recent
مواضيع مميزة

كيفية تحويل الصور إلى PDF باستخدام iCareFone

تحويل الصور إلى PDF للايفون، هناك العديد من الأسباب التي قد تجعلك ترغب في تحويل صورة إلى PDF على جهاز الايفون الخاص بك، ربما تريد تحويل الصور لبي دي اف من أجل تقديمها في العمل أو لديك عدد من الصور وتريد عرضهم في ملف واحد مثل الكتاب المصور أو عند التقديم على وظيفة ما، يطلب صاحب العمل المؤهل والشهادات الأخرى والدورات الخاصة بك ولكن بصيغة بي دي اف أو أو لأن الجامعة أو حتى المصلحة الحكومية تطلب منك تقديم الأوراق بصيغة بي دي إف اونلاين وهناك أسباب أخرى كثيرة، لذا أيا كان السبب الخاص بك، سوف نتعرف خلال السطور التالية على كيفية تحويل الصور إلى PDF للايفون من خلال برنامح Tenorshare iCareFone هو برنامج مدير لهاتف مميز جدا .



مميزات برنامج iCareFone لأجهزة iOS الخاصة بك

تصدير الصور إلى جهاز الكمبيوتر / جهاز Mac أو إضافة / حذف / تحرير بشكل انتقائي جهات الاتصال والصوت ومقاطع الفيديو وما إلى ذلك.
عمل نسخ احتياطي ذكي لبيانات iOS إلى الكمبيوتر مجانًا تمامًا
نقل ملفات الوسائط بين iDevice و iTunes دون قيود
استعادة بيانات نسخة iOS الاحتياطية إلى جهازك / جهاز الكمبيوتر الخاص بك في أي وقت وفي أي مكان
 تحويل الدُفعات HEIC إلى JPG / تشغيل اختبار تشخيص iPhone / التحكم في خيارات إمكانية الوصول / نسخ iPhone و iPad إلى جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows
متوافق مع أحدث إصدار من iOS 16 Beta و iPhone 13 (mini) / 13 Pro (Max) / SE (الثالث)

كيفية تحويل الصور إلى PDF للايفون من خلال برنامح Tenorshare iCareFone


قم بتنزيل Tenorshare iCareFone وتثبيته على جهاز الكمبيوتر أو جهاز Mac الخاص بك 




وقم بتوصيل جهاز الايفون بجهاز الكمبيوتر الخاص بك عن طريق الكابل 


انقر فوق ادارة ثم اختار رمز الصور


حدد الصور التي تريدها , ثم اضغط على تصدير


من خلال هذة الوجهة تقوم بتعين التنسيق الذي سيتم تحويل الصور المدرة اليه ثم انقر فوق PDF ثم انقر فوق التالي

بعد ذلك يمكنك روية ملفات محفوظة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك

مثل ما تشاهد تم تصدير جميع الصور بتنسيق PDF من الايفون الى الكمبيوتر


تهدف ميزة الإدارة في Tenorshare iCareFone إلى مساعدة مستخدمي iOS على إدارة 8 أنواع من الملفات بسهولة (الصور والموسيقى ومقاطع الفيديو وجهات الاتصال والرسائل والتطبيقات والكتب والإشارات المرجعية). اتبع هذا الدليل لاستيراد / تصدير ملفات iPhone 13/13 Pro (Max) /12/12 Pro (Max) / 11 / X / 8/7/6 بنقرات!

خطط الأسعار وتحميل البرنامج 

في حين أن التطبيق مجاني للتنزيل، فإن نقل البيانات ليس كذلك. يحتوي التطبيق على 3 باقات بأسعار مختلفة. الباقة الأولى تُكلف 39.95 دولار سنويًا والتي تتيح لك 5 أجهزة. الباقة الثانية هي شهرية وتُكلف 35.95 دولار وتضمن لك استخدام 5 أجهزة. الباقة الثالثة المغرية تتمثل في شراء البرنامج مرة واحدة والتمتع باستخدامه مدى الحياة وذلك مقابل 49.95 دولار والتي تتيح نفس العدد من الأجهزة. 
كوبون خصم : PF007B
يقديم البرنامج خدمة ما بعد البيع في Tenorshare: يتم توفير خدمة عملاء مجانية عبر الإنترنت في أي وقت ، وإذا لم يكن المستخدم راضيًا ، فيمكن استرداد المبلغ بالكامل في أي وقت

ومع ذلك، هذا المال يذهب في محله تمامًا، حيث يعمل التطبيق دون أي عوائق ويؤدي لك الغرض الأساسي في النهاية وهو نقل بيانات واتس اب من ايفون  إلى ايفون . الجدير بالذكر أنه يُمكنكم تجربة التطبيق مجانًا على نظام تشغيل ويندوز وماك من خلال تلك الروابط المُرفقة.

ختامًا

يعد برنامج iCareFone أداة سحرية. أنا سعيد تمامًا بواجهة المستخدم الواضحة والسلسة. جعل التطبيق من السهل للغاية نقل بياناتك. يمكن لأي شخص لديه فهم أساسي للتكنولوجيا استخدام البرنامج لنقل بياناتك ببضع نقرات فقط. إنهم يهتمون بالفعل، كما يوحي اسم البرنامج . يجب عليك بالتأكيد استخدامه إذا كنت بحاجة إلى نقل بياناتك ويمكنكم مشاهدة فيديو توضيحي كامل على اليوتيوب يشرح عملية النقل بالخطوات من هنا.

سيضمن القيام بذلك حصولك على التطبيق الشرعي مباشرة من المصدر، ويمنعك أيضًا من تثبيت الملفات الضارة التي قد تحتوي على فيروسات. عادةً ما يكون هذا هو الحال مع تنزيل البرامج من مواقع ويب الجهات الخارجية، ولهذا السبب نوصي بتنزيل البرنامج من موقع الويب الرسمي الخاص بهم كأحد أفضل الطرق لتأمين جهاز الكمبيوتر الخاص بك في عام 2022.


google-playkhamsatmostaqltradent