recent
مواضيع مميزة

كيف نقل المحادثات من واتس اب العادى الى واتس اب الذهبي

 واتساب الذهبي هو عباره عن تطبيق مميز اشتهر بشكل كبير في الآونة الأخيرة وأصبح البحث عنه يزداد بشكل كبير نظرا لما يقوم به هذا التطبيق تحويل الواتس اب الأصلي وما يوفره لك من امتيازات غير موجودة في الواتساب الأصلي ، ولكن المشكلة الوحيدة التي تواجه أي شخص هو فقد الرسائل في الواتس الأصلي لهذا اليوم خصصنا موضوع شامل لكل امتيازات واتس اب الذهبي مع طريقة لنقل المحادثات من الواتس الأصلي الى الذهبي بكل سهوله بالتوضيح بالصور بحيث تستطيع تعرف على تحويل واتس الأصلي الي واتساب الذهبي. والان سوف نتعرف على كيفية نقل واتس اب الى واتس اب الذهبي من خلال برنامج Tenorshare iCareFone Transfer من افضل برامج نقل واتس اب الى واتس اب الذهبي 



مميزات برنامج Tenorshare iCareFone Transfer

1- نقل جميع المحادثات بضغطة واحده من الايفون الى الاندرويد 

2-الاحتفاظ بنسخة احتياطية من جميع المحادثات الموجودة على جهازك 

3-انقل WhatsApp و WhatsApp Business بسهولة بين Android و iOS.

نقرة واحدة للنسخ الاحتياطي أو استعادة WhatsApp / WhatsApp Business (iOS و Android) و Kik / LINE / Viber / WeChat (لنظام iOS فقط).

تصدير نسخة احتياطية من رسائل WhatsApp و WhatsApp Business وروابط إلى HTML.

قم بتنزيل واستعادة نسخة احتياطية من WhatsApp من Google Drive إلى iPhoneجديد

أحدث متوافق مع iOS / iPadOS 15 و Android 11.

إعلان جديد: تمت إعادة تسمية "iCareFone for WhatsApp Transfer" إلى "iCareFone Transfer"new

يدعم iCareFone Transfer نقل رسائل ومرفقات WhatsApp و WhatsApp Business ، بما في ذلك مقاطع الفيديو والصور والملفات بين Android و amp ؛ iOS و Android و Android و iOS و iOS بدون أي قيود. (تم تضمين أحدث إصدار من iOS 15).

يتفوق iCareFone for WhatsApp Backup على الحل الرسمي للنسخ الاحتياطي لدردشة WhatsApp من iPhone / Android إلى الكمبيوتر / Mac بسرعة مذهلة. بنقرة واحدة فقط ، سيتم الاحتفاظ بنسخة احتياطية من WhatsApp و WhatsApp Business على جهاز الكمبيوتر / جهاز Mac

يمكّنك iCareFone Transfer من استعادة رسائل WhatsApp المحذوفة أو محادثات WhatsApp Business إلى أجهزة iOS و Android. يضمن لك معدل النجاح بنسبة 100٪ عدم الانزعاج من مشكلة فقدان البيانات في عملك أو حياتك اليومية.

سواء كنت بحاجة إلى حفظ محادثات WhatsApp أو WhatsApp Business أو جهات الاتصال أو الصور أو البيانات الأخرى ، يمكنك استخدام iCareFone Transfer لتصديرها كملف للعرض. الرسائل والروابط يمكن تصديرها بتنسيق HTML. يمكن تصدير جميع بياناتك بشكل اختياري ، مما يوفر وقتك من البداية.

ملحوظة: يمكنك عرض بيانات النسخ الاحتياطي WhatsApp & WhatsApp Business (تتضمن ملفات الصوت والصور) على جهاز iOS و Android ، ولكن يمكن فقط عرض بيانات iOS لإصدار Windows.

هل iCareFone for WhatsApp النسخ الاحتياطي واستعادة التطبيقات الاجتماعية الأخرى مثل Kik و Line و Viber و WeChat؟ 100٪ أكيد. يدعم النسخ الاحتياطي لهذه التطبيقات مجانًا واستعادة النسخ الاحتياطية من iOS إلى iOS بكفاءة عالية. لا تقلق بعد الآن منذ أن قمت بالتغيير إلى أجهزة iOS جديدة.

