recent
مواضيع مميزة

كيفية استخدام إعادة التشغيل لحل مشكلة iPhone عالق على الشاشة السوداء

برنامج Tenorshare ReiBoot هو برنامج يساعدك لعمل استرجاع بيانات ال IOS  بكل أمان وسهولة. عن طريق ضغطة زر واحدة يمكنك إصلاح جميع مشاكل وأعطال الأيفون و الأيباد. إذا كنت تمتلك جهاز أيفون فبالتأكيد سوف تحتاج من وقت لأخر الى إعادة ضبط هاتفك أو عمل Recovery. لذلك ننصح بإستخدام هذا البرنامج لأنه يمتلك الأدوات الأسرع والأوسع أنتشاراً التى تقوم بحل العديد من مشاكل IOS مثل حل مشكلة الايفون معلق على الشاشة السوداء 2022. و سوف نقوم بعمل شرح لكيفية حل مشكلة iPhone عالق على الشاشة السوداء  بإستخدام برنامج  Tenorshare ReiBoot أيضاً. كما أنه يوفر نسخة داعمة للغة العربية كما سنرى بقية المقال.





اهم  مشاكل الأيفون الذى يقوم ReiBoot بحلها

حل مشكلة الايفون معلق على الشاشة السوداء
حل مشكلة الايفون معلق على علامة التحديث  أو وضع التحديث
إصلاح مشكلة الايفون معلق على شعار أبل فى الشاشة السوداء
إصلاح مشكلة الايفون معلق على الشاشة المتجمدة
حل مشكلة الايفون معلق على الريكفرى مود Recovery Mood
إصلاح مشكلة الايفون معلق على شعار أبل فى الشاشة البيضاء
حل مشكلة تم تعطيل جهاز الأيفون عند إدخال كلمة المرور بطريقة خاطئة أكثر من مرة.
إصلاح مشكلة عدم النسخ الإحتياطى
حل مشكلة عدم إستعادة النسخة الإحتياطية الخاصة بجهاز الأيفون الخاص بك.
إصلاح تحديث ITunes

حل مشكلة الأيفون معلق على شاشة سوداء – الإصلاح القياسي

حمل التطبيق من الرابط بالأعلى وقم بتثبيته وتشغيله
وصل هاتفك بالكمبيوتر عن طريق كابل USB – يستحسن ان يكون الكابل الأصلي من Apple


اضغط على زر البدأ


اختر الاصلاح العميق



سيعرض لك التطبيق كيفية الدخول الى وضع الاسترجاع Recovery mode على الأيفون



اضغط على زر تحميل ليبدأ التطبيق بتحميل السوفتوير الخاص بالهاتف وانتظر انتهاء التحميل



الآن اضغط على زر بدأ الإصلاح العميق ليبدأ التطبيق بتثبيت السوفتوير على الهاتف


سيؤكد عليك التطبيق انه سيقوم بمسح كل بياناتك
انتظر قليلًا حتى ينتهي الإصلاح


بعد انتهاء عملية الإصلاح سيعيد الهاتف تشغيل نفسه وبالطبع ستجد كل بياناتك ممسوحة من على الجهاز

خدمات بعد الشراء من Tenorshare ReiBoot

في هذا الشرح ستحتاج الى النسخة الكاملة من التطبيق والتي لحسن الحظ تعطيك العديد من المزايا التي يمكنك استغلالها، لكن يجب ان تتعرف أيضًا على سياسة ما بعد الشراء لدى الشركة، شركة Tenorshare هنا تعطيك دعمًا كاملًا وخدمة عملاء كاملة بعدما تشتري التطبيق ويمكنك الوصول الى الدعم الفني للتطبيق بسهولة، كما أنهم يوفرون لك امكانية استرداد أموالك بسهولة ان كنت غير راضٍ عن أداء البرنامج وتريد استعادة اموالك وذلك في أي وقت ليس في مدة زمنية محددة فهذه كلها نقط إيجابية لدى التطبيق.

حل مشكلة الأيفون معلق على شاشة سوداء

حل مشكلة ان الأيفون معلق على شاشة سوداء ليس أمرًا صعبًا طالما اننا نتحدث عن مشكلة سوفتوير في الأساس، راعي فقط ان تتذكر معلومات الـiCloud الخاص بك، وعليك ان تتحلى بالصبر وتنتظر حالما يتم تثبيت كل شيء، مشكلات السوفتوير ليست أمرًا كبيرًا، وتطبيق Tenorshare ReiBoot من التطبيقات الجيدة التي تستطيع مساعدتك في ذلك فلهذا تكلمنا عنه وبالتأكيد سيفيدك هذا التطبيق.

خطط الأسعار وتحميل البرنامج 

في حين أن التطبيق مجاني للتنزيل، فإن نقل البيانات ليس كذلك. يحتوي التطبيق على 3 باقات بأسعار مختلفة. الباقة الأولى تُكلف 35.95 دولار سنويًا والتي تتيح لك 5 أجهزة. الباقة الثانية هي شهرية وتُكلف 25.95 دولار وتضمن لك استخدام 5 أجهزة. الباقة الثالثة المغرية تتمثل في شراء البرنامج مرة واحدة والتمتع باستخدامه مدى الحياة وذلك مقابل 59.95 دولار والتي تتيح نفس العدد من الأجهزة. 
كوبون خصم : PF007B
يقديم البرنامج خدمة ما بعد البيع في Tenorshare: يتم توفير خدمة عملاء مجانية عبر الإنترنت في أي وقت ، وإذا لم يكن المستخدم راضيًا ، فيمكن استرداد المبلغ بالكامل في أي وقت

ومع ذلك، هذا المال يذهب في محله تمامًا، حيث يعمل التطبيق دون أي عوائق ويؤدي لك الغرض الأساسي في النهاية وهو نقل بيانات واتس اب من ايفون  إلى ايفون . الجدير بالذكر أنه يُمكنكم تجربة التطبيق مجانًا على نظام تشغيل ويندوز وماك من خلال تلك الروابط المُرفقة.

ختامًا

يعد برنامج ReiBoot  أداة سحرية. أنا سعيد تمامًا بواجهة المستخدم الواضحة والسلسة. جعل التطبيق من السهل للغاية نقل بياناتك. يمكن لأي شخص لديه فهم أساسي للتكنولوجيا استخدام البرنامج حل جميع مشاكل الايفون ببضع نقرات فقط. إنهم يهتمون بالفعل، كما يوحي اسم البرنامج . يجب عليك بالتأكيد استخدامه إذا كنت بحاجة إلى حل مشكلة لديك فى جهاز الايفون  ويمكنكم مشاهدة فيديو توضيحي كامل على اليوتيوب يشرح عملية النقل بالخطوات من هنا.

سيضمن القيام بذلك حصولك على التطبيق الشرعي مباشرة من المصدر، ويمنعك أيضًا من تثبيت الملفات الضارة التي قد تحتوي على فيروسات. عادةً ما يكون هذا هو الحال مع تنزيل البرامج من مواقع ويب الجهات الخارجية، ولهذا السبب نوصي بتنزيل البرنامج من موقع الويب الرسمي الخاص بهم كأحد أفضل الطرق لتأمين جهاز الكمبيوتر الخاص بك في عام 2022.


google-playkhamsatmostaqltradent