختامًا
أصلح جميع مشكلات iOS الخاصة بك باستخدام برنامج اصلاح الجوالات واحد فقط وهو ReiBoot. إنها أداة قوية لحل جميع مشاكل iOS والمتوافقة مع جميع أجهزة iPhone وiPad. أطلقت الشركة إصدارًا احترافيًا من ReiBoot، والذي يدعم حتى أحدث إصدار وهو iOS 15

باختصار، يعد البرنامج مثاليًا للتعامل مع جميع أنواع المشكلات التي تواجهها مع أجهزتك خاصة اذا توقف الهاتف عن العمل وذلك أيضًا بسعر معقول جدًا. لقد صدر iOS 15 للتو وبالتأكيد هناك بعض المشكلات والأخطاء التي تُصاحب ذلك التحديث الجديد، من حسن الحظ يقوم ReiBoot بحل كل تلك المعوقات والأخطاء بكل كفاءة ويمكنكم قراءة المزيد هنا.


google-playkhamsatmostaqltradent