كيفية نقل رسائل واتس اب الى واتس اب الذهبي

بعد تحميل برنامج Tenorshare iCareFone Transfer نقوم بتوصيل الجهاز الموجود عليه واتس اب فى خانة المصدر ثم توصيل الجهاز الذى سوف يكون عليه واتس اب الذهبي


ملحوظة: على جهاز Samsung الخاص بك ، قد تحتاج إلى تمكين تصحيح أخطاء USB باتباع لقطات الشاشة.





هنا سيُطلب منك تأكيد النافذة المنبثقة. انقر فوق "نعم" للمتابعة إلى الخطوة التالية.


جاري عمل نسخة احتياطية من واتس اب العادى



بعد ان يقوم البرنامج بعمل نسخة احتياطية من بيانات واتس اب سوف يطلب منك التحقق من حساب واتس اب تقوم بدخل رقم واتس اب مع كود البلد وسوف يرسل لك رمز تاكيد



والان تقوم بضغط على استمرار لتحقق من الحساب



والان قبل استعادة البيانات يجب الدخول الى واتس اب الذهبي



والان تمت عملية النقل بنجاح من واتس اب الى واتس اب الذهبي




خطط الأسعار وتحميل البرنامج 
في حين أن التطبيق مجاني للتنزيل، فإن نقل البيانات ليس كذلك. يحتوي التطبيق على 3 باقات بأسعار مختلفة. الباقة الأولى تُكلف 39.95 دولار سنويًا والتي تتيح لك 5 أجهزة. الباقة الثانية هي شهرية وتُكلف 19.95 دولار وتضمن لك استخدام 5 أجهزة. الباقة الثالثة المغرية تتمثل في شراء البرنامج مرة واحدة والتمتع باستخدامه مدى الحياة وذلك مقابل 49.95 دولار والتي تتيح نفس العدد من الأجهزة. 
كوبون خصم : PF007B
يقديم البرنامج خدمة ما بعد البيع في Tenorshare: يتم توفير خدمة عملاء مجانية عبر الإنترنت في أي وقت ، وإذا لم يكن المستخدم راضيًا ، فيمكن استرداد المبلغ بالكامل في أي وقت



ومع ذلك، هذا المال يذهب في محله تمامًا، حيث يعمل التطبيق دون أي عوائق ويؤدي لك الغرض الأساسي في النهاية وهو نقل بيانات واتس اب من ايفون  إلى ايفون . الجدير بالذكر أنه يُمكنكم تجربة التطبيق مجانًا على نظام تشغيل ويندوز وماك من خلال تلك الروابط المُرفقة.

ختامًا
يعد برنامج iCareFone Transfer أداة سحرية. أنا سعيد تمامًا بواجهة المستخدم الواضحة والسلسة. جعل التطبيق من السهل للغاية نقل بيانات واتس اب من ايفون إلى ايفون. يمكن لأي شخص لديه فهم أساسي للتكنولوجيا استخدام البرنامج لنقل بيانات واتس اب ببضع نقرات فقط. إنهم يهتمون بالفعل، كما يوحي اسم البرنامج . يجب عليك بالتأكيد استخدامه إذا كنت بحاجة إلى نقل بيانات واتس اب ويمكنكم مشاهدة فيديو توضيحي كامل على اليوتيوب يشرح عملية النقل بالخطوات من هنا.

سيضمن القيام بذلك حصولك على التطبيق الشرعي مباشرة من المصدر، ويمنعك أيضًا من تثبيت الملفات الضارة التي قد تحتوي على فيروسات. عادةً ما يكون هذا هو الحال مع تنزيل البرامج من مواقع ويب الجهات الخارجية، ولهذا السبب نوصي بتنزيل البرنامج من موقع الويب الرسمي الخاص بهم كأحد أفضل الطرق لتأمين جهاز الكمبيوتر الخاص بك في عام 2022.


google-playkhamsatmostaqltradent